هل حلمت يوما ما بتحويل منزلك إلى منزل ذكي يحتوي على أحدث التكنولوجيا الذكية في العالم؟ افحص أحدث الأجهزة المنزلية الذكية والتي ضربت السوق مؤخرا، واشحنها إلى أي مكان في العالم مع عضوية الشحن من MyUS.

أمازون إيكو

إنه عبارة عن سماعات لاسلكية ذكية، كما أنه يعتبر مساعدك الذكي ” أليكسا”، حيث يمكنه تلقي الأوامر الصوتية والإجابة عليها كما أنه يتعامل مع الكثير من أجهزة المنزل الذكية الأخرى. يمكنك شرائه من هنا.

أمازون إيكو دوت

إن كان لديك بالفعل سماعات لاسلكية، أو جهاز إيكو، فإن إيكو دوت هو الجيل الثاني من هذا الجهاز، والذي يمكنه التعامل مع وظائف المساعد “أليكسا” كما أنه أرخص قليلا. اشتريه الآن.

لوجيتيك هارموني إليت

إنه ليس ريموت كنترول عادي، لا يتحكم فقط في التلفزيون، بل يمكنه التحكم في الكثير من الأجهزة الذكية الأخرى الموجودة في المنزل عن طريق البلوتوث والواي فاي. اشتريه من هنا.

أرلو برو 2 من نيتجير

بالنسبة لهؤلاء الذين يريدون تحقيق أقصى أمان للمنزل، فإن أرلو برو 2 هو الجهاز المناسب مع جودة فيديو كبيرة، كشف الصوت والحركة وسهولة في الاستخدام. احصل عليه من هنا.

تيند لينكس

تبحث عن كاميرا مراقبة بسعر أقل؟ بـ 60 دولار فقط يمكنك الحصول على كاميرا تيند لينكس للأماكن المغلقة والمليئة بالميزات الرائعة، بما في ذلك التعرف على الوجه، الصوت، والحركة. اشتريها من هنا.

مجموعة أمن المنزل اللاسلكية من برافو

إن كنت تبحث عن نظام متكامل لأمن المنزل، وتراجعت بسبب الأسعار الكبيرة لمعظم هذه الأنظمة.. فجرب نظام أمن المنازل اللاسلكي من برافو، والذي يحتوي على محطة مراقبة معتمدة ومدمجة. اشتريها من هنا.

ضابط درجة الحرارة Nest Learning

تريد التحكم في درجة حرارة منزلك عندما تكون بالخارج؟ قد تم بناء هذا الضابط ليعمل على الواي فاي، وذلك حتى تتمكن من التحكم فيه من خلال الكمبيوتر اللوحي، اللاب توب، والهاتف عن بعد. سوف يزيد أيضا هذا الجهاز من وعيك بشأن كفاءة استخدام الطاقة. اشتريه من هنا.

فرن جون الذكي

أجهزت المنزل الذكية وصلت إلى كل مكان حتى المطبخ، ففرن جون الذكي يحتوي على واي فاي، كاميرا. بالإضافة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تمكنها من وزن، رصد وطهو أي شئ يخطر  ببالك، دون تدخل كبير من العنصر البشري. اشتريه من هنا.

ميزان المطبخ الذكي

هل تحب المخبوزات، ولكن الموازين غير المضبوطة هي ما تفسد الحصول على نتائج عظيمة؟ حاول الاعتماد على ميزان المطبخ الذكي الذي يساعدك في وزن كل ما تريدين ببساطة ودقة بالاعتماد على تطبيق ذكي. اشتريه من هنا.

ممسحة iRobot Braava

إن كنت من هؤلاء الذين يملون من إجراءات التنظيف التقليدية، فلا داعي للقلق بعد الآن. فإن ممسحة iRobot Braava ستقوم بمسح الأرض الخاصة بك، كما أنها تعمل على الوضعين الجاف والرطب من أجل تحقيق أقصى درجة نظافة تسعين إليها. اشتريها من هنا.

في MyUS نحب العثور على منتجات جديدة وذكية لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة أعلاه في يكون عليها قيود على الشراء. ولكن برنامج MyUS للمتسوق الشخصي يمكنه حل هذه المشكلة. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على بنود البيع الخاصة بالتاجر، وإرشادات الشحن والشروط والأحكام