سواء كنت تفضل سماعات الرأس الداخلية أو الخارجية، فيمكن لزوج واحد من السماعات التالية أن يكون صديقك أثناء القيام بالتمارين الرياضية، أو يساعدك على الاسترخاء والراحة، ويمكن أيضًا أن يكون إكسسوار مثالي للتعبير عن أسلوبك الشخصي المحب للموسيقى.

لقد قمنا بتجميع كل سماعاتنا المفضلة لعام 2018 – يمكنك تسوق هذه السماعات من مواقعك الأمريكية المفضلة، ولأنك عضو في MyUS فلن تدفع أي ضريبة مبيعات أمريكية على مشترياتك.

  1. Sony Noise Cancelling مقابل 348 دولار

هل تريد الاستمتاع بموسيقاك المفضلة دون أن يشوشها أي ضوضاء خارجية؟ هذه السماعة الرائعة من سوني تقدم هذه الميزة، كما أنها توفر 30 ساعة عمل لكل شحنة. اشتر سماعتك من هنا.

  1. Philips Fidelio X2/27 مقابل 350 دولار

توفر سماعات Philips Fidelio صوتًا فائقًا مع أغطية أذن مزدوجة الطبقات للحصول على دقة صوت عالية. اشتر زوجًا من هنا.

  1. OPPO PM-3 Closed-Back Planar Magnetic مقابل 410 دولار

تم تصميم هذه السماعات بشكل رائع، لتوفر ارتداء مريح وخفيف الوزن وصوت ممتاز مع المحركات المغناطيسية المستوية. اشتر زوجًا من هنا.

  1. Bowers & Wilkins PX Active Noise Cancelling Wireless مقابل 400 دولار

لا توفر هذه السماعات صوتًا رائعًا مع ميزة حجب الضوضاء فحسب، بل توفر أيضًا تجربة مستخدم بديهية. فبمجرد وضعها على أذنك، سوف تعمل تلقائيًا. وإن قمت بنزعها عن أذنك أو حتى وضعها على رقبتك فستتوقف الموسيقى بشكل أوتوماتيكي. اشتريها من هنا.

  1. Sennheiser HD 650 Open Back Professional مقابل 369 دولار

تشتهر Sennheiser بصوتها الرائع، ولن تخيب هذه السماعات خفيفة الوزن ظنونك. فهي توفر صوتًا طبيعيًا وواضحًا. اشتر زوجًا من هنا.

  1. Bose SoundSport Free Truly Wireless Sport مقابل 200 دولار

هل تبحث عن سماعات رياضة جيدة الصوت؟ توفر هذه المجموعة من سماعات الرأس الرياضية من Bose حرية حركة كاملة، ووقت تشغيل يصل إلى 5 ساعات، وصوت رائع، وكلها في سماعة أذن مقاومة للعرق والطقس. اشتريها من هنا.

  1. Bose QuietComfort Wireless مقابل 350 دولار

توفر سماعات الرأس اللاسلكية هذه من Bose إمكانية إلغاء الضجيج القابل للتعديل، وميكروفون مدمج لسهولة الوصول إلى المساعد الافتراضي للهاتف (مثل Siri)، بالإضافة إلى ميزة الاتصال اللاسلكي. اشتر زوجًا من هنا.

  1. Sennheiser HD1 In-Ear Wireless مقابل 200 دولار

تفضل السماعات داخل الأذن؟ هذا الزوج اللاسلكي من Sennheiser يقدم صوتًا رائعًا مع تصميم مريح حول الرقبة و 10 ساعات من عمر البطارية مع ميزة البلوتوث. اشتر زوجًا من هنا.

  1. Jabra Elite 65t True Wireless Earbuds مقابل 170 دولار

مع إمكانية الوصول بلمسة واحدة إلى الأوامر الصوتية من هاتفك الخلوي، ومدة عمل البطارية البالغة 5 ساعات، وصوت فائق، توفر سماعات الأذن هذه تجربة رائعة دون ثقل السماعات فوق الأذن. اشتر واحدة من هنا.

  1. Sennheiser HD 800 Reference Dynamic مقابل 1100 دولار

على استعداد للتفاخربسماعتك؟ تم تصميم هذه السماعة من Sennheiser للحصول على صوت مثالي وتجعلك تشعر وكأنك في الاستوديو الخاص بك مع فرقتك الموسيقية المفضلة. اشتر زوجًا من هنا.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.