بدأ الربيع رسميًا في 21 مارس الجاري، وهو ما يجعل الطقس الدافئ يخيم على معظم أنحاء العالم الآن، لذا فهذا هو الوقت الأنسب لتسوق الملابس ذات الألوان الصيفية المبهجة، وخاصة الفساتين.

ابدأ الموسم بملابس جديدة، وتسوق من أفضل العلامات التجارية الأمريكية، واترك الشحن على MyUS، وستصلك مشترياتك خلال 2-4 أيام.

10. J. Crew Ruffle Dress $198

J. Crew Ruffle Dress

يتميز هذا الفستان بروح نابضة وشكل منقوش بالزهور غير المتناظرة، مما يجعله مثاليًا للمناسبات الليلية البسيطة. اشتريه من هنا.

9. Bebe Denise Ruffle Wrap Dress $40

Bebe Denise Ruffle Wrap Dress

يتميز بنهايات متدلية في الأكمام والفستان نفسه، كما أنه مطبوع على شكل جلد الفهد، وهو ما يجعله أنيق ومثالي لطقس الربيع الدافئ. اشتريه من هنا.

8. Taylor Floral Fit and Flare Dress $55

Taylor Floral Fit and Flare Dress

مع خط الرقبة المستدير والجيوب الجانبية المفيدة، سيكون هذا الفستان بدون الأكمام من Taylor مفضلًا للكثيرات. اشتريه من هنا.

7. V-Back Cover-Up Maxi Dress $58

V-Back Cover-Up Maxi Dress

هذا الفستان الطويل من Elan هو أساسي في فصلي الربيع والصيف يمكن استخدامه كغطاء على الشاطئ أو لعطلة غير رسمية. كما أنه يحتوي على جيوب !! اشتريه من هنا.

6. Floral Fade Shift Dress $145

 Floral Fade Shift Dress

لديك خطط عطلة هذا الربيع؟ تأكد من جلب هذا الفستان السهل الارتداء مع تصميم الأزهار الدقيقة من تومي باهاما. اشتريه من هنا.

5. J. Crew A-line Dress $248

J Crew A line Dress

إذا كان لديك مناسبة خاصة قادمة هذا الربيع، فإن هذا الفستان من J. Crew ذو الزخارف الزهرية من الدانتيل سيكون مناسب جدًا. اختر من بين أربعة ألوان من هنا.

4. Tommy Hilfiger Scuba Crepe Dress $45

Tommy Hilfiger Scuba Crepe Dress

هذا الفستان الأسود والأبيض من كريب السكوبا مع ربطة خصر من Tommy Hilfiger مزين بخيال عصري وجريء مثالي للعمل. اشتريه من هنا.

3. Nell Bouclé Dreams Tweed Fit & Flare Dress $119

Nell Boucle Dreams Tweed Fit and Flare Dress

يزين هذا الفستان الرائع والمثير من مجموعة Gal Meets Glam مجموعة كبيرة من الترتر الصغير. اشتريه من هنا.

2. Cutout Maxi Dress $138

Cutout Maxi Dress

من Designer Ali & Jay يأتي هذا الفستان الطويل المزين بالكريمة والذي يتميز بتوليب شفاف من الخزامى وأكمام قصيرة أنيقة – مثالي للأمسيات الخاصة. اشتريه من هنا.

1. Anastasia Tie Front Shirtdress $120

Anastasia Tie Front Shirtdress

يمتاز بقصة قميص كلاسيكية أمامية من Boden مع الأكمام، كما أنها مليئة بروح الربيع. اشتريه من هنا.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.