هل تعتقد أنه باستحواذ أمازون على سوق.كوم سوف تجد المزيد من المنتجات على المنصة؟ ماذا عن تسعير أفضل وخيارات الشحن؟ كما نرى فإن هذه الرؤية ليست صحيحة دائمًا! فليس لأنك قادر على التسوق والشراء من متجر أمازون العالمي في سوق، أن هذا يعني أنك ستحصل على خيارات أكثر من حيث المنتجات، وأسعار أفضل.

ما هي خياراتك؟

استخدم MyUS وتسوق من آلاف المتاجر الأمريكية بما في ذلك أمازون الأمريكي! من خلال التسوق مباشرة من المواقع الأمريكية، فستحصل على مجموعة أكبر من الخيارات والمنتجات، بالإضافة إلى شحن منتجاتك إلى باب بيتك! MyUS هو أفضل بديل (فنحن في الواقع رقم #1 في تصنيف مجال الشحن). اضغط هنا للحصول على عضوية مجانية تجريبية لمدة 30 يومًا.

الآن هو الوقت المثالي للانضمام إلى MyUS وبدء التسوق من أمريكا – فلقد خفضنا أسعار الشحن!

لدينا بالفعل بعض أفضل أسعار الشحن في جميع أنحاء العالم، ولكن الآن، وبفضل علاقاتنا الوثيقة مع فيديكس، دي إتش إل ويو بي إس، فقد خفضنا الأسعار مجددًا في الفترة الأخيرة.

وتصل أسعارنا المخفضة إلى 9.99-16.99 دولار للشحن من أمريكا إلى بلدك! اعرف إلى أي مدى ستكون أسعار الشحن رخيصة من أمريكا إلى بلدك.

مستعد للتسوق من المتاجر الأمريكية التي تحبها؟ احصل الآن على عضوية مجانية تجريبية لمدة 30 يومًا من MyUS!

احصل على تجربة مجانية من MyUS لتتمكن من مواصلة الحصول على ما تحب من الولايات المتحدة.

  1. احصل على عنوان شحن جديد من MyUS (تجربة مجانية لمدة 30 يومًا من هنا).
  2. تسوق من أمازون الأمريكي، وعند إتمام الشراء استخدم عنوانك على MyUS كعنوان الشحن.
  3. سنستقبل مشترياتك، ونقوم بشحن طرودك الخاصة إلى باب بيتك بسرعة!

تشمل عضويتك التجريبية المجانية جميع مزايا العضوية المميزة، والتي هي:

انضم إلى شركة الشحن الأمريكية الأعلى تصنيفًا

نحن الشركة الأفضل من حيث التصنيف والتقييمات في مجالنا. يمكنك التأكد من ذلك بالأسفل، في المقارنة المعقودة بين شركات الشحن الأمريكية:

لا تدع نقص المنتجات على سوق.كوم يمنعك من الحصول على ما تريد. نحن هنا للمساعدة ونحن أفضل بديل. مستعد للبدء؟ انضم اليوم للحصول على عضوية مجانية لمدة 30 يومًا. لا يمكننا الانتظار من أجل خدمتك.