مع بداية موسم الإجازات لكثير من الأسر وبعد تعرض الجميع للكثير من الضغوطات طوال العام، بدأ الإستعداد للمصايف، والبحث عن ملابس المصيف المناسبة لأفراد الأسرة. لذلك، نقدم لكم إقتراحات وعروض على ملابس السباحة للنساء والأطفال.

تقوم MyUS بشحن منتجات العلامات التجارية الأمريكية إلى باب بيتك أينما تسكن في جميع أنحاء العالم. وتذكر أنه، كونك عضو في MyUS فلن تدفع أي ضريبة مبيعات أمريكية عند التسوق، وهذا يعني وفورات أكبر عند التسوق للعيد. هذا بالإضافة إلى أسعار شحن مخفضة بفضل شراكتنا مع الناقلات العالمية.

طقم سباحة موانا ديلوكس للبنات بسعر 24.98 (بدلًا من 34.99 دولار)

مجموعة السباحة الفاخرة موانا الجميلة. تتضمن المجموعة المكونة من ثلاث قطع ملابس سباحة من قطعتين وغطاء تنورة متدرجة لها ربطة عنق وحافة متباينة مع أنماط مستوحاة من موانا ديزني. يتميز البيكيني بسحر قلب تي فيتي وزخرفة مكشكشة. يوفر حماية مدمجة من الأشعة فوق البنفسجية UPF 50+.

 متوفر بمقاسات من 2 حتى 10 سنوات.

بدلة سباحة سبايدرمان للأولاد بسعر 27.98 دولار (بدلًا من 39.99 دولار)

جاهز لحمام السباحة الودود في الحي أو في أي مكان يحبونه لإثارة البقع ، تم تصميم ملابس السباحة Spider-Man المتكيفة مع الحماية من التحسس الجلدي خصيصًا لهم مع فتحة خلفية طويلة وفتحة لوحة أمامية مع إغلاق قماش ذاتي الالتصاق. بالإضافة إلى تصميمها البطولي ، فهي تمتلك قوى خارقة تجعل شعار Spider-Man وطباعة الويب مرئية على المناطق الزرقاء عندما تتعرض للماء. كما يتميز بحماية UPF 50+. متوفر بمقاسات من 5 حتى 14 سنة.

قميص السباحة برسمة سمك القرش للأولاد بسعر 14 دولار (بدلًا من 28 دولار)

قميص سباحة مميز بأكمام طويلة ونسيج  واقي من أشعة الشمس UPF 50+، للحفاظ على جلد الأطفال من أثر الشمس وماء المسبح. متوفر بمقاسات من 2 حتى 5 سنوات.

سروال سباحة للأطفال الصغار برسومات سمك القرش بسعر 10.40 دولار (بدلًا من 26. دولار)

تغلب على الحرارة الشمس مع سروال السباحة الرائع هذا، مع طباعة عصرية ورباط عملي ليناسب حجم الطفل. متوفر بثلاث ألوان مختلفة وبمقاسات من 2 حتى 5 سنوات.

بدلة السباحة للأطفال من Toy Story بسعر 17.98 دولار (بدلًا من 24.99)

تأتي بدلة السباحة للأطفال من Toy Story مع رسومات جذابة من المصاصات والحلويات. تم تصميم هذه البدلة لتناسب الأطفال وتوفر أقصى حماية لهم من التحسس الجلدي وذلك بفضل التغطية الكاملة للجسم والحماية من الأشعة فوق البنفسجية للاستمتاع طوال اليوم في الشمس. تشمل الطباعة شخصيات ريكس وفوركي وداكي وباني. متوفرة بمقاسات من 0 حتى عامان.

بوركيني على الطراز الجزائري بسعر 59.00 دولار

Algiers Burkini الملون بألوان أنثوية ورومانسية مع نقشة الأزهار. مناسب لمن تبحث عن الأناقة والتصميم الأصلي في ملابس السباحة ذات التغطية الكاملة، مكون من بنطال أحمر وسترة خضراء ملونة مستوحاة من الطبيعة ستناسبك جدًا. كما أنه مصنوع من أقمشة تجعل حركاتك أسهل أثناء السباحة ولا يمتص الماء، متوقر بمقاسات حتى 3XL.

بوركيني طويل بسعر 77 دولار (بدلًا من 85 دولار)

لمن تبحث عن خيارات ملابس السباحة بسترة طويلة فإن موديل Special Design Leafy Swimsuit سيكون خيار مناسب ومميز بتصميمه الخاص ورسوماته الرقيقة. الموديل يحقق التناغم المثالي بين اللون الأسود والريش الملون، كما أن القماش المستخدم سريع الجفاف.

بوركيني أوكلاند بسعر 85 درولار (بدلًا من 99 دولار)

Auckland Burkini لمحبي فخامة اللون الأسود، يتميز ببساطة ورقة التصميم بتفاصيل منطقة الكتف الأنيقة والفريدة من نوعها.

مصنوع من أقمشة تجعل حركاتك أسهل أثناء السباحة ولا يمتص الماء، متوقر بمقاسات حتى 6XL.

ليلى بوركيني بسعر 69 دولار (بدلًا من 75 دولار)

Leila Burkini يتميز برسمه المخطط طوليًا مما يجعل من ترتديه تبدو أطول وأنحف. الموديل يجمع بين فخامة اللون الأسود المميز بخطوط ملونه رقيقة وياقة عالية وغطاء كامل للرأس والرقبة. متوفر بمقاسات حتى 3XL.

قفطان ازتيك بسعر 69 دولار

قفطان مصنوع من القماش الناعم يأتي بطول مناسب لتغطية الجسم بالكامل. يمكن ارتدائه مع ملابس السباحة الخاصة بك أو مع ملابس السباحة ذات التغطية الكاملة من نفس الموديل. متوفر بألوان ورسومات مختلفة.

أعجبك أكثر من منتج من متاجر مختلفة؟

لدينا في MyUS خدمة تجميع مجانية لطرودك من متاجر مختلفة، حيث يمكنك التسوق من أكثر من متجر وسنقوم بتجميع طرودك جميعًا وإرسالها إليك مرة واحدة للتوفير في مصاريف الشحن.

هل تبحث عن منتجات أخرى؟

يمكنك التسوق من آلاف المتاجر الأمريكية والبحث عن أي منتجات تريدها لنقوم بشحنها إليك، وذلك مثل:

سجل الآن مع MyUS واحصل على عضوية مميزة مجانية لمدة 30 يوم، بالإضافة إلى خصومات إضافية على مصاريف الشحن.