من 12 يوليو إلى 7 أغسطس، يقوم موقع نوردستروم بتقديم تخفيضات كبيرة بمناسبة عيد ميلاده، لمساعدة محبيه على تجديد خزانتهم استعدادًا لعام جديد من الأناقة.  

 إذا كنت تبحث عن ملابس جديدة، أو كنت لا تستطيع الانتظار لبدء التسوق لفصل الخريف، فستكون متحمسًا لتعلم أنه يمكنك التوفير في كل ذلك وأكثر خلال فترة التخفيضات هذه.

وبصفتك عضوًا في بطاقة Nordstrom، ستحصل على وصول مبكر إلى التخفيضات، ولكن لا داعي للقلق. يمكن لغير حاملي البطاقات التسوق في التخفيضات أيضًا!

تفتح تخفيضات الذكرى السنوية الشهيرة للجمهور في 28 يوليو. وإذا كنت عضوًا في MyUS، فستوفر أكثر من خلال أسعار الشحن الموحدة والرائعة للتسليم الدولي.

بلوزة سيسي ساكورا ديلايت بأكمام منتفخة ونقشة الزهور 38.90 دولارًا (كانت 59 دولارًا)

A woman wearing a Rich Black Sakura Delight Floral Puff Sleeve Blouse with blue jeans

نحن نحب هذه البلوزة بأكمام منفوخة بنقشة الزهور من سيسي! تجعل أنماط أزهار الكرز والأكمام المنتفخة جيدة التهوية هذه القطعة الانتقالية الرائعة. كما يمكنك الانتقال من درجات حرارة الصيف الدافئة إلى طقس خريفي أكثر برودة مع إضافة سهلة لسترة جلدية!

وتقول تريشا في التعليقات على الموقع: “اللون ملفت للنظر، بالإضافة إلى الياقة المكشكشة التي تضيف لمسة من النعومة التي تسمح لي بارتداء الجزء العلوي مع شورت، أو بنطلون، أو تنانير”.

ليجن هاي وسط بجيب من زيلا 39.90 دولار (كان 65 دولار)

A woman wearing a pair of black Zella High Waist Studio Lite ⅞ Pocket Leggings with a blue top

يعتبر الليجن الهاي وسط من زيلا دائمًا خيارًا رائعًا – وسعرًا رائعًا أثناء التخفيضات !. يحافظ القماش الماص للرطوبة على برودة ساقيك خلال الأيام الدافئة، بينما تحمل الجيوب الجانبية هاتفك ومحفظة أثناء التنقل.

تقول flygirl123 في تعليق على المنتج “أنا أحب ليجن زيلاد لأنه مناسب بشكل جيد، ويبدو جيد، والأهم من ذلك كله، أنه يحتوي على جيوب !! لن أبادلهم مقابل العالم”.

كارديجان بيرفوت الدائري المريح والأنيق 69.90 دولار (كان 116 دولار)

A woman wearing an Agave Green Barefoot Dreams CozyChic Lite Circle Cardigan over a white shirt and black leggings

هل تبحثين عن المزيد من الملابس المريحة وما زلتِ لم تجربين كارديجان بيرفوت الشهير؟ أنت بحاجة إلى إضافة هذا الكارديجان إلى خزانتك. إنه ناعم للغاية وقابل للتمدد، ويقسم الجميع بمدى كونه مريحًا. اختر من بين ستة ألوان على السترة التي ستغير حياتك – لن ترغب أبدًا في خلعها!

وتقول H2013 في تعليق على الموقع: “كارديجان رائع الجودة للأيام الباردة القادمة. ضخم بعض الشئ، ولكنه يزيد من دفء السترة “.

صندل تومز ماجورا بكعب عال عريض 54.90 دولار (كان 89.95 دولار)

A Black Fabric Toms Majora Block Heel Sandal with a brown midsole and stacked block heel

ارتدي هذا الصندل من ماجورا مع الفستان الطويل المفضل لديك والتنانير والسراويل الضيقة والسراويل العادية لإطلالة أنيقة وعصرية. يضيف التصميم المفتوح عند الأصابع التهوية لقدميك، كما توفر وسادة الألياف الدقيقة الراحة لقدميك تحت كل خطوة.

تقول TomShoes3984 في تعليق على الموقع: “أحب هذه الأحذية! مريح للغاية وأنيق. سأشتري بالتأكيد المزيد مثلها”.

كارديجان بقلنسوة من القطن العضوي للأطفال 22.90 دولارًا (كان 35 دولارًا)

A Grey Ash Heather Nordstrom Baby Organic Cotton Hooded Cardigan with brown wooden buttons

قدم لطفلك عالم الموضة مع كارديجان بقلنسوة من القطن. يوفر تركيبته المصنوعة من القطن العضوي الناعم إحساسًا دافئًا ومريحًا للبشرة الحساسة.

تقول Florencerose  على الموقع: “أنا أحب هذه السترة القطنية المحبوكة. إنه ناعم جدًا ويبدو مريحًا جدًا. كما أنني أحب أنه قطن عضوي”.

فستان Easy Knit للأطفال 22.90 دولارًا (كان 35 دولارًا)

A black and white polka dot Nordstrom Kid’s Easy Knit Dress

إذا كانت طفلتك الصغيرة ترغب في ارتداء ملابس مناسبة للمناسبات الأنيقة، فإن هذا الفستان سيفي بالغرض! اختر من بين ثلاث مطبوعات وأنماط من شأنها أن تجعل أي فتاة تبدو جذابة وحيوية.

وكتبت GenevaClaire  في تعليق على الموقع: “ابنتي تحب هذا. مناسب بشكل جيد لكل الأماكن”.

أحذية المطر المقاومة للماء من Hunter First  مقابل 36.90 دولارًا (كان 60 دولارًا)

A single Navy and Yellow Hunter First Classic Waterproof Rain Boot for kids

تحافظ أحذية المطر هذه من Hunter على جفاف ودفء قدم طفلك خلال البرك والعواصف الممطرة. هيكلها المطاطي والبطانة النسيجية تجعلها متينة ضد البيئات القاسية، مع نعل خارجي أصفر يضفي لمسة من اللون والأناقة.

تقول SyrupNStripes  في تعليق على الموقع: “أحذية المطر هنتر مثالية! ملاءمة ومريحة وسهلة الارتداء، ومتوفرة بألوان كلاسيكية بسيطة للأطفال”.

جهاز LightStim Acne LED Light Therapy  مقابل 114 دولارًا (كان 169 دولارًا)

A white LightStim for Acne LED Light Therapy Device with blue and red LEDs

دعونا نواجه الأمر، لا أحد يشعر بالسعادة عندما تظهر بعض العيوب فجأة على وجهه. مع جهاز العلاج LED القوي والفعال هذا، يمكنك الحصول على بشرة صافية وصحية بشكل أسرع. يقضي العلاج بالضوء الأزرق على البكتيريا المسببة لحب الشباب، بينما تعمل الأضواء الحمراء على تهدئة الاحمرار والالتهاب.

تقول Dazicles  في تعليق على المنتج: “كان هناك تحسن ملحوظ في تقليل الدهون وتقليل المسام خلال الأيام القليلة الأولى من الاستخدام”.

مكواة شعر ghd Platinum+ 1 بوصة 166 دولار (كانت 249 دولار)

A black ghd Platinum+ 1-Inch Hair Styler with chrome accent

احصلي على تجعيدات طبيعية أو تمليس الشعر في دقائق مع أداة تصفيف الشعر جي إتش دي بلاتينيوم + مكواة الشعر المسطحة. يتعرف على سماكة خصلة شعرك ويضبط القوة للحفاظ على حرارة ثابتة للحصول على نتائج جميلة وصحية.

تقول Gabby021vw  في تعليق على المنتج “أنا أحب جهاز تمليس الشعر هذا كثيرًا! لا يمكنني العودة إلى جهازي القديم بعد استخدام هذا. كما أن وقت التسخين يعتبر لا شيء، لذا فهو أمر لا يصدق”.

تسوق في هذه الصفقات الرائعة وغير ذلك الكثير خلال تخفيضات عيد ميلاد نوردستروم واشحن مشترياتك الجديدة في جميع أنحاء العالم مع MyUS.

نهدف دائمًا إلى توفير أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضائنا، ولكن قد يكون لبعض المنتجات الواردة في هذا المنشور قيود على الشراء. للعثور على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة شروط بيع التاجر و/ أو إرشادات الشحن و/ أو الشروط والأحكام.