مع حلول شهر رمضان المبارك، حان الوقت للبدء في التخطيط لعيد الفطر والذي يفصلنا عنه قرابة 20 يوم فقط! إذا كنت تبحث عن هدايا العيد للرجال المميزين في حياتك، فـ MyUS قد جمعت لك هذا الدليل!

قمنا بتجميع أفضل أفكار لهدايا العيد للرجال أدناه، ويمكن شحنها جميعًا في جميع أنحاء العالم في أقل من يومين إلى أربعة أيام. وتذكر أنه كونك عضو في MyUS فلن تدفع أي ضريبة على المبيعات الأمريكية.

Movado Bold Chronograph Bracelet Watch $796

Movado Bold Chronograph bracelet watch in monochromatic gunmetal

تُعرف موفادو بأنها واحدة من أبرز شركات صناعة الساعات في العالم، حيث يتم عرض ساعاتها في المتاحف في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 100 براءة اختراع و 200 جائزة دولية لتصميم الساعات وتقنية الوقت. دللي الرجل المميز في حياتك بساعة Movado Bold Chronograph الأيقونية. يتميز بتصميم ناعم أحادي اللون، وحركة كوارتز السويسرية، ووجه من الكريستال المعدني، وبالطبع نقطة متحف Movado المميزة. تُقول باليسا في مراجعتها على موقع نوردستروم: “إنها عمل فني. مذهلة للغاية. كانت اختيار ممتاز. عادةً لا يعجب زوجي بالهدايا المادية، ولكنه ارتدى هذه الساعة في معصمه بمجرد خروجها من الصندوق.”

David Slide Sandals $30 – $79

Brown slip-on artisan sandals with toe loop from Jerusalem Sandals

زوج جديد من الصنادل هو دائما هدية مرحبًا بها ومطلوبة. هذا الزوج منDavid Slide هو أفضل اختيار لدينا لأنه مصنوع يدويًا من جلود عالية الجودة وله نعال من البولي يوريثان يجعله مرن ومتين في نفس الوقت، كما أنه مناسب للارتداء مع الملابس الكلاسيكية والعصرية. اختر من بين أربعة خيارات للألوان؛ الأسود والبني، تان، والأبيض.

Braun 9-in-1 Grooming Kit $55

Braun 9-in-1 Multi Grooming Kit with Precision Trimmer for Beard and Hair

سواء كان لديه لحية أو شارب أو يفضل أن يبقى دون شعر، فإنه يحتاج إلى مجموعة أدوات تجميل جيدة. اهديه بشيء طويل الأمد مع مجموعة أدوات الحلاقة 9 في 1 من براون. يشتمل على ماكينة حلاقة للوجه واللحية، ماكينة حلاقة للشعر، ماكينة حلاقة للجسم، ماكينة حلاقة للأذن والأنف، ماكينة حلاقة نظيفة مع حقيبة حمل مريحة. ولتحقيق أقصى استفادة، فسوف يحصل على 60 دقيقة من التشذيب الدقيق من الشحن لمدة 60 دقيقة، كما أن أداة التهذيب مقاومة للماء بنسبة 100٪ للاستخدام أثناء الاستحمام.” تقول لويسا في مراجعة أمازون “أن الملحقات الإضافية تجعلها متعددة الاستخدامات أيضًا.متنوعة للغاية. أنا حقًا أحب حقيقة أن الحلاقة يمكن تعديلها لاستيعاب العديد من الأطوال المختلفة دون الحاجة إلى أكثر من عشرة أمشاط متشابكة”.

Kamani Raees Formal Collar Dress Shirt Thobe $70

Kamani Raees Formal Collar Dress Shirt Thobe in blue with detailed mandarin collar

مقرها في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. وهي علامة تجارية للملابس تم إنشاؤها من قبل شقيقين في محاولة للجمع بين القيم الخالدة للتواضع والإيمان مع التصاميم المعاصرة، مما يجعلها مناسبة لجميع المناسبات والأساليب، سواء كان ذلك لحضور اجتماع أو حفل زفاف. أو للصلاة بعد ممارسة كرة السلة. صنعت عباءة Raees Formal Collar Dress من مزيج من القطن والبوليستر خفيف الوزن مما يجعله مثاليًا للصيف، وله طوق ماندرين منقوش، وأساور، وجيب لإطلالة أنيقة.

Maui Jim Compass 60mm Polarized Aviator Sunglasses $319

Maui Jim Compass 60mm Polarized Aviator Sunglasses in gunmetal and Maui rose

Maui Jim هي علامة تجارية أمريكية شهيرة بدأت على شواطئ مايوي الرملية في هاواي في عام 1980. منذ ذلك الحين، أصبحوا منتجين للنظارات عالية الجودة بالإضافة إلى عدسات PolarizedPlus2® الثورية التي تروّج للوهج الشديد والأشعة فوق البنفسجية الضارة مع تعزيز الألوان الطبيعية. نظارةCompass 60mm Polarized Aviator الشمسية ذات الإطار العالي المصقول، وإطارها المعدني، وأسلوبها، والإطارات المستقطبة هي أفضل اختيار للرجال في عام 2019.

Tasbih Prayer Beads $64

Black agate and Malachite gemstone prayer beads with silky green tassel

هذه السبحة المصنوعة يدوياً ستكون هدية جميلة للعيد. إنها مصنوعة من العقيق الأسود 10 مم والمعروف عنه إعادة توازن الجسم، وهو حجر الملكيت المعروف بتطهير وتفعيل الشاكرات والتناغم مع التوجيه الروحي، وتنتهي مع شرابة خضراء داكنة حريرية.

Kufi Skull Cap $12

Kufi Skull Cap in black with white stripes

ساعديه على التعبير عن أسلوبه الشخصي مع طاقية من Muslim Bookmark.. تتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط وتتميز بمرونة تمكنها من أن تستوعب معظم الأحجام بشكل مريح، كما أن هناك واحدة لكل مناسبة ومكان. يقول A.I.T.  في مراجعة أمازون ذات الخمس نجوم:  “لقد أحببت هذه الطاقية. إن قياسها مثالي، ويمكنني ارتدائها لتلبية احتياجاتي الدينية وإظهار هويتي الشخصية”.

نهدف دائمًا إلى تقديم أفضل خيارات التسوق لأعضائنا، ولكن قد تفرض قيود على بعض المنتجات والمتاجر الموجودة في هذا الموضوع. للعثور على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة شروط بيع التاجر و/ أو إرشادات الشحن و/ أو الشروط والأحكام