إن لم تكن تعرف من هم أكبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فقد فاتك الكثير!

لقد قمنا بتغطية كل شئ في هذا التقرير، بداية من الطبخ، السفر وحتى كل الموضوعات التي تخص الجمال، الأزياء، الصحة واللياقة البدنية. إن كل هؤلاء النجوم الصاعدين في مصر، يجب أن يكونوا جزءًا من الأشخاص الذين تتابعهم يوميًا للحصول على إلهام محلي يتوافق مع عاداتك وتقاليدك!

سالي فؤاد

Egyptian nutritionist and influencer Sally Fouad with a plate of protein bars

سالي فؤاد مذيعة تلفزيونية مصرية شهيرة وخبيرة تغذية. موقعها على الويب مخصص للأكل الصحي والمعيشة، مع الكثير من الوصفات والنظم والمشورة حول النظام الغذائي والتغذية. تحقق من قناتها على يوتيوب للحصول على مقاطع فيديو للأسئلة والأجوبة، وصفات إرشادية، ونصائح حول مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك النظام الغذائي والحمل واللياقة البدنية. واحصل على نظرة خاطفة على حياتها اليومية من خلال متابعتها على إنستجرام.

هدى المفتي

Portrait of Egyptian model and actress Huda El Mufti

تابع عارضة الأزياء والممثلة المصرية هدى المفتي على فيسبوك وإنستجرام للحصول على تحديثات حول حياتها الشخصية والمهنية، فضلاً عن نظرة ثاقبة على الموضة والجمال.

محمد إمام

Egyptian model and actor Mohamed Emam in a car

اشتهر محمد إمام بدوره في المسلسل التلفزيوني الشهير كنارياه وشركاه، والأفلام التي من بينها البيه رومانسي وغيرها، ومعروف في مصر بأعماله التمثيلية الكوميدية. يمكنك متابعته على يوتيوب للحصول على مقاطع أفلامه، مسلسلاته الكوميدية، وما وراء الكواليس. يمكنك أيضًا متابعته على إنستجرام للحصول على تحديثات حول مسيرته المهنية وسفرياته حول العالم.

مي إبراهيم

Egyptian radio presenter and actress Mai Ibrahim posing in Dubai

مي إبراهيم ممثلة ومقدمة إذاعية مصرية مع أكثر من 1.1 مليون متابع على إنستجرام ومتابع أكبر على فيسبوك. تابعها على وسائل التواصل الاجتماعي لمقاطع الفيديو وإلهام الموضة وأنشطتها اليومية.

أحمد حسن حسين

Arabic video producer Ahmed Hassan Hussein posing in a robe

منتج الفيديو العربي أحمد حسن حسين هو نجم وسائل التواصل الاجتماعي في مصر. انضم إلى أكثر من 3.44 مليون مشترك على يوتيوب للحصول على فيديوهات قصيرة مسلية ومقاطع من الوقت مع عائلته. تابعوه أيضًا على فيسبوك وإنستجرام للحصول على تحديثات يومية عن حياته الشخصية مع زوجته الرومانسية زينب محمد وابنتهما المولودة فقط هذا العام.

محمد فرج

Egyptian blogger and brand ambassador Mohamed Farag sitting in front of a skyline

محمد فرج هو مدون، مسافر، رياضي، سفير لعلامات تجارية، ومالك صالة برافوس في القاهرة. للحصول على أحدث ما في حياته المهنية، سفرياته، وإلهاماته في الأزياء واللياقة البدنية، تابعه على فيسبوك وإنستجرام.

سحر فؤاد

Hijab fashion influencer Sahar Foad in pink and blue

هل تبحث عن نصائح حول كيفية تصميم حجابك على أحدث اتجاهات الموضة؟ تحتاج إلى متابعة سحر فؤاد على إنستجرام وتحقق من Essai، أسلوبها الشخصي اليومي ومدونتها على تمبلر! تتنوع مظهرها من الكلاسيكية والتصميمات التقليدية إلى الموضة، مما يعطي متابعينها شعوراً بالإلهام فيما يخص الأزياء.

أسماء أبو اليزيد

Egyptian actress, singer and influencer Asma Abulyazeid in a white tank

الممثلة والمغنية أسماء أبواليزيد هي نجمة صاعدة تعرف باسم “موانا المصرية”، ليس فقط بفضل مظهرها المذهل وشعرها الطويل الداكن، ولكن أيضًا أدائها الرائع في ليالي أوجيني حيث تمكنت من إظهار مواهبها الغنائية والتمثيلية. تابعها على فيسبوك وإنستجرام للحصول على أحدث أخبارها عن مسيرتها الغنائية والتمثيلية، وإلهام الموضة والجمال، ولحظات ممتعة في حياتها.

نورهان عيسى

Egyptian socialite and lifestyle blogger Nourhanne Eissa posing in a white beach coverup

المدونة الاجتماعية نورهان عيسى، هي مدونة شهيرة فيما يخص أسلوب الحياة، كما أنها مؤسسة وكالة Ness Communications الاجتماعية. بأسلوب متقن ومظهر إيجابي نشط، فإنها تلهم متابعي إنستجرام من خلال ملابسها اليومية ورحلاتها إلى وجهات فاخرة.

نهى الشربيني

Egyptian Instagram star Noha Elsherbiny posing with her daughter

الزوجة والأم نهى الشربيني هي نجمة مصرية على إنستجرام تشارك كل ما يخص الموضة وعائلتها. صورها الأنيقة والنظرة الحميمة في حياتها العائلية كان لها تأثير كبير، مما يجعلها واحدة من هؤلاء الذين يجب متابعتهم في عام 2019!

ياسمين غيث

Egyptian influencer Yasmine Ghaith taking selfies in a black suit

ياسمين غيث ممثلة ومتحدثة تحفيزية وناجية من سرطان الثدي تدافع عن الوعي بالسرطان وتنشر الإيجابية حول هذا المرض. يمكنك الإعجاب بصفحتها على فيسبوك ومتابعتها على إنستجرام للحصول على إلهام يومي للبقاء قويًا في مواجهة المحن، مع جرعة ليست قليلة من الأزياء العصرية.

رامي صالح

Egyptian CrossFit coach Ramy Saleh pumping iron

رامي صالح – المعروف على الإنترنت بالمدرب رامي – هو مدرب مصري لمدرسة CrossFit وأحد المدربين البالغ عددهم 72 مدربًا في جميع أنحاء العالم (والوحيد في الشرق الأوسط) الذي يستطيع بكل فخر أن يقول إنه مدرب جيم جونز معتمد بالكامل. تحقق من موقعه على الانترنت للحصول على مشورة حول اللياقة والاشتراك في سلسلة فيديو اللياقة البدنية المجانية، وتابعه على إنستجرام للحصول على إلهام يومي للياقة البدنية.

حلمي السعيد

Guinness World Record holder Helmy Elsaeed on a bike on the beach

حلمي السعيد هو متسابق جينيس للأرقام القياسية العالمية، متخصص في أحداث التحمل. على سبيل المثال، في عام 2018 عبر مصر بالكامل سيراً على الأقدام، على مسافة 900 كم! وقد ظهر في سي إن إن، وهافنجتون بوست، ورويترز، وشمل رعاته علامات تجارية كبرى، بما في ذلك تريك وجارمين وشيمانو. تحقق من موقعه على الويب للتعرف على أحدث مغامراته، وتابعه على إنستجرام للحصول على دافع لمتابعة أحلامك الخاصة.

آية وآلاء الجارحي

Egyptian influencers Aya and Alaa El Garhy enjoying cocktails

آية و آلاء الجارحي شقيقتان لهما شغف بالطعام والمطاعم وتبادل الوجبات معًا. تابع مدونة الطعام الخاصة بهم، Foodista Egypt، على إنستجرام للحصول على صور طعام شهية، ومراجعات صادقة ومفصلة للمطاعم، وأجواء دافئة جعلتهم يحصلون على حوالي 70 ألف متابع.

داليا درويش

Egyptian athlete and influencer Dalya Darwish doing power squats

هل تحتاج إلى إلهام حول اللياقة أو تريد فقط تحقيق التوازن بين جميع صور الأطعمة اللذيذة في إنستجرام مع تذكيرك بصحة جيدة؟ في كلتا الحالتين، داليا درويش هي شخص ستريد متابعته بالتأكيد. كمدربة في النادي الأهلي و “Fittest in Egypt” في الأعوام 2015 و 2016 و 2018 ، لا يمكنها إلا أن تكون مصدر إلهام! وإليك حقيقة ممتعة: إنها متزوجة من رامي صالح (الكابتن رامي)!

من هم المدونون المفضلون من مصر؟

إذا فاتنا أي من مدونينك المفضلين، نود أن نسمع منك! أخبرنا على فيسبوك أو إنستجرام بالشخص الذي يجب إضافته إلى القائمة.