تبحث عن تخفيضات العودة إلى المدارس التي توفر لك أكبر قدر من المال؟ سواء كنت تبحث عن الملابس، الأجهزة الإلكترونية، حقائب الظهر، اللوازم المدرسية أو مستلزمات النوم، MyUS قد وفرت كل هذا!

لقد جمعنا أفضل التخفيضات عبر الإنترنت لموسم المدارس، وبصفتك عضوًا في MyUS، فيمكنك التسوق دون دفع أي ضرائب على المشتريات، هذا بالإضافة إلى توفير المزيد على الشحن من خلال خدمة تجميع المشتريات المجانية!

eBay

Models showcase the products on sale for ebay's back to school deals sale

وفّر ما يصل إلى 70٪ على الأجهزة الإلكترونية والسلع المنزلية وبطاقات الهدايا والملابس وغير ذلك الكثير من خلال صفقات eBay لموسم العودة إلى المدارس، بما في ذلك العروض اليومية والوقت المحدود على التكنولوجيا والإلكترونيات مثل أجهزة Apple iPhone وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Samsung وسماعات الرأس اللاسلكية Bose والكثير.

The Children’s Place

Children's Place sale banner

إذا لم تكن قد قمت بالتسوق من The Children Place حتى الآن، فلن ترغب في تفويت هذه التخفيضات! منتجات العودة إلى المدارس متاحة الآن بخصم 60-80% إضافية! دع الأطفال الصغار يذهبون إلى المدارس وهم بكامل أناقتهم ووفر المزيد من الأموال في محفظتك.

GAP

Ad for Gap back to school sale

سيحصل أطفالك على أزياء عالية الجودة وستوفرون عندما تتسوقون من GAP’s Big Back-to-School Sale. إنها توفر ما يصل إلى 50% على منتجات محددة. من الآن و7 أغسطس، يمكنك الحصول على خصم 50% على جميع أنماط الأطفال، الرضع، الأطفال الصغار وذلك باستخدام الرمز الترويجي CLASS.

Walmart

Teen using a laptop in a Walmart Back to College Ad

في حين أن Walmart دائمًا ما تركز على العودة إلى المدرسة لجميع الأعمار، فإنها في الوقت الحالي تلقي الضوء على احتياجات الطلاب في سن الجامعة. زر صفحة ” Back to College” للحصول على أفضل العروض الخاصة بكل ما يحتاج إليه طالب الكلية، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات واللوازم المدرسية والفراش والطهي وتناول الطعام، وغير ذلك الكثير.

Dell 

Dell back to school sale banner with computer and laptop

في هذه الأيام، يحتاج كل طالب تقريبًا إلى كمبيوتر محمول أو سطح مكتب لا يمكن الاعتماد عليه فحسب بل إنه سريع. قم بترقية الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الخاص بطفلك ووفر عند التسوق من Dell Back-to-School Sale. وفر ما يصل إلى 300 دولار على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، و 30 ٪ من الإلكترونيات، وحتى 40٪ على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الصوت!

Zappos

Back to school shoes from Zappos

Zappos  من أكبر المواقع التي تبيع الأحذية، الملابس، وحقائب الظهر الخاصة بالعودة إلى المدرسة. لفترة محدودة، ستحصل على شحن مجاني للولايات المتحدة على هذه العناصر. هل ينمو الأطفال بسرعة كبيرة؟ سوف تستمتع بعائدات مجانية كذلك!

The Container Store

Sale banner for the container store

سواء كنت تريد تنظيم غرفة نومك، أو خزانتك في المدرسة المدرسة، يحتوي The Container Store على كل ما تحتاجه للحفاظ على الأشياء مرتبة ومنظمة. تمتد هذه التخفيضات من 18 يوليو إلى 18 أغسطس. استمتع بخصم 20٪ على مشترياتك باستخدام الرمز الترويجي COLLEGELIFE.

Amazon 

Amazon Happy School Year banner

متجر Amazon هو محطة واحدة لجميع مستلزمات العودة إلى المدرسة. زر صفحة Happy School Year الخاصة بهم للعثور بسهولة على أفضل عروضها على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات واللوازم المدرسية والفراش والأثاث والملابس والأحذية والمزيد.

تسوق أفضل مبيعات العودة للمدارس واشحنها إلى جميع أنحاء العالم دون أن تدفع أي ضرائب، وذلك عندما تصبح عضوًا في MyUS.