في الاثنين الثالث من شهر فبراير، تحتفل الولايات المتحدة الأمريكية بيوم الرؤساء، وذلك كنوع من التكريم لرؤسائها، بمن فيهم جورج واشنطن، أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

هذا العام، سيوافق عطلة يوم الرؤساء اليوم، 18 فبراير، لذا تقدم معظم المتاجر الإلكترونية تخفيضات ستستمر حتى مارس، مما يتيح لك فرصة هائلة للعثور على صفقات كبيرة على الملابس، ديكور المنزل، الأجهزة الصغيرة، الإلكترونيات ، وأكثر من ذلك.

من أين تبدأ؟

لقد قمنا بتجميع المتاجر الأمريكية التي تقدم أفضل التخفيضات. وباعتبارك عضوًا في MyUS، يمكنك التسوق من كل هذه الصفقات وأكثر دون دفع أي ضرائب مبيعات أمريكية على مشترياتك وذلك كي توفر أكثر.

Old Navy

old navy pesidents day sale

عند التسوق من Old Navy اليوم، ستحصل على خصم يصل إلى 50% ، وتتوافر قطع ملبسية تبدأ من 6 دولارات للقطعة، بينما يمكنك الحصول على البنطلونات الجينز بسعر منخفض يصل إلى 15 دولارًا. تسوق الآن.

Carter’s

carters presidents day sale

يقدم كارترز حزمة رائعة من الخصومات في يوم الرؤساء، مع خصم يصل إلى 50-70% على الموقع بالكامل، وخصم إضافي بنسبة 25% عند التسوق بقيمة تتجاوز 40 دولار باستخدام الكود PRESDAY. تسوق من هنا.

 

Overstock.com

Overstock Presidents Day Sale

يعد موقع Overstock.com دائمًا موقعًا رائعًا عند الرغبة في توفير المال على المنتجات الخاصة بالسرير، الحمام، المطبخ، الملابس والمجوهرات، ولكن خلال تخفيضات يوم الرؤساء، تصبح الخصومات أكثر وأكثر، مع خصم يصل إلى 70٪ على بعض المنتجات الرائعة. تسوق الصفقات من هنا.

Wayfair

Wayfair Presidents day sale

Wayfair لديه تخفيضات ضخمة في يوم الرؤساء! يمكنك توفير ما يصل إلى 75٪ على الأثاث، السجاد، الإضاءة، أدوات المطبخ، حلول التخزين وغير ذلك الكثير. تسوق من هنا.

 

Brooklyn Bedding

Brooklyn Bedding Sale

إذا كنت تفكر في تحديث الفراش الخاص بك، فقد حان الوقت للقيام بذلك! توجه إلى مفروشات بروكلين لتوفير 25٪ على الوسائد، الشراشف وغيرها باستخدام الرمز “PRESIDENTS25”. تسوق أفضل الصفقات من هنا.

Dell

dell pres day

هل تحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي جديد؟ توجه إلى Dell لتوفر ما يصل إلى 400 دولار على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، و40٪ على الأجهزة الإلكترونية، و45٪ على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والملحقات. تسوق من ديل من هنا.

 

eBay

eBay Presidents Day Sale

يمكنكم تسوق كل المنتجات من eBay اليوم، مع العديد من صفقات التكنولوجيا، بما في ذلك Apple MacBooks ، Nintendo Switch، ووفورات كبيرة على الأزياء وغيرها من المنتجات. صفقات متجر eBay هنا.

Amazon

Amazon

في يوم الرؤساء، تقدم أمازون 20 ٪ تخفيض على بعض المنتجات المحددة في كل قسم. تتغير المنتجات يوميًا، لذا تأكد من المتابعة يوميًا! صفقات أمازون هنا.

 

عثرت على صفقات كبيرة من مواقع متعددة ولكن تشعر بالقلق تجاه تكلفة طرود متعددة دوليًا؟ تقدم MyUS خدمة تجميع مشترياتك وطرودك كلها في طرد واحد، وهي خدمة مجانية لأعضاء العضوية المميزة – ما عليك سوى طلب عدة منتجات من مواقع متعددة، وعندما تصل إلى مستودعاتنا، سنقوم يتجميعها سويًا قبل شحنها إلى عنوانك في بلدك لتوفير الكثير. إنه سهل جدًا.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.