بدأ الصيف رسميًا منذ ما يقرب من الشهر، ولكن الآن تشتد درجات الحرارة وتزيد سخونة الجو، مما يؤثر على أعيننا، خاصة هؤلاء الذين لديهم أعين حساسة للشمس، لذا فالجميع بحاجة إلى نظارات شمسية لحماية أعينهم، الرجال، النساء وحتى الأطفال، سيجدون النظارة المناسبة لهم الآن.

نذكرك بأنه كونك عضو في MyUS فلن تدفع أي ضريبة على المبيعات الأمريكية، كما أنه يمكنك الاستفادة من خدمة MyUS شوبينج، والتسوق من أكثر من موقع بدفع واحد وشحن كل مشترياتك في صندوق واحد بفضل خدمة التجميع المجانية التي تقدمها الشركة لكل أعضاء العضوية المميزة.

Rag & Bone 50mm Polarized Sunglasses

 50mm Polarized Sunglasses, Main, color, DARK HAVANA

إن كنت رجل كلاسيكي تحلم لو كنت عشت في خمسينيات القرن الماضي، فإن هذه النظارة الشمسية هي ما تريد. إنها مستوحاة من الخمسينيات مع نظرة مشمسة من الأعلى إلى الأسفل. تتميز بعدسة بعرض 50 ملم، كما أنها تضمن حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100%. اشتريها من هنا.

Dior 54mm Round Sunglasses

 54mm Round Sunglasses, Main, color, BLACK HAVANA

إنها نظارة شمسية بعدسات مستديرة، تم صناعتها في إيطاليا على أيدي أبرز المصممين. تأتي هذه النظارة الشمسية من Dior، واحدة من أرقى العلامات التجارية في العالم، بعدسات 54 ملم، وبحماية كاملة أيضًا من الآشعة فوق البنفسجية. اشتريها من هنا.

Ray-Ban 51mm Hexagonal Flat Lens Sunglasses

 51mm Hexagonal Flat Lens Sunglasses, Main, color, METAL GOLD/ GREEN

النظارات الشمسية الأنيقة ذات العدسات المسطحة المصممة في إيطاليا تقدم مظهرًا أنيقًا وعصريًا، بينما تضمن وسادات الأنف القابلة للتعديل لإراحة المستخدم. تم صناعة هذه النظارة في إيطاليا أيضًا بعرض عدسة 51 ملم. اشتريها من هنا.

Quay Australia after Hours 50mm Square 

 After Hours 50mm Square Sunglasses, Main, color, ORANGE TORT / BROWN

نظارة شمسية عصرية بشكل عدسة مربع بعرض 50 ملم، إنها مثالية للنساء اللاتي يبحثن عن الموضة في كل مكان، ويريدن أن يظهرن بشكل عصري جذاب. تم صناعة هذه النظارة الشمسية من مادة البولي كاربونيت، كما أن لديها حماية كاملة من أشعة الشمس فوق البنفسجية. اشتريها من هنا.

DIFF Sasha 53mm Polarized Sunglasses

 Sasha 53mm Polarized Sunglasses, Main, color, BLACK/ GREY

النظارات الجريئة تعود هذا الصيف بقوة، ولا يوجد أجرأ من هذه النظارة الشمسية من DIFF لتكمل طلتك وأناقتك في هذا الصيف، إطارها الأسود العريض يعطيها أيضًا لمسة من الغموض مع عدسات بعرض 53 ملم. اشتريها من هنا.

Lilly Pulitzer Lexy 59mm Polarized Aviator Sunglasses

 Lexy 59mm Polarized Aviator Sunglasses, Main, color, BLUE

تضيف الإطارات الأنيقة المصقولة الذوق الجذاب إلى هذه النظارة الشمسية الكلاسيكية مع عدسات مرايا. هذه النظارة بعدسات عريضة بعض الشئ بعرض 59 ملم، كما أنها تحتوي أيضًا على وسادات أنف قابلة للتعديل، مما يتيح تجربة استخدام مريحة. مصنوعة من الفلز وبحماية 100% من الأشعة فوق البنفسجية. اشتريها من هنا.

Capelli New York Summer Sunglasses & Icon Print Case Set

 Summer Sunglasses & Icon Print Case Set, Main, color, MULTI CO

تأتي هذه النظارة الشمسية المخصصة للأطفال من عمر 3 سنوات وما فوق بتصميم وردي أنيق وعدسات ملونة بألوان مشمسة مثالية لأزياء الصغار. كما أنها أيضًا تأتي مع حقيبة بتصميم جذاب. تتمتع هذه النظارة بحماية بنسبة 100% من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. اشتريها من هنا.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.