إن كان تنظيم المنزل على قائمة أفعالك لهذا العام، فإن هذه المنتجات الذكية هنا للمساعدة! افحص قائمتنا لأفضل الأدوات الخاصة بالتنظيم واشحن إلى عنوانك الدولي في أقل من يومين عمل مع عضوية MyUS!

صانع التصنيفات من Brother .. 38 دولار!

يقول المنطق أنه إن تم وضع علامة على صناديق التخزين الخاصة بك، فستزيد الفرصة في الحفاظ عليها منظمة، لأن الجميع سيعرف ما يحتاجون وبالتالي سيكون النظام أكبر. اشتري صانع التصنيفات من Brother مقابل 38 دولار من هنا.

منظم مكتب 28 دولار

يؤثر المكتب الفوضوي على إنتاجيتك في العمل. لذا يجب أن تحصل على مكتب أنيق ومرتب في أي وقت من الأوقات حتى وأنت تعمل. وهذا المنظم المزدوج المكون من 5 أدراج سيجعلك تحصل على هذا. اشتريه من هنا.

منظم درج عميق 3.5 – 6.5 دولار

منظم الدرج هذا يمكن أن ينظم أدراج مطبخك، الحمام وحتى أدراج العدد والأدوات. خصص مجموعتك من 5 أحجام من هنا.

جزامة موفرة المكان 30 دولار

قوي ومتين. هذا المنظم يمكنه حمل ما يصل إلى 25 زوج من الأحذية الخاصة بك، حيث يقوم بتجميعهم، تنظيمهم وحملهم بسهولة. اشتريه من هنا.

منظم لعب الأطفال 55 دولار

يمكنك حفظ كل ألعاب أولادك وتجميعها في مكان واحد في هذا المنظم، يمكنك حفظ السيارات، الدمى والألعاب المحشوة بسهولة في هذا المنظم خاصة وأنه يحتوي على 12 صندوق بلاستيكي قابل للإزالة لسهولة التنظيف. اشتريه من هنا.

منظم جانبي للأريكة 30-50 دولار

حافظ على كل شئ في متناول يدك عندما تكون جالسا على أريكتك المفضلة. إنه مثالي للمناطق الصغيرة، ومنظم جيد لغرفة المعيشة واستقبال الضيوف. اختر حجمك المفضل من هنا.

رفوف عائمة 60 دولار

أضف مساحة تخزينية وديكور في نفس الوقت مع هذه الرفوف العائمة المنصوعة من الصنوبر. اشتريها مجموعتك من اثنين من هنا.

منظم المجوهرات  30 دولار

هل دائما ما تجد صعوبة في البحث عن مجوهراتك؟ ابقيها آمنة وأنيقة ونظيفة مع هذا المنظم المخصص للمجوهرات والمكون من 3 مستويات ومقبض لسهولة النقل من مكان لآخر. اشتريها من هنا.

مجموعة تنظيم الثلاجة 146 دولار

إن كنت دائما ما تتخلص من الطعام لأنه فسد كونه مدفون في الجزء الخلفي من الثلاجة، فإن هذه المجموعة ستوفر لك المال. هذه المجموعة تحتوي على كل ما تحتاجه للحفاظ على ثلاجتك منظمة وأنيقة، ويمكنك إضافة أو إزالة أي جزء من المنظم بسهولة أو تخصيصه لأمر آخر. احصل عليه من هنا.

منظم الكابلات 15 دولار

أي شخص لديه مكتب منزلي أو حتى مكتب في مكان العمل يحتاج إلى واحد من هذا المنظم الرائع، حيث يمكنه تنظيم الكابلات، الشواحن وغيرها. اشتري واحد أو اثنين من هنا.

في MyUS نحب العثور على منتجات جديدة وذكية لأعضائنا، ولكن بعض حلول التخزين المذكورة أعلاه في يكون عليها قيود على الشراء. ولكن برنامج MyUS للمتسوق الشخصي يمكنه حل هذه المشكلة. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على بنود البيع الخاصة بالتاجر، وإرشادات الشحن والشروط والأحكام.