من الأميرات إلى الأبطال الخارقين، ديزني هي الموطن الكبير لبعض من أكثر الشخصيات المحبوبة في عصرنا، لذلك فليس من المستغرب أن ألعاب ديزني والملابس والسلع المنزلية تحظى بشعبية كبيرة بين البالغين والأطفال على حد سواء. أين تعثر على أكبر وأفضل الاختيارات؟ متجر ديزني الإلكتروني بالتأكيد!

تحقق من بعض الفئات الأكثر شعبية في متجر ديزني أدناه، وقم بشراء منتجات ديزني المفضلة مع MyUS دون دفع أي ضريبة مبيعات في الولايات المتحدة وتمتع بشحن دولي سريع!

الألعاب

Kids playing with characters from the Toy Story movie

هذه الفئة كبيرة جدًا في ديزني، وتضم شخصيات الحركة وألعاب الحمام والسيارات والدمى والألعاب وليجو والمسارح والحيوانات القطيفة، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. نظرًا لأن علامة ديزني تتضمن أيضًا Marvel و Pixar و Star Wars، يمكنك العثور على أبطال خارقين مثل Iron Man و Captain America و Toy Story’s Buzz Lightyear وشخصيات Star Wars من Chewbacca إلى Luke Skywalker!

الملابس

Girls wearing clothing from The Disney Store

من ملابس النوم والقمصان إلى الفساتين والجواكيت، تمتلك ديزني مجموعة متكاملة من الملابس لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك الرضع والأطفال الصغار والأطفال والمراهقون والكبار. هذا أيضًا هو المكان الذي يمكنك فيه العثور على أكبر تشكيلة من ملابس ديزني للمناسبات، فقد تم إصدار تي شيرتات الهالوين الجديدة والفساتين والبلوزات والجواكيت.

الإكسسوارات

Kids holding backpacks and lunchboxes from The Disney Store

دع أطفالك يستمتعون بشخصيات ديزني المفضلة لديهم في أي مكان مع أحذية ديزني والقبعات وحقائب الظهر والمجوهرات والإكسسوارات التكنولوجية وغيرها! حتى البالغين يمكنهم الحصول على المتعة من خلال المحافظ والحقائب والساعات والأمتعة وأزرار الكم والأوشحة. ستجد الكثير من منتجات Vera Bradley و Dooney & Burke و Pandora.

المنزل

Mickey kitchen products from The Disney Store

هل أنت مستعد لإضافة سحر ديزني الصغير إلى مكتبك أو مطبخك أو غرفة نومك؟ تحقق من قسم ديزني للمنزل. لديهم كل شيء من رميات أميرات ديزني الصوفية ومجموعات أوراق ليلو وستيتش إلى صانع أولاف سنو مخروط وأوعية ميكي وألواح وأكواب وغيرها! هذه هي منتجات متعة فائقة لكل محبي ديزني!

الهدايا

Shop Disney Gift Guide

تبحث عن الهدية المثالية، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ؟ توجه إلى صفحة هدايا ديزني! يمكنك البحث عن مجموعة ديزني الضخمة من المنتجات حسب السعر والجنس والعمر والحدث وغيرها، مما يجعل من السهل العثور على الهدية المثالية لأي مناسبة، بما في ذلك أعياد الميلاد وحفلات الزفاف، والتدفئة في المنزل، وسبوع الأطفال.

الحدائق والنزهات

Women wearing pink Disney shirt and earhat

هل تخطط لرحلة إلى حديقة ديزني الترفيهية أو الذهاب في رحلة بحرية في ديزني؟ ابحث عن جميع منتجات ديزني التي قد تحتاجها في قسم الحدائق في متجرها على الإنترنت. لديهم مجموعات مستوحاة من الحدائق من الملابس، والمجوهرات، والتماثيل، والدبابيس، فضلًا عن الأوتوجراف وقبعات الأذن، والأشياء الأساسية لأي مغامرة ديزني!

تسوق منتجات ديزني المفضلة لك اليوم. واشحن حول العالم والولايات المتحدة دون دفع ضرائب على مشترياتك عندما تصبح عضوًا في MyUS.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.