يوافق الحادي والعشرين من الشهر الجاري احتفال أمريكي بقدوم الربيع، وهو عيد الفصح، لذا يمكنك استغلال هذه المناسبة في التسوق والحصول على تخفيضات كبيرة على المنتجات التي تريدها.

لتبدأ، قمنا بتجميع متاجرنا المفضلة لتحقيق أكبر فرص التوفير على المنتجات التي تريد شرائها، والتي جميعها تعتبر معفاة من الضرائب الأمريكية مع MyUS.

10. Macy’s

Macys Easter

تبحث عن ملابس ربيعية لجميع أفراد الأسرة؟ إن لديهم مجموعة واسعة من الفساتين والمعاطف الرياضية والبدلات والأحذية للرجال والنساء والأطفال، وصفقات رائعة على الديكورات والهدايا. تسوق من هنا.

9. 6pm.com

6pm.com

تبحث عن حذاء مثالي جديد؟ لا يحتوي الموقع على مجموعة رائعة فحسب، بل يحتوي أيضًا على أسعار ممتازة على الأحذية العصرية التي تبحث عنها. تسوق الأحذية والملابس من هنا.

8. Kohl’s

Kohl's.

لدى Kohl دائماً صفقات رائعة مستمرة، والآن ، لديهم عروض رائعة على ديكور المنزل، الهدايا، والملابس للرجال والنساء والأطفال. تسوق عروضهم من هنا.

 

7. Pier 1 Imports

Pier 1 Easter

كل ما تحتاجه للربيع موجود هنا، خاصة فيما يتعلق بالديكورات. كما يقدم الموقع صفقات رائعة ستوفر لك الكثير. اشتري من هنا.

 

6. Nordstrom

https://shop.nordstrom.com/sr/easter

يتوفر الكثير من الملابس الربيعية في هذا الموقع، خاصة وأنه يقدم ماركات راقية تناسب كل الأذواق. تسوقه من هنا.

5. Gap

GAP logo

يضم Gap مجموعة واسعة من ملابس الربيع، ونتوقع منهم مواصلة خصمهم السنوي لعيد الفصح بنسبة 50٪ مع اقترابنا من العطلة. لذا استفد من الخصومات وابدأ التسوق من هنا.

4. Sur La Table

Sur La Table Easter

Sur La Table هو المكان المفضل لديكور المناسبات، وهو المتجر المثالي للعثور على أدوات المائدة، المزهريات وأطباق التقديم. ستجد خصومات رائعة هناك. اشتري من هنا.

3. Carters

carters spring sale

احصل على ملابس الأطفال بألوان زاهية ربيعية من كارترز. هذا بالإضافة إلى خصم من 50 إلى 60٪ على الموقع بأكمله وخصم إضافي بنسبة 20٪ على الشراء بقيمة 40 دولارًا أو أكثر مع رمز “SPRING20” حتى 2 أبريل. تسوق من هنا.

 

2. Walmart

Walmart easter

لتحصل على أشياء جديدة بأسعار مخفضة يوميا. اتجه إلى ولمارت. لديهم مجموعة رائعة من الأشياء الجيدة والتي تخص أعياد الربيع. تسوق من ولمارت من هنا.

 

1. Amazon

Amazon Easter Deals

سواء كنت تبحث عن ألعاب، فساتين، إلكترونيات، أو ديكورات ذات طابع خاص، فإن أمازون يوفرها لك بخصومات كبيرة. تسوق من هنا.