سواء كنت من هؤلاء الذين يستمتعون باقتناء المنتجات التكنولوجية الحديثة، أو ممن يستخدمونها بشكل مستمر، فهذا هو الوقت المناسب للتحقق من كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

لقد جمعنا لكم أروع المنتجات التقنية الجديدة في السوق، ويمكنك شحن أي منتج، أو جميعها، دوليًا خلال يومين إلى أربعة أيام فقط مع MyUS. كما أنك لن تدفع أي ضريبة على المبيعات الأمريكية عند التسوق من المواقع الأمريكية.

 

  1. Google Home $12Google Home

يتم دعم Google home بواسطة مساعد جوجل، لذا يمكنك طرح الأسئلة عليه وإخباره بفعل الأشياء مثل تشغيل الموسيقى والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية وكل ذلك عن طريق صوتك. اشتريه من هنا.

14. Google Home Hub $99

Google Home Hub

إن كنت تحب Google Home، فستعجب حتمًا بـ Google Home Hub. إنه يفعل كل شيء يمكن لـ Google Home فعله، لكنه يحتوي أيضًا على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات حتى يمكنك عرض الأشياء مثل وصفات الطعام، والاطلاع على الأنشطة القادمة، واستخدامها مع الأجهزة المنزلية الذكية مثل وحدات الإضاءة، الكاميرات، أجراس الأبواب. اشتريها من هنا.

 

13. Echo Plus (2nd Generation) – Smart speaker with Alexa $75

Echo Plus

Echo هو جهاز أمازون الذي يعمل كمكبر صوت. يتم توصيله بأليكسا لتشغيل الموسيقى، قراءة الأخبار، تعيين التنبيهات، المؤقتات، الإجابة عن الأسئلة، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة، وأكثر من ذلك. اشتريه من هنا.

 

12. Echo Look $100

Echo Look

هل تحب الموضة وتحب أن تكون دائمًا عليها؟ كاميرا Echo Look من Amazon تحول أليكسا إلى مصمم أزياء! يمكنك من خلالها التقاط صور شخصية للجسم بالكامل ومقاطع فيديو قصيرة تجعل من السهل رؤية ملابسك من كل زاوية وتتبع خزانة الملابس الخاصة بك. كما أن لديها ميزة ممتعة، وهي ميزة Check Style، والتي تمنحك تعليقات عند مقارنة مجموعتين ببعض. احصل على واحدة من هنا.

 

11. Echo Dot (3rd Gen) $30

Echo Dot

هل تريد نفس وظائف Amazon Echo ولكن بسعر أقل؟ جرب الجيل الثالث الجديد من Echo Dot. لديه ملف تعريف أصغر بكثير من Echo، ويمكن توصيله بمكبرات صوت خارجية عند استخدامه في غرفة كبيرة، أو استخدامه بمفرده في مناطق أصغر، مثل غرف النوم والحمامات. اشتريه من هنا.

 

10. Kasa Smart Plug Outlet $17

Kasa Smart Plug Outlet

يمكنك التحكم في أي جهاز في منزلك من أي مكان تقريبًا باستخدام مقبس Kasa Smart Wi-Fi. إنه لا يستجيب فقط للأوامر الصوتية مع Amazon Alexa أو مساعد جوجل أو كورتانا من مايكروسوفت، ولكن أيضًا إلى تطبيق Kasa المجاني. يمكنه تعيين الجداول، تشغيل الأجهزة أو إيقاف تشغيلها، كل ذلك من هاتفك الذكي! احصل على واحد من هنا.

 

9. Portal from Facebook $200

Portal from Facebook

يمكنك إجراء مكالمات الفيديو من وإلى الهواتف والأجهزة اللوحية التي تدعم المراسلة (ما يصل إلى سبعة في وقت واحد!) باستخدام Portal من فيسبوك. وعندما لا تجري مكالمات، سيعرض Portal صورًا، وسيمنح تذكيرات بعيد ميلادك، ويعرض لك أي من جهات الاتصال الخاصة بك متاح للتواصل معه. اشتريه من هنا.

 

8. Ring Video Doorbell 2 $200

Ring Video Doorbell 2

إنه يرسل إشعارات فورية إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عندما يكون أحد الأشخاص موجود على بابك. اشتري واحدة من هنا.

 

7. iRobot Roomba 690 $300

iRobot Roomba 690

إذا كنت قد تعبت من الكنس التقليدي، فأنت بحاجة إلى تجربة iRobot’s Roomba 690. يحتوي على نظام تنظيف ثلاثي المراحل وفرشاة متعددة الأسطح ثنائية لالتقاط كل شيء من الجسيمات الصغيرة إلى الكبيرة بسهولة. كما أن المستشعر يساعد في اكتشاف مناطق الأوساخ، مما ينبه الجهاز من التركيز على المناطق ذات الحركة المرورية العالية. يمكنك أيضًا التحكم فيه من أي مكان باستخدام تطبيق iRobot Home App. اشتر واحدة من هنا.

 

6. Nest Learning Thermostat $205

Nest Learning Thermostat

وفر الطاقة (والمال) مع ثرموستات Nest. إنه يتعلم عاداتك وسيقوم بضبط درجة الحرارة تلقائيًا، ويعمل مع الأمازون اليكسا للتحكم الصوتي. اشتر واحدة من هنا.

5. iPhone XS Max $1,510

iPhone XS Max

تم إصدار iPhone XS Max من أبل في سبتمبر 2018، وإذا كنت من محبي iPhone وتبحث عن أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل iOS 12، فستحتاج إلى شراء هذا الهاتف بسرعة! إنه يحتوي على شاشة جميلة، ويأخذ صوراً رائعة، وبسرعة فائقة! اشتر واحد من هنا.

4. Google Pixel 3 XL $860

Google Pixel

إذا كانت جودة كاميرا هاتفك الذكي مهمة كبيرة بالنسبة إليك، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على جهاز Pixel 3 XL الجديد من جوجل. جنبًا إلى جنب مع ترقيات داخلية وشاشة أفضل من طرازه السابق، يحتوي جهاز Pixel 3 على كاميرا محسنة تلتقط صورًا مذهلة وكاميرا أمامية أخرى أمامية مثالية لمحبي السيلفي. اشتريه الآن.

 

3. Oculus Rift + Touch Virtual Reality System  $349

Oculus Rift + Touch Virtual Reality System

إن كنت لم تستخدم نظارات الواقع الافتراضي حتى الآن، فها هي فرصتك. تم تصميم وحدات التحكم الخاصة بها لتتيح لك التفاعل بشكل طبيعي مع عالم الواقع الافتراضي من أجل تجربة غامرة لا مثيل لها. اشتريه من هنا.

 

2. Jabra Elite 65t True Wireless Sports Earbuds $188

Jabra Elite 65t

تم تصميم سماعات الأذن هذه من أجل الاستماع إلى الموسيقى بشكل لا سلكي وإجراء المكالمات في الأماكن المزعجة. وهي تتميز بتصميم مناسب وآمن، وتستجيب للأوامر الصوتية من Alexa أو Siri أو Google Assistance، ولديها عمر بطارية يصل إلى 15 ساعة. اشتر زوجًا من هنا.

 

1. Apple Airpods $159

Apple Airpods

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية هذه بأنها الأكثر مبيعاً والأعلى تقييمًا من أبل بأجهزة استشعار بصرية وأجهزة قياس تسارع متحركة لا تتحكم تلقائيًا في الصوت ولا تشغل الميكروفون فحسب، بل تسمح لهم أيضًا بتشغيل الصوت بمجرد وضعهم في أذنيك. اشتريه من هنا.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.