إن تربية الأطفال أمر ليس بالسهل أبدًا، أضف إلى ذلك الاهتمام بنظافتهم الشخصية ورعايتهم، تحضير مستلزماتهم قبل الخروج من المنزل بشكل دائم، وكي نساعدك في جعل هذه الأوقات أسهل، جمعنا لك أيتها الأم أطقم رائعة مكونة من قطعتين، كي يكونوا خيارك الأسهل خاصة عندما لا يكون هناك وقت كاف لتنسيق واختيار الملابس قبل الخروج، خاصة لو كان صباحًا.

كل هذه الأطقم مكونة من قطعتين لراحتك أنت وطفلك. يمكنك تسوق أي أو كل من هذه المنتجات المفضلة بمعظم المقاسات من المتاجر الأمريكية التي تبيعها، دون أن تدفعي أي ضرائب على المبيعات، كما أنك ستحصلين على توصيل دولي موثوق، آمن، سريع ورخيص.

Polar Bear & Tutu 2-Piece Set $22

Pink snap-on onesie with white polar bear and penguin image, and coordinating navy blue tutu-leggings combo bottoms.

صممت وصنعت هذه المجموعة من قبل كارترز. تأتي مع اللون الوردي المفضل لكل البنات، كما أن أكمامها طويلة لتناسب فصلي الخريف والشتاء، وتتوسط القطعة السالوبيت الأعلى قط دبي رائع، هذا بالإضافة إلى التنورة الوهمية من التل المزين بالنجوم، وأسفلها بنطال قطني لتدفئة أعلى. إنه من الأطقم الرائعة حقًا. يتوافر هذا الطقم من عمر حديث الولادة وحتى 24 شهر.

تقول إحدى المشتريات على موقع كارترز: “إنه رائع حقًا، كما أنه في الحقيقة أجمل مما يبدو على الإنترنت”.

Cloud Tee & Knit Overalls 2-Piece Set $30

Soft knit grey overalls with button closure and white long-sleeve tee with light grey print graphics.

قد يبدو هذا السالوبيت الملحق بتي شيرت داخلي كلاسيكي لمعظم الأمهات، كما أن جميع الأمهات تفضل هذا النمط في الشهور الأولى من عمر الطفل لسهولة ارتدائه وتغيير الحفاض منه. لذا، فإن هذا الطقم من كارترز الذي يأتي بلون رمادي وسحابة في المنتصف مكتوب عليها “Little One” ستجعل طفلك الصبي مميز بين الأخرين. يأتي التي شيرت بشكل منقوش على هيئة سحاب وأقمار. يتوفر هذا الطقم من عمر حديث الولادة وحتى 24 شهر.   

تقول إحدى المشتريات على كارترز: “لقد اشتريت هذا الطقم لابني عندما كان عمره 10 شهور. إنه لطيف وناعم جدًا”.

Fuzzy Pullover & Polar Bear Legging 2-Piece Set $32

Fuzzy pink hooded pullover fleece and matching pink leggings with polar bears.

إن كانت ابنتك تحب الدب وتريد أن تصبح مثله في الملمس والشكل، اشتري لها هذا الطقم فورًا. يأتي هذا الطقم في قطعتين، هودي وبنطال. الهودي بلون وردي مميز، والبنطال منقوش برسوم الدببة. إنه رائع في فصل الشتاء. يتوفر بمقاسات من عمر سنتين وحتى 5 سنوات.

تقول إحدى المشتريات: “ابتني تحب هذا الطقم لأنه مريح جدًا، هذا بالإضافة إلى أن جودته جيدة ومقاسه مظبوط”.

Monster Hoodie & Jogger 2-Piece Set $32

Navy blue hooded half-button up tee and matching grey knit pants with a green and blue-outlined robot and creature print.

إنه طقم مماثل، ولكنه للأولاد. احصلي على مظهر أنيق مع شخصيات المخوفاتية التي يفضلها الأطفال مع هذا الطقم. يتكون من قطعتين هودي كحلي اللون مع وحش مخوفاتي صغير، هذا بالإضافة إلى بنطال منقوش بالوحوش. يتوفر من عمر عامين وحتى 5 سنوات.

تقول إحدى المشتريات: “لقد اشتريت هذه المجموعة لابني. الطقم رائع جدًا ومثالي في الطقس البارد القادم”.

Hello Kitty 2-Piece Hooded Fleece Set $29.99

Marled grey and white full-zip hooded fleece and sweatpants set, with Hello Kitty image across front of top.

مع مجموعة هالو كيتي الشهيرة، فستحصل ابنتك على مظهر رائع. يتكون هذا الطقم من قطعتين هودي بسحاب، وبنطال سترتش بخصر مطاطي. هذا الطقم متاح من عمر عام وحتى 12 عام.

تقول إحدى المشتريات: “إنه جميل بشكل رائع. الصورة تظلمه كثيرًا. إنه أكثر سمكًا مما توقعت وجودته عالية. لقد صرخت طفلتي من الفرحة عندما قدمته لها في عيد ميلادها، اعتقد أن ذلك يلخص الأمر”.

7 For All Mankind 2-Piece Twill Set for Boys $26.97

Long-sleeve chambray butto-up shirt and khaki twill pants.

يشمل هذا الطقم قطعتين، قميص بأزرار بلون الجينز المميز مصنوع من نسيخ قطني 100%، مع ياقة واسعة وأكمام طويلة. هذا بالإضافة إلى بنطال مع 5 جيوب بلمسة قطنية مع ألياف مثالية لسهولة الحركة. يتوفر هذا الطقم بمقاس من عامين إلى 4 أعوام.

يقول أحد المشترين في استعراض للمنتج: “الطقم لطيف للغاية، السروا قد يكون كبيرًا، ولكن خصره القابل للتعديل يجعله ملائم”.                                              

4-Piece Girls Winter Set $39.99

Floral leggings, grey gathered peplum knit top, purple and blue acid-wash zip hoodie, and matching dreamcatcher necklace.

يتميز هذا الطقم بأنه ليس مكون من قطعتين فقط، بل أربعة. إنها مجموعة شتوية من 4 قطع مثالية لهؤلاء الفتيات الذين يرغبن في أن يحصلن على مظهر أكبر سنًا. يتضمن هودي من القطيفة بسحاب وأكمام طويلة، بلوزة تونك، قلادة، وبنطال منقوش بالورود. لذا ينقصك فقط الحذاء لتخرجي مع طفلتك في أزهى صورها. متوفر بمقاسات من 4 إلى 16 عام.

تقول إحدى المشتريات: “اشتريت هذا لابنتي الكبرى وأحبته جيدًا خاصة القيادة والتي ظلت مرتدية لها طوال اليوم”.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.