هل تتذكرون أيام الطفولة؟ كنا نرتدي فستان بـ “كرانيش” ومعه حذاء بـ “فيونكة” وحقيبة دائرية صغيرة وكنا نمشي على الأرض وكلنا فخر بما نرتديه .. لتمر الأيام ونشاهد صورنا ونضحك عليها كثيرا، فكيف كانت تفعل بنا أمهاتنا هكذا.. ليبدأ العتاب واللوم.. وفجأة وبدون مقدمات تعود موضة الكرانيش والفيونكات في 2017 .. ومعها أيضا الحقائب الدائرية ليبدأ الجميع في الاعتذار لوالدته أملا في أن تكون قد احتفظت في الدولاب بواحدة منها، ويبدأون في مسح التراب عنها علها تناسب موضة هذا العام، ولكن ماذا لو كانت كل هذه الحقائب قد ذهبت مع الريح ولا يوجد واحدة فقط منها؟ لا تقلقي، ففي هذا التقرير سنساعدك في اقتناء واحدة منها:

حقيبة مميزة لمحبي الحيوانات الأليفة

إن هذه الحقيبة الصغيرة والتي يأتي عليها رسمة لقطة صغيرة مناسبة للمناسب العصرية، كما أنها تأتي بحزام للكتف قابل للتعديل يتضمن قلادة مميزة من الفراء. يمكن لهذه الحقيبة الصغيرة أن تحمل هاتفك المحمول، مفاتيحك، بطاقة الائتمان أو بعض الأموال. اشتريها من هنا.

حقيبة جلدية بنية كلاسيكية

مناسبة جدا للجينز، كما أنها تأتي ببطانة داخلية للحفاظ على مقتنياتك، هذا بالإضافة إلى حزام كتف قابل للتعديل. ويتميز شكلها بوجود بعض الثقوب تمثل شكل دائري جميل هذا بالإضافة إلى أنها مرصعة ببعض الاكسسوارات من النيكل. اشتريها من هنا.

حقيبة كلاسيكية حمراء

مناسبة لمقابلات العمل، الحفلات والمناسبات. مصنوعة من الجلد أحمر اللون ويتم التحكم في فتحها وغلقها عن طريق سوستة واسعة. تحتوي على هيكل ليساعد في ثبات شكلها الدائري المنتظم. تتوافر أيضا في ألوان أخرى وإن كان للون الأحمر مذاق مختلف. اشتريها من هنا.

دائرة غير مكتملة

لا يجب أن تكون الحقيبة على شكل دائرة مكتملة كي تلائم موضة هذا الصيف، ولكن يكفي أن يكون نصفها حتى على شكل دائرة. وهذه الحقيبة تؤكد الفكرة، فهي مميزة حقا خاصة وأنها تحتوي على فتحة ضمن الحقيبة يمكن من خلالها حمل الحقيبة في اليد بدلا من الكتف، لذا فهي حقيبة متعددة الاستخدامات، حيث بها أيضا حزام للحمل على الكتف. اشتريها من هنا.

حقيبة جلدية من الطبقات

أكثر ما يميز هذه الحقيبة غير لونها المميز، طبقاتها التي تأتي أيضا على شكل دائري وكأنها وردة صغيرة تجمل الحقيبة. اشتريها من هنا.

حقيبة مخططة

إنها جميلة حقا، تتناسب مع الفساتين النهارية مع لونيها الأبيض والأزرق. كما أن حزامها منقسم إلى جزئين واحد جلدي أزرق اللون والأخر من المعدن وكليهما قابلين للتعديل. تحتوي أيضا على جيب داخلي صغير لحفظ الأموال. اشتريها من هنا.

حقيبة اللؤلؤ للمناسبات

هذه الحقيبة لا تأتي في شكل دائري فقط، بل في شكل الكرة تماما وخاصة حبة اللؤلؤ، وهو ما يجعلها حقيبة المناسبات الأولى، خاصة وإن كنت ترتدين مجوهرات من اللؤلؤ. أبعاد هذه الحقيبة هي 15 × 15 لذا فهي صغيرة جدا تلائم فقط حمل المفاتيح والأموال ومن الممكن هاتفك المحمول. اشتريها من هنا.

حقيبة يدوية الصنع من الكروشيه

هؤلاء المميزون يستحقون حقيبة مثل هذه، فهي مصنوعة من القماش والكروشيه معنا، حيث تم تبطينها بالقماش الكحلي اللون لمنع الأغراض من الوقوع من الكروشيه المفرغ. اشتريها من هنا.

هذه القائمة ما هي إلا عينة صغيرة من الحقائب الدائرية المتواجدة في الأسواق هذا الموسم، لذا يمكنك البحث عن أي حقيبة تريدها من أي متجر إلكتروني أمريكي حتى لو كان لا يشحن إلى بلدك، فـ MyUS تزيل كافة العوائق الخاصة بالشحن الدولي.

يرجى الانتباه إلى أن التجار هم الوحيدون القادرون على تغيير أو تعديل الأسعار والمواصفات في أي وقت دون الرجوع إلينا، لذا فإننا دائما ما ننصح عملائنا بضرورة قراءة مواصفات كل منتج بشكل دقيق قبل الشراء.