إن كنت قد مللت من مظهر منزلك، وتشعر بأنك لم تجدده منذ سنوات، وأن تكلفة تغيير قطع أساسية فيه ستكون كبيرة، فنحن هنا لمساعدتك! قم بتجديد أي مساحة في منزلك بسرعة وبسهولة وبدون تكلفة كبيرة مع قطعة من هذه القطع الأنيقة والجاهزة من أجل تحديث منزلك وتجميله.

تسوق واشحن هذه القطع مع MyUS، ولن تدفع أي ضريبة للمبيعات الأمريكية على مشترياتك، هذا بالإضافة إلى حصولك على شحن سريع إلى باب بيتك في أقل من يوم إلى 4 أيام عمل- أمر رائع أليس كذلك؟

  1. سلسلة صور وإضاءات LED مقابل 17 دولار

يمكنك إضاءة أي مساحة في منزلك وإجراء عرض سريع وسهل للأعمال الفنية والصور والمذكرات وغير ذلك الكثير. اشتريه من هنا.

  1. أباجورة طاولة من Bradbury Tripod مقابل 86 دولار

مع لمسات نهائية من البرونز وتصميم ثلاثي القوائم، فإن مصباح الطاولة المستوحى من الطراز الحديث هو إضافة أنيقة لأي غرفة. اشتريه الآن من هنا.

  1. إصيصات زرع صناعية مقابل 18 دولار

أضف لمسة طبيعية خضراء وحيوية إلى أي غرفة في منزلك بهذه الإصيصات الصناعية ذات المظهر الطبيعي تمامًا. اشتري مجموعة من 4 من هنا.

  1. 5 أرفف جدارية تعلق على الحائط مقابل 23 دولار

أضف لمسة جمالية إلى أي زاوية مع هذه الرفوف التي تعلق على الحائط في الزاوية، وتترتب فوق بعضها مباشرة. اشتريها من هنا.

  1. سجادة مليئة بالألوان مقابل 70 دولار

هل تحب الألوان؟ هذه السجادة السميكة والفاخرة الملونة والمقاومة للخدوش وآمنة للأرضيات الخشبية. إنها سهلة التنظيف، ورائعة لغرف المعيشة والصالونات الحديثة، خاصة وأنها تتوافق مع الكثير من التصميمات والألوان بسبب ألوانها الكثيرة. اشتريها من هنا.

  1. مجموعة مرآة جدارية مقابل 22 دولار

مع هذه الملصقات على شكل مرآة، ستحصل على حائط مزين وعملي في نفس الوقت. اشتر مجموعة من أربعة من هنا.

  1. زهور قطنية مقابل 30 دولار

هذه الفروع القطنية مع زهور من القطن يمكنها أن تزين أي مكان وتضفي عليه لمسة جمالية خاصة. يمكنك الحصول على مجموعة من هنا.

  1. علامة Gather مقابل 62 دولار

لقد تم نحتها من قبل فنانين من ولاية فلوريدا، تتميز أنها مخططة بمظهر ريفي عصري. مثالية لمطبخك، غرفة الطعام، أو غرفة العائلة. اشتريها من هنا.

  1. سجادة على النمط البوهيمي من 39-200 دولار

تتوفر هذه السجادة المذهلة بأحجام متنوعة، وتتميز بتصميم بوهيمي أنيق ومظهر مختلف من الأناقة الباهتة، يمكنك استخدامها في غرفة المعيشة أو غرفة العائلة أو غرفة النوم. اشتريها الآن من هنا.

  1. مجموعة مصابيح الطاولة والأرضيات مقابل 66 دولار

امنح غرفة المعيشة الخاصة بك أو الجناح الرئيسي مظهرًا متناسقًا مع طقم المصباح المكون من ثلاث قطع. اشتريه من هنا.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.