في الولايات المتحدة، يتم الاحتفال بيوم الاثنين الأخير من كل شهر مايو باعتباره يومًا للذكرى، وتود مواقع الويب الأمريكية تقديم مبيعات خاصة وخصومات كبيرة للاحتفال بهذه المناسبة.

بينما سيتم الاحتفال بيوم الذكرى 2019 رسميًا في 27 مايو، سيبدأ معظم تجار التجزئة مبيعاتهم مبكراً، مما يتيح للمتسوقين متسعًا من الوقت لتحقيق وفورات كبيرة.

تحقق من مواقع الولايات المتحدة المفضلة لديك للحصول على أفضل مبيعات لـ “يوم الذكرى” أدناه، وتذكر أنه بصفتك عضوًا في MyUS، لن تدفع أبدًا ضريبة المبيعات الأمريكية، وهو ما يعادل صفقات أكبر وأفضل!

Home Depot 

Home Depot Memorial Day Savings advertisement

خلال عيد الذكرى، ستحصل على ما يصل إلى 30٪ على الأدوات والأجهزة ، و 25٪ على منتجات المنزل الذكية، و 30٪ على الإضاءة ، وأكثر من ذلك بكثير. عرضنا المفضل الآن هو Ryobi 18-Volt ONE+ Lithium-Ion Cordless 6-Tool Combo Kit السعر العادي هو 299 دولارًا، لكن خلال مبيعات يوم الذكرى، يبلغ 199 دولارًا فقط!

Ralph Lauren 

Ralph Lauren Memorial Day Sale Advertisement with beach in the background

تحب شكل وجودة ملابس رالف لورين، ولكن ليس بأسعار باهظة؟ تسوق في RL Memorial Day Sale واحصل على خصم إضافي بقيمة 30٪ باستخدام الرمز الترويجي MEMDAY حتى 28 مايو. لديهم الكثير للاختيار من بينها للرجال والنساء والأطفال، ومجموعة مختارة لطيفة من السلع المنزلية للبيع كذلك. اختيارنا الأفضل هو بنطلون جينز Sullivan للرجال. يبلغ سعره في العادي 168 دولارًا، وهو الآن متاح للبيع بسعر 85 دولارًا، إنها فقط 60 دولارًا بعد الرمز الترويجي MEMDAY!

Walmart

walmart memorial day savings center advertisement

ابدأ الصيف بخصم يصل إلى 40٪ خلال Walmart’s Memorial Day Sale. لديهم صفقات في كل قسم تقريبًا، بما في ذلك الإلكترونيات والطفل والملابس وأجهزة التلفزيون والملحقات، لذلك هناك شيء للجميع! إن أفضل ما لدينا هو شواية جورج فورمان 15+ التي يمكنك الشواء فيها بداخل المنزل أو خارجه، والتي تم تقديمها ضمن منتجاته الثمانية التي لا بد منها للحفاظ على منزلك باردًا هذا الصيف في وقت سابق من هذا الأسبوع. تباع بـ 99 دولارًا، والآن معروضة للبيع في وول مارت مقابل 60 دولارًا فقط!

Carter’s 

carters memorial day sale with kids modeling clothes from Carter's

اجعل طفلك الصغير يرتدي أفضل ما يمكن من تخفيضات Carter’s Memorial Day Sale حتى 27 مايو. على الرغم من أن هذه التخفيضات لا تشمل كل المنتجات، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من العروض الرائعة، بما في ذلك فساتين الصيف مقابل 6 دولارات فما فوق، وملابس السباحة التي تبدأ من 12 دولارًا، بالإضافة إلى سالوبيتات صيفية سهلة طفل يبدأ من 4 دولارات فقط.

Wayfair 

Wayfair memorial day clearance advertisement with popsicles

إن تخفيضات Wayfair’s Memorial Day Clearance بالفعل قائمة على قدم وساق، حيث ستحصل على ما يصل إلى 70٪ على الأثاث والديكور وغير ذلك الكثير! نظرًا لأنها عملية بيع “للتصفية” ، قد تنتهي بعض أفضل الصفقات بسرعة، لذا تأكد من التسوق مبكرًا للحصول على أفضل مجموعة من العروض. واحدة من الأشياء المفضلة لدينا هي لوحة “Irises” الزيتية المطبوعة على قماش ملفوف من قبل Vincent Van Gogh مقابل 24.40 دولارًا – أي ما يعادل 69٪ من السعر العادي البالغ 79 دولارًا!

GameStop 

GameStop Memorial Day Sale advertisement

إذا كان لديك لاعب في منزلك، فلن ترغب في تفويت ألعاب GameStop’s Memorial Day Sale التي تمتد الآن حتى 27 مايو. على الرغم من أن المدخرات على عناصر الألعاب الشائعة قد لا تكون كبيرة كما هو الحال مع الملابس والسلع المنزلية، إلا أن توفير أي شيء، أفضل عدم التوفير من الأساس، أليس كذلك؟ احصل على أجهزة Nintendo المحمولة بخصم 20 دولارًا، وخصم يصل إلى 50٪ على ألعاب فيديو محددة مسبقًا، وخصم 20٪ على ألعاب Bendy و FNAF و Roblox والمزيد.

نهدف دائمًا إلى تقديم أفضل خيارات التسوق لأعضائنا، ولكن قد تكون هناك قيود على الشراء في بعض المتاجر الموجودة في هذا المقال. للعثور على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة شروط بيع التاجر و/ أو إرشادات الشحن و/ أو الشروط والأحكام.