شهر رمضان هو شهر الصيام والصلاة وكذلك وقت لفعل الخير مع الأشخاص الأقل حظًا وتقديم المساهمات الخيرية. يعد التبرع للجمعيات الخيرية مباشرةً إحدى طرق فعل الخير، كما يوجد خيار آخر، حيث عند تسوق هدايا العيد من بعض المتاجر، فإنها تتبرع بمبلغ ما للجمعيات الخيرية على كل عملية شراء.

غير متأكد أي المتاجر تقوم بفعل الخير؟ MyUS ستغطي لك هذا! لقد قمنا بتجميع قائمة كبيرة من الشركات التي تقدم تبرعات عند الشراء منها، كما أنه عندما تتسوق مع MyUS فلن تدفع أي ضريبة خاصة بالمبيعات الأمريكية!

TOMS

كانت TOMS واحدة من أولى الشركات الكبرى التي اتبعت نهج “واحدة بواحدة” وهو التبرع عند كل عملية شراء، حيث تبرعت بأكثر من 60 مليون زوج من الأحذية للأطفال المحتاجين. في عام 2011، اتجهوا إلى صناعة النظارات، وهي الآن توفر النظارات الطبية، العلاج الطبي وجراحة إنقاذ البصر في 13 دولة. إنهم متخصصون في بيع أحذية للرجال والنساء والأطفال، وكذلك النظارات الشمسية والقمصان وقبعات البيسبول. وإذا كنت تبحث عن زوج رائع من الصنادل الأنيقة لهذا الصيف، فلن تخطئ في ارتدائها مع صندل إيبيزا الجديد باللون الأسود أو من جلد الغزال. إنها تتميز بكعب بقياس 3.5 بوصة، ونعال OrthoLite لمزيد من الراحة، وحزام كاحل قابل للتعديل مع إبزيم مخصص ليلائم كل المقاسات.

WeWood

ساعاتهم غير سامة وخفيفة الوزن للغاية، وفي فعل الخير، تقوم WeWood بزراعة شجرة مع كل عملية شراء. مع خشب الخردة للحزام والجسم وتقنية Miyota المتقدمة، جلبت WeWood الاستدامة البيئية للساعات الحديثة. للحصول على هدية رائعة يحبها أي شخص في قائمة هدايا العيد الخاصة بك، تحقق من ساعة Aurora المحدودة مع غطاء نحيف من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 36 ملم وسوار Flex-Wood المميز. (متوفرة بألوان متعددة، لكننا بشكل خاص ننصحك بالأسود).

Hand In Hand

تقوم Hand In Hand في فيلادلفيا، ببيع صابون البار، غسولات الجسم، الكريمات ، مقشرات السكر، والعطور بالروائح الرائعة التي ستحبها، بما في ذلك البلوسوم، اللافندر، ملح البحر وغيرها. جميع منتجاتها مصنوعة من مكونات Fair Trade ولا تحتوي على زيت النخيل. والأفضل من ذلك كله، مقابل كل قطعة صابون تشتريها، ستتبرع Hand In Hand بشريط واحد من الصابون + شهر واحد من المياه النظيفة لطفل محتاج. حتى الآن، تبرعت الشركة بأكثر من مليون قطعة من الصابون وبنت أو أصلحت أربعة آبار تزود آلاف الأشخاص بالمياه النظيفة. إن منتجنا المفضل لديهم هو Bar Soap 4-pack الذي يضم روائحهم المميزة الثلاثة مقابل 22 دولارًا أمريكيًا.

Ivory Ella

إذا كنت تحب الأفيال (فمن لا يحبها؟)، فأنت بحاجة إلى معرفة Ivory Ella، وهي علامة تجارية تعتمد على الملابس والموضة العصرية للنساء والتي تدعم الحفاظ على الأفيال. لقد التزموا بالتبرع بما لا يقل عن 10٪ من أرباحهم مباشرة إلى منظمات مثل إنقاذ الأفيال لدعم عملهم في الحفاظ على أعداد الأفيال والحفاظ على موائلهم وتعزيز تواجد الأفيال وصحتهم، فقد تبرعت بأكثر من 1.7 مليون دولار على مدى السنوات الأربع الماضية.

سواء كنت ترتدي السويت شيرت وقبعات البيسبول، أو تبحث عن السوار المثالي، أو تحتاج إلى مقبس جديد، فإن Ivory Ella لديه مجموعة رائعة من المنتجات اللطيفة. سوف يعشق مشجعو كرة القدم لعبة Ella Fit Powder Blue Soccer Tee التي تتيح لهم إظهار حبهم لكرة القدم والفيلة!

Conscious Step

هل يمكن للجوارب أن تساعد في محاربة الفقر؟ عادة لا، ولكن الجوارب من Conscious Step تقوم بذلك! مقابل كل زوج من الجوارب التي يتم شراؤها، ستقدم Conscious Step تبرعًا مباشرًا إلى مؤسسة غير ربحية يتم تحديدها حسب نوع وأسلوب الجورب الذي اشتريته. على سبيل المثال، لديهم Socks That Help Dogs التي تتميز بنقوش رمادية وسوداء، Socks That Protect Oceans التي تشكل نمطًا من المد والجزر والجوارب التي تكافح الجوع باللون الأحمر والبحري والتي تقدم 3 وجبات للأطفال المصابين بسوء التغذية من خلال عمل فعل مضاد للجوع لكل زوج يتم بيعه.

Amazon Smile

إذا كنت أحد متسوقي أمازون، فلديك طريقة مضمونة للتبرع للجمعيات الخيرية بكل عملية شراء تقريبًا وتسمى Amazon Smile. إنها طريقة بسيطة وتلقائية لدعم مؤسستك الخيرية المفضلة في كل مرة تتسوق فيها، وبدون أي تكلفة؛ ستجد نفس الأسعار المنخفضة بالضبط والاختيار المذهل الذي تحصل عليه من Amazon.com ، ولكن باستخدام هذا الامتداد، ستتبرع أمازون بنسبة 0.5٪ من سعر الشراء لمؤسستك الخيرية المفضلة. على الرغم من كونه مبلغًا صغيرًا، إلا أنه يزداد مع مرور الوقت، وستتمكن من متابعة مساهماتك مباشرةً من حسابك. يمكنك الاختيار من بين أكثر من مليون مؤسسة لدعمها ويمكنك تغيير مؤسستك الخيرية في أي وقت.
للبدء، انتقل إلى smile.amazon.com ، وحدد مؤسستك الخيرية المفضلة، وابدأ التسوق! الأمر بسيط جدًا وسهل!

للبدء، انتقل إلى smile.amazon.com ، وحدد مؤسستك الخيرية المفضلة، وابدأ التسوق! الأمر بسيط جدًا وسهل! ابدأ اليوم مع جهاز Fire HD 10 اللوحي الأفضل مبيعًا من Amazon مع تطبيق Alexa Hands-Hands وأكبر شاشة عرض حتى الآن. إنه بقيمة 150 دولارًا أمريكيًا، وعند شرائه من خلال موقع smile.amazon.com ، ستتبرع أمازون بمبلغ 0.75 إلى مؤسسة خيرية تختارها.

نهدف دائمًا إلى تقديم أفضل خيارات التسوق لأعضائنا، ولكن قد تفرض قيود على بعض المنتجات والمتاجر الموجودة في هذا الموضوع. للعثور على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة شروط بيع التاجر و/ أو إرشادات الشحن و/ أو الشروط والأحكام.