هل تبحث عن أفضل الألعاب التي تسلي أطفالك وتجعلهم مشغولون طوال الوقت؟ سواء كنت تبحث عن هدية لطفل أو لطفلة، فستجد هنا ضالتك.

يمكنك شراء أي من هذه الألعاب أو جميعها من مواقع الويب الأمريكية، وتشحنها دوليًا إلى باب بيتك خلال 2-4 أيام مع MyUS.

Infantino Twist & Fold Activity Gym & Play Mat $40

Infantino Activity Mat

هذا السرير الأرضي النابض بالحيوية محبوب من قبل الآباء والأمهات والأطفال على حد سواء لمميزاته الرائعة، بما في ذلك تعزيز وقت اللعب وإلهاء الطفل، تشجيع الطفل على اللعب وتمييز الألوان، كل هذا مع أربعة دميات مختلفة للعب معه. اشتريه من هنا.

VTech Smart Shots Sports Center $30

Smart Shots Sports Center

اجعل طفلك يلعب داخل المنزل مع هذا المركز الرياضي Smart Shots من VTech، والذي يضم مركزًا رياضيًا للأولاد للعب كرة السلة. يتسع لشخصين مع لوحة LED الضوئية، لحصد الكرات التي تم إحرازها، مع أصوات وأرقام وأشكال. اشتر واحدة من هنا.

Melissa & Doug Let’s Play House Pretend Play Set $27

Play House

يحب الأطفال مساعدة أبائهم في تنظيف المنزل، وهذه المجموعة من ميليسا آند دوج تحتوي على كل ما يحتاجون إليه “للتظاهر” بتنظيف المنزل، بما في ذلك مكنسة، مساحة، مجرفة، وأكثر من ذلك. اشتري مجموعة من 6 قطع من هنا.

Mega Bloks $15

Mega Bloks

مجموعة من 80 مكعب تشجّع على الاستكشاف العملي وتطوير المهارات الهندسية والبنائية لطفلك. اشتري مجموعة من هنا.

Pull and Sing Puppy $13

Pull and Sing Puppy

عندما يبدأ طفلك في المشي، سيصبح هذا الجرو صديقًا مثاليًا له، خاصة أنه يغني بموسيقى وأصوات رائعة. احصلوا عليه فورًا من هنا.

Crayola Color Wonder Stow and Go Travel Studio  $15

Crayola Color Wonder

عندما يبدأ طفلك في الإمساك بالأقلام، فإن هذه اللوحة والـ 30 رسمة الموجودين بها، مع الألوان سيكونوا رفيق طفلك أثناء التنقل. اشتريه الآن.

PLAYMOBIL Pony Stable Play Box $15

PLAYMOBIL Pony Stable

امنح طفلك ساعات من المرح مع صندوق اللعب Pony Stable Play من Playmobil. وهو يشمل كل ما يحتاجه الطفل ليقضي يوم ريفي، كما أن جميع القطع داخل اللعبة سهلة التنظيف وسهلة الحمل. اشتريه من هنا.

Princess Castle Play Tent $23

Princess Castle Play Tent

امنح ابنك الصغير قلعة خاصة به! تُعد خيمة اللعب المنبثقة هذه خفيفة الوزن وسهلة التركيب في أي مكان. اشتر واحدة من هنا.

Octopus Hoopla Ring Toss $7

Octopus Hoopla Ring Toss

اجلب المرح إلى حوض الاستحمام الخاص بك مع هذا الأخطبوط الملون. يطفو في الماء وياتي مع 3 حلقات، مما يساعد على تحفيز حواس طفلك وليجعل وقت الاستحمام ممتع. اشتريه من هنا.

LEGO City Heavy Cargo Transport Building Kit $30

LEGO City Heavy Cargo Transport

يشجع LEGO على الإبداع واللعب الخيالي، لذا فهي دائمًا المفضلة للطفل. تشمل مجموعة أدوات النقل هذه كل ما يحتاجه طفلك لبناء شاحنة كبيرة ومقطورة مسطحة وطائرة هليكوبتر وشخصيتين. اشتريه من هنا.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.