إذا كنت تقضي أي وقت على إنستجرام أو تبحث عن منتجات العناية بالبشرة عبر الإنترنت، فمن المحتمل أن تصادف Glossier وتعبئتها الزهرية المميزة. لكن، ربما تتساءل عن معنى هذه العلامة التجارية للتجميل، والأهم من ذلك، ما إذا كانت تستحق وقتك ومالك.

تأسست Glossier من قِبل Emily Weiss، وهي واحدة من العلامات التجارية الأولى، وبالتأكيد الأكثر شعبية، للعناية بالبشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. مظهر Glossier ضئيل للغاية، مع بشرة ناعمة مضاءة من الداخل وماكياج غير ظاهر. تؤمن الشركة بالبدء ببشرة ناعمة تمامًا لتبرز أفضل ما لديك، ثم تستخدم الماكياج كإضافة ممتعة بدلاً من أن يقوم بدور الإصلاح. وتهدف العلامة التجارية Glossier إلى الاهتمام بالداخل. وهذا يعني الجلد أولًا، الماكياج ثانيًا.

#TrendingWithMyUS and Glossier banner

يشتمل خط الإنتاج الكامل لـ Glossier على مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج والعناية بالجسم والعطور وGlossiWEAR، وهي مجموعة خاصة بها من الملحقات التي تشمل المنتجات الترفيهية مثل صنادل الانزلاق ووصلات الشعر وأغطية للرأس. جميع منتجاتها مختبرة من قبل أطباء الجليدة، هيبوالرجينيك أي لا تسبب أي حساسية، غير مزعجة، خالية من البارابين، ولا يتم اختبارها أبدًا على الحيوانات. تحقق من أكثر منتجات Glossier شيوعًا أدناه، واعرف سبب كونها شائعة معنا #TrendingWithMyUS. تسوق واشحن منتجاتك المفضلة دوليًا مع MyUS وادفع ضريبة مبيعات أمريكية بقيمة 0٪ على عملية الشراء!

The Super Pack – $65

The Super Pack serums from Glossier

هل لديك بشرة تبدو باهتة أو خشنة؟ يحتوي Glossier’s Super Pack على ثلاثة أمصال فريدة من نوعها تعمل على كل ما تحتاجه لاستهداف الشوائب، زيادة مستويات سطوع بشرتك، وتخفيف الشعور ببشرة جافة. في حين أن جميع الأمصال الثلاثة يمكن استخدامها بمفردها، فإن استخدامها معًا يوفر فوائد إضافية ويساعد في معالجة المشاكل الجلدية قبل حدوثها!

Mega Greens Galaxy Pack – $22

A hand holding Glossier's Mega Greens Galaxy Pack Face Mask

عندما تتهيج بشرتك، فإن Mega Greens Galaxy Pack ستقلب الأمور بسرعة. مصنوع من مكونات بسيطة خضراء غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة الفائقة، إنه قناع رقيق للغاية يزيل سموم الجسم عن طريق سحب الزيت الزائد والشوائب – ليترك وجهك بلمسة نهائية مخملية ونظيفة في غضون 20 دقيقة فقط.

وتقول كيرا ج. في تقييم لها من فئة خمسة نجوم: “بعد استخدام القناع مرتين فقط، تبدو بشرتي أفضل بكثير. بشرتي الآن أشعر بأنها رطبة وناعمة أكثر. إنه يفعل كل شئ في بشرتي ليجعلها أفضل. بالتأكيد أوصي به، إنه عنصر أساسي في روتيني!”.

Boy Brow – $16

Glossier's Boy Brow in Four Shades

تحبين جبين رائع المظهر؟ سيكون Boy Brow رفيقك المفضل في الحصول عليه. إنه مصنوع من تركيبة شمعية كريمية مستوحاة من براعم الشعر التقليدية، وهي توفر حلاً مرنًا وناعمًا للحواجب الناعمة وغير المرتبة. اختر من بين الواضح، البني، الأشقر والأسود.

Niteshine – $20

A hand holding Glossier's Niteshine highlighter concentrate

إن كنت ترغبين في التوهج، فإليك Niteshine، وهي مصنوعة من تركيبة رائعة من مسحوق اللؤلؤ، إنها تضع مكياجك لتضفي لمسة نهائية تشبه الرقاقة وتأتي بأربعة درجات عالية التأثير لتكمل كل لون البشرة.

وتقول تايلور في استعراض للمنتج: “أنا لدي بشرة جافة للغاية وأكافح لسنوات في محاولة للعثور على منتجات (تسلط الضوء على هذا الأمر على وجه الخصوص) والتي تجعلني أبدو متوهجة بشكل طبيعي. هذا المنتج جعلني احصل على ما أردت. إنه يمنحك مظهرًا رائعًا وطبيعيًا مع توهج لامع “.

Glossier You Perfume Solid – $22

لقد حقق عطر Glossier’s You نجاحًا فوريًا، ولكنه ليس عمليًا جدًا للسفر أو التخزين في حقيبتك. وهكذا، جاء Glossier You Perfume Solid ، ووقع العالم في حبه. مغلّفة في علبة معدنية مدمجة تتناسب تمامًا مع راحة يدك وتفتح أبوابها بنقرة من إبهامك، هذه التركيبة الصلبة اللامائية تذوب في البشرة، فتتركك مع روائح مريحة أمبروكس، والمسك.

في MyUS نحب أن نساعد أعضائنا في العثور على علامتهم التجارية أو منتجاتهم المفضلة الجديدة. تابعونا على فيسبوك وإنستجرام لتعرفوا أكثر عن المنتجات الشهيرة معنا على هاشتاج #TrendingWithMyUS يمكن شحن كل منتج موجود في هذه المدونة بسهولة إلى جميع أنحاء العالم عند الانضمام إلى مجتمع MyUS.