هل اعتدتم على صيحات الموضة في 2018؟ البناطيل المرقعة، الأكتاف الساقطة وغيرها؟ جاء عام جديد ليغير الأمور فهل متشوقون لمعرفة إلى أين ستتجه خيوط الموضة في العام الجديد؟

إلقوا نظرة على اتجاهات الموضة والجمال والتي من المتوقع أن يكون لها وجود كبير في العام الجديد، اشتروا منتجاتكم المفضلة لتكونوا أول من يتبع الموضة الجديدة. وتذكروا أن أعضاء MyUS لا يدفعون ضريبة مبيعات عند التسوق من المواقع الأمريكية، وهو ما يمنحكم وفورات كبيرة على كل منتج تشترونه.

 

الشراشيب

Tiered Fringe Top

لها كلمات مختلفة في العديد من اللهجات العربية، ولكنها حواف القماش المقطعة جنبًا إلى جنب، وأحيانًا يتم صنعها من الخيوط. إنها تزين كل شئ هذا العام، ابتداءًا من الجواكيت والتنانير إلى الحقائب والأحذية. اشتريه من هنا.

 

الماكياج اللامع

glossy makeup

سيتراجع الماكياج الماط ليجلس في المقاعد الخلفية هذا العام، ليأخذ الماكياج اللامع مقعد القيادة ويتحول إلى موضة هذا العام.

Milk Makeup from Eye Vinyl

جربي ماكياج العيون هذا من Eye Vinyl، فهو يمنح ظلالًا عالية اللمعان من أول تغطية. اشتريه من هنا.

 

الأحذية الأرضية

Allitson Bow Flat

نحي أحذية الكعب العالي جانبًا في هذا العام، واستبدليهم بالأحذية الفلات الأرضية. يمكنك شراء هذا الحذء المخملي ذو الألوان المتداخلة ليناسب الكثير من إطلالاتك في العام الجديد. احصلي على الحذاء من هنا.

 

Bakuchiol

Olehenriksens Goodnight Glow RetinALT Sleeping Creme

هو بطل جديد للعناية بالبشرة. فهو يساعد على منع الخطوط الدقيقة والتجاعيد مثل الريتينول، ولكنه طبيعي وأنيق على البشرة. احصلي على فوائد هذا المنتج الجديد للعناية بالبشرة في Goodnight Glow Retin-ALT Sleeping Crème. يعمل بين عشية وضحاها للتقشير والترطيب بلطف، ومحاربة علامات الشيخوخة أثناء الليل. اشتريه من هنا.

 

الأقمشة المصبوغة

Alto Surplice Top

نعم ستعود الأقمشة المصبوغة والمتدرجة اللون مرة أخرى هذا العام. يمكنك تجربتها بالألوان الداكنة للحصول على مظهر متجدد ومختلف حقًا. اشتر هذه البلوزة بين الرمادي والأزرق الفاتح. اشتريه من هنا.

 

المقشرات السائلة

Glossier Solution exfoliating skin perfector

قد يبدو الأمر مثير للقلق بعض الشئ، لكن المقشرات السائلة هي الأكثر فعالية في إزالة خلايا الجلد الميتة، والحصول على بشرة مشرقة حتى من نظيراتها التقليدية. يمكنك البدء بهذا المنتج والذي يعمل على تقشير البشرة. اشتريه الآن من هنا.

 

الشورتات الطويلة

Point Sur seaside short

كانت الموضة في 2018 هي الشورتات والتنانير القصيرة، لكن هذا العام يبدو أن هذه الموضة ستكون أكثر طولًا، ووسعًا أيضًا. ففي الصيف يمكنك الذهاب إلى الشاطئ بهذا الشورت الطويل والواسع من J.Crew، والمصنوع من الكتان. اشتريه من هنا.

 

الساحرة هازل

Quinns witch hazel

إن الساحرة هازل يمكنها فعل كل شئ يخص البشرة. فيمكنها أن تهدئ من الآلام الناتجة عن لدغات الحشرات، أو الطفح الجلدي، كما تستخدم لتحسين مظهر المسام وتساعد على التقليل من الانتفاخ حول العينين. جربوا هذه الخميرة الخالية من الكحول من الألوفيرا وعطر الورد الناعم من هنا.

 

الشفاة الجريئة

Red Rock MAC Lipstick

سوف تكون الشفاه الجريئة مع الماكياج الهادئ تمامًا، هي موضة 2019؟ يمكنك تجربة أحمر الشفاه من ماك للحصول على مظهر أنيق يكمل جمال أي بشرة. اشتريها من هنا.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.