توقف حفلات الزفاف في معظم الدول العربية في الوقت الحالي وسط انتشار لوباء كورونا كوفيد – 19، لا يعني توقف الزواج بشكل عام، لذا، سنساعدكم بالاحتفال بأرقاربكم وأحبائكم الذين سيتزوجون، ولكن على طريقتنا الخاصة.

إليكم أفكار لهدايا الزفاف، والتي يمكنكم تقديمها إلى من تحبون، كي تبقى ذكرى جيدة بالنسبة لهم، خاصة في هذا الوقت.

ومع MyUS، يمكنكم شحن هذه الهدايا لأكثر من 220 دولة حول العالم، بأرخص الأسعار، سرعة فائقة وثقة متناهية، هذا كما أن أعضائنا معفون من دفع ضريبة المبيعات الأمريكية.

كوب YETI للحفاظ على المشروبات الباردة والساخنة

One blue 24 oz Yeti Mug with standard lid

احصل على كوب مثالي للتعامل مع كل المشروبات الساخنة والباردة والحفاظ على درجة حرارتها في أي مكان. يمكنك تخصيص الكوب ليشمل اسم، رمز، أو أي بيانات شخصية تحبون إضافتها عليه، كي يصبح مثال ومخصص للعريس أو العروس.

صنعه من الفولاذ المقاوم للصدأ يجعلها مقاومة للثقب ومثالية سواء داخل المنزل أو خارجه.

تقول إحدى المشتريات للكوب في مراجعة على الموقع: “جودة الكوب ممتازة جدًا. كما أنه متوفر بحجمين واحد 24 أونصة والاخر 14 أونصة اشتريت واحد لي ولزوجي. اشتريناها لنصطحبها معنا وقت التخييم لكننا نحبها كثيرًا ونستخدمها كل يوم تقريبًا. يحافظ الكوب على القهوة ساخنة ونستخدمها أيضًا للمشروبات الباردة “.

ساعة جيب للجنسين

Gold vintage style pocket watch on top of a black gift box

قد يكون اختيار ساعة مناسبة للجنسين أمرًا صعبًا، ولكن هذه الساعة الجيب التي يبدو عليها العراقة، مثالية جدًا، ويمكنك تقديمها للعروسان، وهما سيتبادلونها بينهما.

يمكنك الاختيار بين اللون الأسود، الفضي والذهبي، كما يمكنك إضافة اسم، تاريخ أو أي كتابة على الساعة لإضفاء لمسة شخصية عليها.

تقول إحدى المشتريات للساعة في مراجعة على الموقع “إنها ساعة مذهلة، لم أستطيع مقاومتها. تفاصيلها رائعة ومبنية بشكل مذهل كما أنها جاءت مثلما أردناها ومثل الصورة.”

نظام صوتي للمسرح المنزلي

Black and blue home theater system and subwoofer from Rockville with remote

سيجلس العروسان كثيرًا في البيت في ظل هذه الظروف، وقد يحرموا من السفر لقضاء إجازة الزواج في الخارج، لذا، فإن مستلزمات المسرح المنزلي ستكون مناسبة جدًا كهدية زواج.

نظام صوت المسرح المنزلي Rockville سهل التثبيت، ويتضمن مضخم صوت مع جهاز استقبال مدمج وسماعتين أماميتين وسماعتين خلفيتين ومكبر صوت مركزي واحد للحصول على صوت يغطي المحيط، إنه مثير للإعجاب بأقل من 200 دولار. ومع إمكانية التوصيل بالبلوتوث، فإنه سهل الاستخدام مع أي جهاز مزود بتقنية البلوتوث!

يقول أحد المشترين في مراجعة للمنتج: “نوصي به، إنه أفضل ما اشترته حتى الآن. أنا سعيد جدًا بهذا النظام، حيث يتم التحكم في جميع مكبرات الصوت بشكل فردي. لديه صوت رائع ومتصل بشكل مباشر بالشاشة الكبير دون أي مشكلة. أضوائه رائعة ومناسب جدًا بالنسبة للسعر. يعمل النظام بشكل جيد جدًا مع الموسيقى، الألعاب، ومشاهدة الأفلام، ولكني كنت أتمنى لو أن أسلاك السماعة أطول”.