إذا كنت من محبي العثور على وصفات جديدة في كل شئ في الحياة، أو تستمتع بالتعرف على ثقافات مختلفة، أو حتى ترغب في معرفة أحدث صيحات الموضة والجمال، فبالتأكيد سيتوجب عليك متابعة هؤلاء المؤثرين الشباب الذين يعيشون في الإمارات.

حاولنا تغطية كل شئ بدءًا من السفر وطهي الطعام وحتى الجمال والموضة في هذه القائمة والتي تضم أشهر 10 مؤثرين هذا العام، والذي يجب عليك متابعتهم للحصول على إلهام بخصوص اهتماماتك.

زهرة عبد الله

UAE influencer Zahra Abdalla sitting with her three boys and enjoying a cup of coffee

هل تريد معرفة المزيد عن مطبخ الشرق الأوسط واستكشاف وصفات جديدة؟ أنت بحاجة إلى متابعة زهرة عبد الله. هي مدوّنة طعام وشيف تلفزيوني وسفيرة لعلامة تجارية وتعيش في دبي مع زوجها وأطفالها الثلاثة.

تشارك مدونتها حبها للطبخ، حيث تأخذ القراء في رحلة شهية من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية والحديثة. يمكنك العثور على وصفات لذيذة في مدونتها، الطبخ مع زهرة، ومشاهدتها وهي تطبخها على قناة اليوتيوب الخاصة بها، ويمكنك أيضًا متابعتها على فيسبوك، تويتر وإنستجرام.

هلا

UAE influencer HALA enjoying the ocean front in a white dress

مع أكثر من 2.5 مليون متابع على إنستجرام، يمكننا أن نقول بأن هلا واحدة من أكثر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات.

على الرغم من أن دراستها كانت في التصميم المعماري، إلا أن حبها للأزياء والجمال يتضح بشكل جلي في حساباتها على إنستجرام، تويتر وقناتها على يوتيوب. يمكنك متابعتها للحصول على إلهام حول كل شئ بدءًا من مظهرها اليومي، نصائح ماكياج وحتى توصيات المنتجات. دائمًا ما تكون تحديثاتها الاجتماعية مثيرة والتي غالبًا ما تشتمل على رحلات سفر حول العالم.  

كيم ودين

UAE food bloggers Kim & Den enjoying each other's company at an outdoor bar

يشارك الثنائي كيم ودين عشقهم للطعام في مدونتهم الترفيهية والمسلية WhereMyFoodAt، والتي تحتوي على مراجعات لمطاعم في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة.

لقد حصلوا على العديد من الجزائر بسبب مراجعاتهم المهنية والصادقة مع المحتوى الجذاب، بما في ذلك جائزة العام من BBC لأفضل مدونة طعام في 2016، وجائزةCosmopolitan Food Influencer في 2018. اشترك في مدونتهم وتابعهم على إنستجرام لمعرفة رحلتهم القادمة.

رانيا فواز

UAE influencer Rania Fawaz posing on a rock by the ocean with mermaid hair

تتألق الإماراتية رانيا فواز بمجموعة من اللوكات اليومية وخزانة ملابس مختلفة، لديها أيضًا أسلوب حياة تحسد عليه. إنها نجمة صاعدة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

تابعوها على إنستجرام للحصول على إلهام حول الموضة والمنتجات. واشتركوا في قناتها على يوتيوب للحصول على نظرة خاطفة على أسلوب حياتها، بما في ذلك صناعة ملابسها في مهرجان كان السينمائي 2019.

سلامة محمد

UAE influencer Salama Mohamed enjoying a cup of coffee and smiling in a fluffy pink jacket

في بعض الأوقات تكون خلاصات وسائل التواصل الاجتماعي تشكل المظهر لا الجوهر، ولكن سلامة محمد غيرت هذا الأمر، فهي جنبًا إلى جنب مع زوجها خالد العامري، تعيد تعريف معنى أن تكون مؤثرًا من خلال الحديث عن الحياة والقضايا التي تهم الجميع.

على سبيل المثال، تشارك في مناقشة مفتوحة حول مرضها الجلدي، البهاق ، وكذلك الزواج وضغوطه. وبنفس القدر من الأهمية في الموضوعات، فإن طريقتها تتميز بالفكاهة مما يجعلنا نضحك ونحن نناقش أمور جادة. تابعوها على إنستجرام لتروا بأنفسكم!

خالد العامري (زوج سلامة)

Husband and wife UAE influencers Khalid Al Ameri and Salama Mohamed hugging each other and smiling for the camera

خالد العامري، المعروف أيضًا باسم زوج سلامة محمد، وهو مؤثر شهير، حيث يشارك مقاطع الفيديو على صفحته على إنستجرام حول حياته، الزواج، الأطفال، وأي شيء آخر يشعر بأنه يريد أن يتحدث عنه.

مثل زوجته، اختار أن يكون منفتحًا على قضايا الحياة الحقيقية ويتعامل مع كل موضوع بتواضع وإحساس رائع بالفكاهة.

هيفاء بسيسو

UAE influencer Haifa Beseisso sitting on a winged swing and gazing into the distance

هيفاء بسيسو التي ولدت ونشأت في دبي، شغوفة بالتخلص من الصور النمطية التي تحيط بالناس من الشرق الأوسط وتركز أكثر على القضايا الإنسانية. في قناتها على يوتيوب، طير مع هيفا، تشارك حياتها في السفر، وتشاركنا بالرحلات التي غيرت حياتها.

راجع الفيديو الذي نشرته لمبادرة #CreatorsForChange على يوتيوب حول الصور النمطية في الشرق الأوسط وتابعها على إنستجرام حتى لا تفوتك دقيقة واحدة!

جيهان رزدان

UAE influencer and chef Jehan Razdan in the kitchen wearing her apron and ready to cook

تقيم جيهان رزدان في أبو ظبي، وهي رئيسة الطهاة والمضيفين في برنامج الطهي التلفزيوني الشهير مطبخ جيهان. بصرف النظر عن كونها مشهورة في التلفزيون، فهي نجمة صاعدة على إنستجرام وفيسبوك وتشارك قناتها على يوتيوب الوصفات وتبين لجمهورها كيفية صنعها، خطوة بخطوة.

إن عمر هذه المؤثرة وما تقدمه مثير للإعجاب، فعندما تعلم بأنها لا تزال في رياض الأطفال فستتعجب كثيرًا. تساعدها والدتها في كل شئ حتى تمكنت من أن تصبح جيهان علامة ومؤثرة صاعدة.

ماكس الضب

UAE influencer Max of Arabia taking a selfie on a mountain

مع نصف أمريكي ونصف بريطاني، يصف ماكس (المعروف باسم ماكس أوف أرابيا) نفسه بأنه ذو ثقافة ثالثة، حيث وقع في حب الشرق الأوسط عندما انتقل إلى الإمارات العربية المتحدة في 2007 لدراسة التسويق في الجامعة الأمريكية بالشارقة.

إنه يحاول تغيير الصور النمطية عن الشرق الأوسط من خلال مشاركة مغامراته في المنطقة وإظهارها لبقية العالم ليوضح جمال وثقافة الشرق الأوسط الحقيقي. كن أول من يشاهد محتوى ومقاطع فيديو جديدة من خلال الاشتراك في قناته على يوتيوب، ماكس أوف أرابيا، وتابعه على تويتر وإنستجرام.

أنيقة

UAE influencer Aniqa taking a selfie with a

هي مدونة تعيش في دبي، وتشارك حياتها على تطبيقها المفضل إنستجرام. يمكنكم متابعتها للحصول على نصائح حول الماكياج، ومشورة بخصوص الموضة والأزياء، والمنتجات التي يمكن تقديمها كهدايا، كما تشارك رحلاتها وسفرياتها، وبالتأكيد تقدم توصيات حول الطعام الشهي.

من هو مؤثرك المفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

إذا فاتنا أي من المؤثرين المفضليك لديك، فنود أن تشاركنا به. يمكنك أن تخبرنا بذلك على فيسبوك وإنستجرام لنضيفه على قائتمنا.