9 أيام فقط تفصلنا عن عيد الحب، وهو اليوم الذي يحتفل به عالميا. ويسعى الجميع لتقديم هدايا مختلفة في هذا اليوم، لذا فجمعنا لكم مجموعة من أفضل الهدايا والتي يمكن تقديمها إلى “هو وهي” يوم عيد الحب. إن كنت قلق بشأن موعد توصيل مشترياتك، فإنك مع MyUS ستحصل عليها في أقل من 4 أيام! فابدأ الآن في تسوق هدايا من تحب.

10 هدايا للرجل الذي في حياتك

حقيبة لابتوب بـ 46 دولار

إن كان حبيبك من الأشخاص الذين يعملون كثيرا، فإن حقيبة لابتوب ستكون الهدية المناسبة له، خاصة وأنها ستظهر مدى تقديرك لعمله، وأنك حقا لا تغارين من حبه لعمله. احصلي عليها من هنا.

جو برو هيرو 4 بـ 328 دولار

إن كان الرجل الذي تحبينه من محبي المغامرة، فإنه بالتأكيد سيحب هذه الكاميرا والتي تلتقط الفيديوهات والصور في كل ظروف الجو والطقس والإضاءة. اشتريها له من هنا.

غطاء جلدي يدوي الصنع للكاميرا بـ 39 دولار

إن كانت قد أعجبتك الهدية السابقة، أو إنه حقا يمتلك الكاميرا، إذن عليك بهذا الغطاء الأنيق وذو القيمة العالية خاصة وأنه يدوي الصنع. اشتريه من هنا.

مجموعة الاهتمام باللحية بـ 35 دولار

هل لديه لحية؟ إذن لن يكون هناك أفضل من هذه المجموعة للاهتمام بجمال وأناقة لحيته. احصلي عليها من هنا.

سماعة رأس سوني اللاسلكية بـ 200 دولار

لا يوجد رجل على وجه هذه الأرض لا يحب الموسيقى، وهذه السماعة من سوني ستجعله يحبها أكثر، وبالتأكيد سيكون لك نصيب من هذا الحب. فاهديه هذه السماعة من هنا.

نظارة شمسية من Under Armour بـ 50 دولار

هل ترين أنه بحاجة إلى نظارة شمسية جديدة وعصرية؟ اهديه هذه النظارة والتي هي بسعر مناسب، كما أن الكثيرين قد أعجبوا بها واشتروها، والدليل على هذا كم المراجعات التي تحظها بها على موقع أمازون. اشتريها الآن.

ننتيندو سويتش بـ 300 دولار

إن كان حبيبك/ زوجك/ خطيبك أو أي رجل تحبينه لم يمتلك وحدة الألعاب هذه حتى الآن، فاعلمي أنه يريدها فعلا. لذا اشتريها من هنا.

قميص بـ 50 دولار

إن كانت ميزانيتك ليست كبيرة بما تكفي، فإن هذا القميص سيفيده فعلا، فإن كان من الأشخاص الذين يعملون طوال الوقت في المكتب، أو حتى يذهبون إليه بشكل متقطع، فإن هذا القميص سيفي بالغرض. اختاري من 12 لون مختلف واشتريه من هنا.

ساعة بسيطة من Skagen بـ 105 دولار

إن كان كلاسيكي وعصري في نفس الوقت، يحب البساطة والجمال. فإن هذه الساعة ستنال إعجابه بالتأكيد. اشتريها له من هنا.

حقيبة ترحال بـ 84 دولار

إن كان رجلك كثير السفر، فإن هذه الحقيبة والتي لديها الكثير من المزايا ستكون الهدية المناسبة في هذا اليوم. احصلي عليها من هنا.

10 هدايا للمرأة التي في حياتك

علاقة سلسلة من الذهب الماسي الأبيض عيار 14 أوقية بـ 279 دولار

تأتي هذه القطعة مع صندوق هدايا مخصص لها، كما أنها أنيقة حقا. فلا يوجد امرأة على هذا الكوكب لا تحب المجوهرات. اشتريها لها من هنا.

مجموعة من فيلمين رومانسيين بـ 23 دولار

امنحها ليلة مميزة مع فيلمي Fifty Shades Of Grey وFifty Shades Darker، اشتري الاسطوانتين من هنا.

مجموعة بيجاما بـ 26 دولار

لن تقاوم حبيبتك مجموعة البيجاما هذه من Tony & Candice والمصنوعة من القطن الخالص بنسبة 100%. يمكنك الاختيار بين 6 أشكال مختلفة منها من هنا.

سكارف الفلانتاين بـ 10 دولار

هذا السكارف المرسوم عليه قلوب وردية كفيل بتوصيل حبك لها، فإن كنت تريد أن تستغل هذا اليوم في كلمة “بحبك” لا تتردد في شراء هذا السكارف من هنا.

حذاء سنيكرز بـ 40 دولار

ما هو لون الحب؟ بالتأكيد الأحمر. اشتري هذا لتكمل طلتها في هذا اليوم، خاصة وإن كانت امرأة عملية. اشتريه من هنا.

خاتم مختلف بـ 120 دولار

يعبر هذا الخاتم الأيرلندي الشهير عن الحب، الصداقة، الولاء وغيرها.. كما يمكن ارتدائه بعدة طرق مختلفة. إنه مختلف ومميز حقا. اشتريه لحبيبتك من هنا.

إيكو شو بـ 230 دولار

إن كان بينك وبين حبيبتك مسافات طويلة، فمع هذا الجهاز ستتمكنون من رؤية بعضكما البعض دائما عن طريق المكالمات. اشتريه من هنا.

خلاط أحمر اللون بـ 479 دولار

تقضي المرأة أكثر من ربع يومها في المطبخ، لذا فإن هذا الخلاط سيساعدها خاصة في إعداد العصائر الطازجة لك وللأسرة بأكملها. اشتريه لها من هنا.

مجموعة الساعة وأساورها بـ 50 دولار

إنها مميزة حقا، خاصة مع هذه الألماسة الموجودة مكان رقم 12 في الساعة. كما أن سواراتها متعددة حقا، وهي هدية مناسبة للمرأة كبيرة السن. اشتريها من هنا.

حقيبة فضية من رالف لورين بـ 135 دولار

جميع النساء تحب الحقائب، فماذا لو كانت من رالف لورين، وبهذا اللون الفضي الجميل؟ لا تتردد في إهدائها هذه الهدية المميزة. واشتريها من هنا.

في MyUS نحب العثور على هدايا مختلفة لأعضائنا لإهدائها لمن يحبون في المناسبات المختلفة، ولكن بعض الهدايا المذكورة أعلاه في يكون عليها قيود على الشراء. ولكن برنامج MyUS للمتسوق الشخصي يمكنه حل هذه المشكلة. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على بنود البيع الخاصة بالتاجر، وإرشادات الشحن والشروط والأحكام