هل أنت مستعد لجعل عام 2018 العام الأكثر لياقة بدنية لك؟ هل فحصت أحدث منتجات اللياقة البدنية الجديدة والمحسنة المتوفرة في الأسواق الأمريكية؟ هل تريد جلبها إلى بلدك لتبدأ في تدريباتك الآن؟ يمكنك تسوقها من من مواقع الولايات المتحدة الأمريكية مع عضوية MyUS لتضمن شحن دولي سهل وسريع، كما أنك لن تدفع أي ضريبة مبيعات أمريكية!

حبل القفز 10 دولار

للبدء في استعادة لياقتك البدنية من جديد، يجب أن تحصل على هذا الحبل الكلاسيكي المخصص للقفز، خاصة وأن له الوزن المثالي والطول المناسب لإتمام تدريباتك بسهولة ودون أي معوقات. إنه مناسب لهؤلاء الذين يريدون أن يصبحوا أبطال في المصارعة، الملاكمة، أو للحصول على جسم أنيق ولائق. اشتريه من هنا.

مجموعة المقاومة 11 دولار

إنها مجموعة من 5 أشرطة للمقاومة بدرجات مختلفة تتراوح بين الخفيفة والثقيلة، إنها مناسبة جدا لتأخذها معك في أي مكان حتى في السفر. وتشمل أيضا دليل للتعليمات، حقيبة للحمل، كتاب إلكتروني وأشرطة فيديو لتعليمك كيفية الاستخدام. اشتريها من هنا.

حذاء رياضي نسائي 110 دولار

هل تعلم أن معظم من يمارسون رياضة الجري عليهم أن يستبدلوا حذائهم كل 5-6 أشهر؟ هذا الزوج من أندر أرمور يعطي المرأة الراحة والدعم المناسبين لممارسة هذه الرياضة كما أنه يمتلك خاصية النمط المتعدد بالنسبة للسطح وهو ما يجعلك تسيطر على أي سطح تمشي عليه. اشتري زوج من هذا الحذاء من هنا.

ساعة اللياقة البدنية FitBit Blaze 150 دولار

إنها أحدث الساعات الرياضية من فيت بيت، والتي يمكنها تعقب الجري، تمارين الكارديو، ركوب الدراجات وأكثر مع نظام تحديد المواقع GPS ورصد معدل ضربات القلب، إنها أداة مثالية في طريق حلمكم للحصول على لياقة بدنية عالية. اشتريها من هنا.

Foam Roller 30 دولار

هذه الاسطوانة المرنة يمكن استخدامها لتسريع عملية استشفاء العضلات، تخفيف الألم وتحسين مرونة الأقدام. اشتريه من هنا.

سجادة اليوجا 22 دولار

إنها متنوعة للغاية، حيث توفر سطح مناسب لتمارين اليوجا في أي وقت وأي مكان تقريبا. إنها خفيفة الوزن كما أن سطحها يدعم عدم الانزلاق. يمكنك الحصول عليها من هنا.

 

بلوكات اليوجا 11 دولار

أضف بلوكات اليوجا هذه إلى تدريباتك لتسمح لك بالوصول إلى أقصى نسبة محاذاة بأمان تام. جرب هذه المجموعة الخفيفة والمقاومة للعرق مع حواف مشطوفة لتحسين عملية الإمساك بها. اختر من بين سبعة ألوان من هنا.

سماعة رأس لاسلكية 36 دولار

إن لم تكن قد جربت هذا النوع من السماعات حتى الآن، فاعلم أنه قد حان الوقت للتجربة فقد انخفضت الأسعار وارتفعت الجودة. لن تجد وسيلة تستمع بيها إلى موسيقاك المفضلة أثناء اللعب والتدريبات أفضل من هذا. هذا الزوج من فايزر يحظى بصوت قوي وبمراجعات إيجابية على أمازون. اشتريها الآن.

جهاز لتمرينات البطن وكامل الجسم 30 دولار

إن هذا الجهاز مناسب جدا لهؤلاء الذين يبحثون عن ظهر، ساقين، بطن وكتفين مثاليين. يمكنك الحصول على هذا بأقل من 10 دقائق يوميا من التدريبات الخفيفة مع هذا الجهاز خفيف الوزن وسهل الاستخدام. اشتريه من هنا.

وسادة التأمل 10 دولار

التأمل يمكنه أن يخفف من التوتر اليومي، تحسين العقل والبدن. وكي تحصل على هذا يجب أن تمتلك وسادة التأمل المريحة هذه. اشتريها من هنا.

في MyUS نحب العثور على منتجات جديدة وذكية لأعضائنا، ولكن بعض الأدوات المذكورة أعلاه في يكون عليها قيود على الشراء. ولكن برنامج MyUS للمتسوق الشخصي يمكنه حل هذه المشكلة. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على بنود البيع الخاصة بالتاجر، وإرشادات الشحن والشروط والأحكام.