أيًا كانت الطريقة التي ترتدين بها الحجاب، فإنك في هذه القائمة ستعثرين على الحجاب المناسب لك، خاصة حجاب المناسبات والذي قد يسبب لك بعض الحيرة لعدم إيجاد ما تريدين.

تسوقي كل أنواع الحجاب من المواقع الأمريكية الإلكترونية أدناه. وبكونك عضوة في MyUS فيمكنك شراء ما تريدين وستتمتعين بشحن دولي وسريع إلى باب بيتك، بالإضافة إلى خدمة تجميع مجانية.

Verona Collection Luxury Reversible Satin Scarf $18

Model standing in front of chain link fence wearing a Luxury Reversible Satin Scarf in dark cherry

مصنوع من البوليستر القابل للغسل في الغسالة، يتميز وشاح الحرير الفاخر القابل للانعكاس من مجموعة فيرونا بتشطيب غير لامع من جانب ونهاية صقيلة لامعة على الجانب الآخر، مما يجعله شديد التنوع ومناسب للمناسبات غير الرسمية والراقية. يبلغ قياسه  79 ×24 ومتوفر باللون الأسود والكرز الغامق والفضي.

تقول Sam24 في استعراض لها على المنتج: “بالتأكيد أحب هذا الحجاب، إنه ذو جودة ممتازة، ولكن أفضل إضافة المزيد من الألوان.!!! “.

Najoom Silk Wrap Hijab $19

Najoom Silk Wrap Hijab with scattered white dots against a rich black background

اضيئي المكان واضفي الإشراق على وجهك مع هذا الحجاب. إنه مصنوع من 100٪ من الحرير ويبلغ قياسه 20 × 71 بوصة (50 × 180 سم)، يأتي بخلفية سوداء مع نقاط بيضاء مبعثرة إلى مخطط أبيض مع نقاط سوداء لتحقيق انتقال رائع.

Lightweight Tichel Hijab $23

Woman modeling white Tichel Hijab in front of cream colored brick wall

يمتاز الحجاب الأبيض من UptownGirlHeadwear بالمرونة حيث يتم تجميعه في الخلف مع أربطة شعر قابلة للتعديل، مما يجعلها سهلة الفك والتركيب. مصنوع من نسيج بولي خفيف الوزن ومتوفر في أحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة، وسيكون حجابك المفضل لفصل الربيع والصيف. تقول ليزا في استعراضها على Etsy لمنتج UptownGirlHeadwear.”حجاب جميل جدًا”.

Soft Chiffon Rectangular Hijab $12

Soft Chiffon Hijab in jewel blue with gold edging

مصنوع من نسيج جورجيت شيفون باللون الأزرق مع حواف ذهبية، هذا الحجاب الناعم المستطيل من الشيفون يحتوي على أناقة جميلة وسيضفي لمسة أنيقة على أي مظهر. كما يبلغ حجمه 21 بوصة × 76 بوصة مما يمنحك مجموعة واسعة من خيارات ارتدائه.

Glittering Rhinestone Hijab in Cotton Jersey $13 

Black Cotton Jersey Hijab with Glittering Rhinestones

سيكون حجاب الراين اللامع المصنوع من القطن الجيرسي من Super iMan مفضلًا في خزانة ملابسك. إنه مصنوع من قطن خفيف الوزن قابل للغسل لإبقائك هادئًة، كما أنه مزخرف بأحجار الراين لإضفاء مظهر ملائم لأي مناسبة. تقول عميلة أمازون في استعراض المنتج بعد تقييمه بخمس نجوم: “جميلة ومريحة!”.

Lace Embroidered Chiffon Hijab $9 

Model wearing khaki colored chiffon hijab with lace embroidery over black shirt

متوفر بأحد عشر لونًا. هذا الحجاب الشيفون المطرز بالدانتيل من فرومير مثالي للاحتفالات والحفلات. مصنوع من مزيج من الشيفون والقطن مع دانتيل رقيق مطرز. تقول جو في استعراضها على أمازون. “صناعة جيدة وحجاب جميل”.

The Etheral Ivory Ornate Pearl Hijab $300 

model wearing ornate pearl hijab in ivory against a dark backdrop

The Etheral Ivory Hijab من Haute Hijab مثالي لحضور حفل زفاف أو خطوبة. إنه متنوع بما فيه الكفاية بالنسبة للمناسبات الأخرى بسبب البطانة. يأتي مع حجاب من الشيفون الكريب الحريري الذي يلف مثل الحلم فوق كابيت العاج مع بطانة مزينة بالخرز والترتر والدانتيل الزهرى.

نهدف دائمًا إلى تقديم أفضل خيارات التسوق لأعضائنا، ولكن قد تفرض قيود على بعض المنتجات والمتاجر الموجودة في هذا المقال. للعثور على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة شروط بيع التاجر و/ أو إرشادات الشحن و/ أو الشروط والأحكام.