أيام قليلة ويبدأ فصل الخريف في الوطن العربي، وهو الوقت الذي يسبق برودة الشتاء القاسية وفي نفس الوقت نبعتد عن حر الصيف الشديد، لذا فهو الوقت الأمثل للتألق والأناقة، ولن تكتمل الأناقة بدون هذه المجوهرات الرائعة والتي تتوافر بأقل من 100 دولار.

قرط دائري من GORJANA

تتميز هذه الأقراط الأنيقة بأقراص دائرية مدببة يمكنها عكس الضوء وهو ما يمنحها أناقة خاصة. القرص مطلي بالذهب عيار 18 قيراط كما أن السلك فرنسي الصنع. اشتريه من هنا.

قرط دلاية لولي من BAUBLEBAR

قرط يتراقص معك أينما كنت، فهو مميز حقا، مرصع بالحجارة واللولي المطرز والملون باللون الوردي المختلط بالسيمون. فدلايته الطويلة تسمح له بالتراقص حول نفسه وهو ما يعطي شكل رائع.  اشتريه من هنا.

سوار ذهبي قابل للتعديل

هذا السوار خفيف الوزن يصلح لطلتك اليومية البسيطة، حيث مصنوع من سلسلة نحيلة تتدلى من معصمك. يتميز أيضا بأنه قابل للتعديل بحيث يمكنك توسيعه أو تضييقه على حسب معصمك. كما أنه مطلي بالذهب عيار 18 قيراط أو بالفضة. اشتريه من هنا.

سلسلة الدعم النفسي

هل أنتي ممن يحبون ارتداء الاكسسوارات والمجوهرات المكتوب عليها جمل تحفيزية؟ إذا فهذه هي سلسلتك التي يجب أن تشتريها فورا. فغير بساطتها ولونها الذهبي الساحر، فإن مكتوب عليها She Believed She Could So She Did. كما أنها مصنوعة من الفضة المطلية بالذهب الوردي عيار 18 قيراط. اشتريه من هنا.

سوار ذهبي بحرف

إن كان لديك زوج، حبيب، أب، أم، ابن أو ابنة تبدأ أسماؤهم بحرف الـ A، C أو M. فإن هذا السوار المطعم بحرف سيكون الملائم لك تماما، حيث سيذكرك دائما بهم. هذا السوار مطلي بالذهب/ الزركون المكعب. يمكنك أن تشتريه من هنا.

سلسلة ذهبية بحرف

هل أعجبك السوار الماضي؟ إذن هذه السلسلة ستكون المكملة، حيث تتوافر بنفس الشكل تقريبا والحروف، ولكن المميز أنها متوفرة تقريبا بكل الحروف الإنجليزية. الأجمل أيضا في هذه السلسلة أن الحرف غير مثبت في السلسلة وهو ما يجعله يتأرجح مع كل خطوة تخطينها. يمكنك شرائها من هنا.

قلادة من الذهب الوردي

هل أنت من محبي الملابس البسيطة؟ هذه القلادة المصنوعة من الزجاج المطلي بالذهب الوردي تكون بلورات تلمع في الضوء وهو ما يزيد من أناقة ملابسك. يمكنك شرائه من هنا.

 تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.