هل شاهدت هذه الصور التي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي والشوارع لفتيات بشعر مموج وفي نفس الوقت صحي؟ هل أردت يوما ما أن تمتلكي شعر هكذا خاصة في فصل الصيف؟ إليك 11 سبراي سيساعدونك في الحصول على هذه الطلة التي حلمت بها كثيرا:

1. سبراي OGX المغربي

هذا السبراي أو البخاخ مصنوع من مزيج من ملح البحر مع زيت الأرجان المغربي، حيث تعمل هذه التركيبة على التغلغل بين بويصلات الشعر لتتركه لامع ومتموج في نفس الوقت، هذا بالإضافة إلى الحصول على مظهر صحي للشعر. اشتريه من أمازون.

2. Olivine Atelier Love + Salt Beach Hair Mist

إنه السبراي المميز النباتي والذي يمنح الشعر موجة مثيرة بالإضافة إلى الترطيب الذي يحتاجه. كل ما عليك فعله هو وضع هذا الرذاذ على الشعر بالليل والاستمتاع بموجة مثالية وطبيعية جدا في الصباح. احصلي عليه من هنا.

3. سبراي Oribe Apres

يعتمد هذا السبراي على الزيوت في ترطيب الشعر وإصلاحه، لتحصلين على شعر صحي ولامع مثل خيوط الشمس. يمكنك تجربته من هنا.

4. R+Co Rockaway

أكثر ما يميز هذ السبراي أنه يزيد من كثافة الشعر بشكل واضح، لذا فهو مثالي لأصحاب الشعر الخفيف، فهو لا يزيد من التمويجات في الشعر فقط، بل يتركه يبدو بمظهر صحي وجميل. يحتوي هذا السبراي على فيتامين سي والذي يساعد في حماية الشعر من الأتربة والغبار كما أنه يحافظ على لون الشعر كما هو دون تغيير. احصلي عليه من هنا.

5. سبراي من Fekkai Soleil

قومي بترقية موجات شعرك من هذه الخفيفة إلى العريضة الأنيقة مع هذا السبراي المصنوع من زيت بذور عباد الشمس والذي يساعد في بناء موجات الشعر ويتركه لامع وصحي وأنيق. اشتريه الآن.

6.Philip B Maui Wowie

مع هذا السبراي لن تحتاجي لدفع المزيد من الدولارات للحصول على شعر مموج وصحي، حيث إنه مزيج من زيت الكوكوي، الملح البحري، نبات التاهيتي وغيره. يترك هذا السبراي الشعر مموج ورطب كما يعمل على تثبيت شكله لساعات طويلة. احصلي عليه الآن.

7. LUSH Sea Spray Hair Mist

إنه مميز جدا، حيث إنه مزيج من ملح البحر، مياه البحر والأعشاب البحرية، والتي تساعدك للحصول على شعر مموج بموجات البحر. يجعل هذا السبراي شعرك يبدو صحي ولامع وأنيق في نفس الوقت. اشتريه من هنا.

8. Got2b Beach Trippin Salt Infusion Waving Spray

احصلي على شعر حورية البحر مع هذا السبراي المصنوع من مواد طبيعية منها الملح البحري مما يساعد على ترطيب شعرك والحصول على موجة كبيرة فيه. اشتريه الآن من أمازون.

9. Not Your Mother’s Beach Babe Texturizing

هناك حكمة قديمة ودائمة تقول أن الأمهات يعرفن أكثر، ولكن عندما يتعلق الأمر بأحدث صيحات الموضة فيما يخص التجميل والشعر، علينا إذن التدخل لإبداء النصيحة، فهذا السبراي المصنوع من أملاح البحر الميت سيجعل الشعر مموج ومثير في نفس الوقت. اشتريه من هنا.

10. Sun Bum Beach

هل تريدين الحصول على شعر مموج دون تجاعيد؟ تم تصميم هذا السبراي لهذا الغرض حيث يمنحك الكثير من الكثافة والتمويجات دون أن يبدو الشعر وأنه مموج. اشتريه من هنا.

11. ابحث عنه بنفسك

يوجد  الكثير من المنتجات الأخرى والتي تساعد في الحصول على موجة مميزة في الشعر، ولكن هذه القائمة ما هي إلا قائمة إرشادية، ولكن للحصول على المزيد من أنواع السبراي المختلفة، يمكنك البحث عنها في المواقع الأمريكية، حتى تلك التي لا توصل إلى بلدك، فمع خدمة MyUS للشحن السريع سنقوم بتوصيل كافة مشترياتك الأمريكية حتى من تلك التي لا تقوم بالشحن إلى بلدك.