اشحن هدايا الكريسماس الخاصة بك الآن لتتسلمها قبل 24 ديسمبر

هذا هو الوقت المناسب لتوصيل هداياك إلى من تحب عن طريق MyUS. إن كنت ترغب في استلام هداياك قبل الكريسماس ابدأ التسوق الأن، فشحناتك ستستغرق الكثير من الوقت كي تصل إليك بدءًا من عملية الشراء، التوصيل محليًا إلى عنوانك الأمريكي معنا، ومرورًا بالشحن الدولي والتخليص الجمركي حتى تصل إلى عتبة دارك.

ليس هناك وقت أفضل من الآن للتسوق وشحن هدايا الكريسماس. إذا كنت تبحث عن أفكار جديدة ومميزة، يمكنك التحقق من الهدايا لدينا! تصفح قائمة عيد الميلاد هذه ، واحصل على كل ما تريده من الهدايا لتسليمها إلى هؤلاء الأصدقاء المقربين وأفراد عائلتك من خلال MyUS عن طريق الشحن قبل المواعيد النهائية.

تقديم طلبات الشحن بحلول الساعة 3 عصرًا

بادر بتقديم طلبات الشحن الخاصة بك قبل الساعة 3 عصرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في التواريخ التالية، وذلك للحصول على شحناتك في الوقت المناسب:

9 ديسمبر للخيار المناسب للميزانية (الاقتصادي)

يشمل: Budget Economy,  Budget Express,  FedEx Economy, UPS Expedited (ماعدا USPS و Small Pack Saver).

17 ديسمبر للشحن السريع

يشمل: DHL Express و  FedEx Priority

إن قمت بتقديم طلب الشحن بعد الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية يوم 17 ديسمبر، يرجى تحديد خيار( التعامل العاجل) مع الشحنة

أشياء يجب عليك وضعها في الاعتبار

  • اختر خدمة FedEx Priority أو DHL Express للحصول على أسرع تسليم مع خدمة MyUS ، التوصيل من يوم إلى أربعة أيام إذا كان ذلك متاحًا.
  •  ضع في اعتبارك إمكانية حدوث تأخير في مكتب الجمارك الخاص ببلدك بسبب الضغط الكبير.
  • يرجى السماح لما يصل إلى 48 ساعة لـ MyUS بمعالجة الطرد الخاص بك بمجرد وصوله إلى مستودعاتنا.
  • عادةً ما يقوم تجار التجزئة وشركات النقل بتسليم مشترياتك إلى MyUS خلال 3-5 أيام، لكن قد تستغرق وقتًا أطول خلال موسم العطلات.