أصبحنا لا نستغنى عن التكنولوجيا في يومنا، ولكن هل يجب أن نضحي بالأناقة من أجل التكنولوجيا؟ الإجابة بالتأكيد لا، لذا فإليك قائمة بمجموعة من الأجهزة القابلة للارتداء والتي تضمن لك الأناقة والتكنولوجيا معاً.

سوار Fitbit Flex 2

 

حافظ على متابعة نشاطك البدني والصحي بسرية تامة عن طريق هذا السوار والذي تم تصميمه من المعدن المطلي بالذهب الوردي عيار 22، وتتوافر Fitbit Flex 2 بخيارين لونيين، الفضي والذهبي، وهو ما يجعلها تتناسق تماما مع قطع المجوهرات الأخرى التي ترتدينها. يمكنك شرائها من هنا.

سلسلة مفاتيح من Rebecca Minkoff

إنها منقذة فعلا لهؤلاء الذين تفرغ بطاريات هواتفهم بسرعة، أو هؤلاء الذين لا يستطيعون الاستغناء عن هاتفهم حيث تحتوي على كابلات شحن سرية ومخبأة داخلها وهو ما يجعلها أداة تكنولوجية هامة بالإضافة إلى الزينة التي ستضفيها على مقابض حمل حقيبتك المفضلة. جربيها من هنا.

خاتم Ringly الذكي

ابق دائما على اتصال مع هاتفك عن طريق هذا المساعد الذكي، فهو ليس خاتم أنيق فقط، بل إنه قطعة تكنولوجية هامة تمكنك من استقبال تنبيهات مكالماتك التي لم يرد عليها، الرسائل وأكثر من ذلك كما أنه يتوافر في الكثير من الألوان والتي تناسب ملابسك. اشتريها من هنا.

سوار Tory Burch الذكي

إليكم طريقة أخرى لإخفاء السوار الرياضي ضمن اكسسواراتك، حيث تم تصميمه من الجلد الملتف الأنيق بالإضافة إلى بعض النقوش المعدنية وذلك من أجل تخزين المستشعر الخاص بتعقب نشاطك البدني والصحي. الأجمل من كل هذا أنه متوافر بالكثير من الألوان من بينها الرمادي، البرتقالي، الأسود والقزحي. اشتريها من هنا.

زر سيلفي Kate Spade New York

قد تبدو إليكم مجرد سلسلة مفاتيح، ولكنها في الحقيقة زر سيلفي! تم تصميمها من أجل مساعدتك في التقاط صور السيلفي. تعرف عليها أكثر واشتريها من هنا.

ساعة Michael Kors الذكية

اجلب لمجموعة اكسسواراتك هذه الساعة من مايكل كورس، فغير تصميمها الأنيق إلا أنها ذكية بما يكفي. تمتلك شاشة تعمل بتقنية اللمس، ويمكن أن تعرض إشعارات الرسائل، عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها ويمكنك أيضا تخصيص واجهتها للحصول على واجهة فريدة من نوعها تماما. احصل عليها من هنا.

محفظة Everpurse x Kate Spade

الآن دع القلق حول شحن جهاز آيفون الخاص بك. فهذه الحقيبة الصغيرة قد تظن أنها حقيبة، ولكنها في الحقيقة شاحن مدمج محمول يمكنه أن يحيي بطاريتك لمدة مرتين في اليوم. اشتريها من هنا.

غطاء لساعة أبل

هل لديك ساعة أبل ولكنك تجدها غير متناسقة مع طبيعة ملابسك؟ إن هذا الغطاء صمم خصيصا لك، حيث ستقوم من خلاله بتجميل ساعتك الخاصة بهذه البلورات الجميلة والمتميزة. اشتريها من هنا.

إسورة من Kate Spade

مع هذه الإسورة لن تكوني بحاجة إلى أي شئ أخر، فبجانب شكلها الجميل إلا أنها تقوم بتعقب النشاط البدني، حساب خطواتك، دورات نومك والسيطرة على الموسيقى على هاتفك. يمكنك شرائها من هنا.

تنويه: جميع البيانات الواردة في هذا التقرير والتي تخص المنتجات المذكورة، تعود إلى المتاجر التي تبيعها، لذا فبإمكان هذه المتاجر تغيير الأسعار أو الألوان والمزيد من الخيارات دون إخطارنا.. لذا يرجى زيارة هذه المواقع قبل الشراء للتأكد من هذه المعلومات.