هل أنتم ممن يحبون قضاء يوم كامل، أو بضع ساعات في حمام السباحة أوعلى الشاطئ والاستمتاع بالمياة وأشعة الشمس؟  ليحدث ذلك تذكروا أخذ ملابس السباحة والمنشفة وحذاء البحر و واقي الشمس ومستحضرات تلطيف الجلد! لذلك، لابد من إقتناء حقيبة شاطئ مناسبة لحمل جميع الأغراض والإستمتاع بقضاء يوم كامل خارج المنزل. في هذا الموضوع نقدم لكم إقتراحات لتصاميم متعددة من الحقائب وفئات سعرية مختلفة لنسهل عليكم الاختيار. 

تقوم MyUS بشحن منتجات العلامات التجارية الأمريكية إلى باب بيتك أينما تسكن في جميع أنحاء العالم. وتذكر أنه، كونك عضو في MyUS فلن تدفع أي ضريبة مبيعات أمريكية عند التسوق، وهذا يعني وفورات أكبر عند التسوق للعيد. هذا بالإضافة إلى أسعار شحن مخفضة بفضل شراكتنا مع الناقلات العالمية.

حقيبة شاطئ من القماش المقاوم للماء بسعر 205 دولار

حقيبة متعددة الأغراض من القماش المُبطن المقاوم للماء. حجم الحقيبة كبير بما يكفي للسفر، أو كحقيبة يد، أو حقيبة شاطئ فاخرة، كما انها مناسبة للاستخدام اليومي في جميع الخروجات.

صُممت هذه الحقيبة لتدوم أكبر فترة ممكنة. مصنوعة من قماش الشراع المعاد تدويره، تم تصميمها بدقة وخياطتها يدويًا، هذه الحقيبة مقاومة للماء بشكل طبيعي، ومتينة، تتحمل الاستخدام اليومي. نقوم بربط مقابض الحبل يدويًا لتحمل حمولة كاملة وثقيلة.

الأبعاد: 18 بوصة × 6 بوصة × ارتفاع 14 بوصة.

حقيبة شاطئ خفيفة مقاومة للماء بسعر 29.99 دولار بدلًا من 39.99 دولار

حقيبة شاطيء لها بطانة من النايلون مقاومة للرمل ومقاومة للماء وقابلة للطي مع سحاب وجيوب لسهولة التنظيم. تساعدك حقيبة الحمل هذه على الحفاظ على أغراضك جافة وخالية من الرمال. اللون الأسود يجعلها مناسبة لكلًا من الرجال والنساء.

تأتي حقيبة الشاطئ الرملية هذه بجيبين جيب خارجي للوصول السريع وجيب داخلي مخفي بسحاب للمفاتيح والهاتف والأشياء الثمينة. تستخدم هذه الحقيبة للسفر أو لحمام السباحة والشاطئ أو التسوق. الحقيبة متوفرة بأحجام مختلفة وقابلة للطي أثناء السفر لتوفير المساحة. متوفرة بستة ألوان مختلفة لتنساب جميع الأذواق.

حقيبة شاطئ شبكية تحافظ على أناقتك أثناء الذهاب إلى الشاطئ أو حمام السباحة

هذه الحقيبة الصيفية كبيرة جدًا ولها بطانة، كما أنها قابلة للطي ولها جيوب متعددة وذراع كتف لسهولة حملها. يتيح لك التصميم الشبكي التباهي بأساسيات الشاطئ الخاصة بك مع الاحتفاظ بها في نفس الوقت. يمكن للحقيبة الشبكية تحمل مستلزمات الشاطئ حقيبة السباحة حيث أنها مصنوعة من مواد شبكية ناعمة عالية الجودة، مصممة لتدوم أكبر وقت ممكن، مما يضمن لك الاستمتاع بها لسنوات عديدة.

الحقيية متوفرة بحجمين مختلفين.

حقيبة شاطئ كبيرة من Lekebobor بسعر  26.99 دولار

حقائب ليكيبوبور الكبيرة للشاطئ للنساء مع سحاب علوي مغلق بأشرطة مطاطية. هل تتجه إلى الساحل لقضاء إجازة وتتساءل عن الحقيبة التي ستحضرها إلى الشاطئ؟ تتميز حقيبة حمل لافتة للنظر ومتعددة الاستخدامات بتصميم مخطط كحلي من Lekebobor بجيب أحذية مقاومة للماء وحامل مفاتيح وفتاحة زجاجات. مثالية كحقيبة شاطئ، وحقيبة رياضية، وحقيبة ليلية، وحقيبة تسوق، وحقيبة أمتعة محمولة لأنها مقاومة للماء، ومقاومة للرمل، ومتينة.

يمكن أن تساعد حقيبة ليكيبوبور الشاطئية بسعة كبيرة 35 لترًا في تعبئة أغراض الشاطئ لـ 3-4 أشخاص في رحلة رائعة دون أن تكون ضخمة. تحتوي الحقيبة على جيبين أماميين كبيرين بسحاب، وجيب جانبي للأحذية، وحامل زجاجة جانبي، و 2 أحزمة مطاطية في الأسفل مخصصة لسجادة النزهة أو سجادة اليوجا، و 3 جيوب داخلية لسهولة الوصول إلى العناصر.

أعجبك أكثر من منتج من متاجر مختلفة؟

لدينا في MyUS خدمة تجميع مجانية لطرودك من متاجر مختلفة، حيث يمكنك التسوق من أكثر من متجر وسنقوم بتجميع طرودك جميعًا وإرسالها إليك مرة واحدة للتوفير في مصاريف الشحن.

هل تبحث عن منتجات أخرى؟

يمكنك التسوق من آلاف المتاجر الأمريكية والبحث عن أي منتجات تريدها لنقوم بشحنها إليك، وذلك مثل:

سجل الآن مع MyUS واحصل على عضوية مميزة مجانية لمدة 30 يوم، بالإضافة إلى خصومات إضافية على مصاريف الشحن.