في عام 1961، افتتح Century 21 أبوابه في وسط مانهاتن، مدينة نيويورك. منذ ذلك الحين، نمت الشركة من حيث الحجم والسمعة وأصبحت معروفة الآن في جميع أنحاء العالم بتقديمها أفضل العلامات التجارية المصممة بأسعار مخفضة.

إذا كنت تحب ماركات المصممين ولكنك لا ترغب في إنفاق ثروة عليها، فأنت مدين لنفسك بمراجعة متجر Century 21 عبر الإنترنت. لديهم العلامات التجارية التي تريدها بأسعار لا يستطيع تجار التجزئة الآخرون تقديمها!

Discounted products available at Century 21 that can all be shipped worldwide with MyUS.

لقد جمعنا بعضًا من عروض المصممين المفضلين لدينا من Century 21 أدناه، ويمكن أن يتم شرائها جميعًا من الولايات المتحدة دون دفع أي ضرائب على المبيعات وشحنها إلى جميع أنحاء العالم باستخدام MyUS!

Save The Queen Printed Pleated Trim Dress ($310) $109.99

Woman wearing Save The Queen Printed Pleated Trim Dress with black booties

هذا الفستان المطبوع والمطرز من Save The Queen مليء باللمسات الراقية، ولكن بخصم 65٪ من المتجر الأصلي، لن تفشل ميزانيتك مع هذا الفستان!

Valentino by Mario Valentino Black Camilla Medium Leather Satchel ($995) $399.99

Black Camilla Medium Leather Satchel from Valentino

دلل نفسك برفاهية المصنوعات الإيطالية دون سعر باهظ مع حقيبة كاميلا متوسطة الحجم الجلدية المذهلة باللون الأسود من فالنتينو من ماريو فالنتينو. مع إغلاق دوراني، مقبض علوي، وحزام الكتف القابل للإزالة والقابل للتعديل، سوف تكون جاهزة للاستخدام اليومي.

Beige Embellished Leather Sandals by Chloe ($350) $69.86

Beige Embellished Leather Sandal by Chloe available at Century 21 stores

هذه الصنادل الجلدية المصنوعة من حجر الراين هي الطريقة المثالية لارتداء فستان ربيعي، صيفي أو خريفي. متوفر الآن بخصم 80٪ ، لن ترغب في تفويت هذا الزوج الرائع من الأحذية!

Versace Collection Two-Piece Blue Wool Plaid Suit ($1,495) $499.99

Man wearing Versace Collection Two-Piece Blue Wool Plaid Suit

إذا كنت تريد دائمًا الحصول على المظهر الكلاسيكي والشعور الفاخر، فاحصل على بدلة فيرساتشي، بتكلفة قليلة. تحقق من هذه البدلة الرائعة من قطعتين من الصوف الأزرق المتوفرة الآن على موقع Century 21. إنها تحتوى على كل الأناقة من فيرساتشي، ولكن بخصم 67%!

Gevril 2621B Washington Silver-Tone & Black Watch ($3,295) $549.99

Gevril 2621B Washington Silver-Tone & Black Watch

إذا لم يكن لديك ما يزيد عن 3 آلاف دولار دولار لتستمتع بها، لكنك تحبمظهر التصميم السويسري، فستحب هذه الصفقة الرائعة في ساعة B Washington Silver-Tone & Black Watch من Gevril. إنها تتمتع بالجودة التي تتوقعها، بما في ذلك علبة فضية اللون، وحركة أوتوماتيكية سويسرية، وحافة من الدرجة اللونية، وواجهة من الياقوت المضاد للانعكاس. انها فقط مقابل 549،99 دولار – خصم 83٪ من السعر الأصلي!

Warfield & Grand Black Grayson Leather Derby Shoes ($195) $99.99

Warfield & Grayson Black Grayson Leather Derby Shoes

مع الجزء العلوي من الجلد المرن، إصبع قدم مستديرة، وإبزيم الدانتيل، فإن هذا يجعل هذا الزوج من الأحذية رائع جدًا والمقدم من  وارفيلد وغرايسون، مقابل 49% فقط من السعر العادي.

Kenneth Cole Reaction 4-Piece Glen Plaid Vest & Shirt Set ($58) $14.97

Kenneth Cole Reaction 4-Piece Glen Plaid Vest & Shirt Set

ارتدي ملابسك الصغيرة بأناقة مع هذه السترة والقمصان المكونة من 4 قطع من جلين بلايد من كينيث كول رياكشن. ويشمل كل ما يحتاجه لمناسبة خاصة، بما في ذلك سترة، قميص، سروال، وربطة عنق مزينة بالأزهار.

Roberto Cavalli Junior Light Gold Floral Lace Dress for Toddlers ($162.99) $64.99

Roberto Cavalli Junior Light Gold Floral Lace Dress for Toddlers

ستكون فتاتك الصغيرة هي نجمة الحفلة عندما تدور حول التنورة على فستان دانتيل ذهبي فاتح من روبرتو كافالي جونيور. وبخصم 60 ٪، يمكنك التنفس بسهولة عندما تطلب طفلتك إرتداؤها للعب.

Privilege Large Silver-Tone Mirror Accent Table ($183) $59.99

Privilege Large Silver-Tone Mirror Accent Table

تقدم Century 21 أيضًا خصومات رائعة على ديكور مصمم لمنزلك أو مكتبك. خذ على سبيل المثال هذه الطاولة الكبيرة ذات اللون الفضي المدمجة بمرآة. إنها مصنوعة من المعدن والزجاج سويًا. إنها قطعة عالية الجودة تعزز أي ديكور، وهي الآن بخصم 67٪!

Diesel 3-Piece Water Rock Duvet Cover Set ($275) $189.99

أضفي إحساسًا بالطبيعة إلى غرفة نومك مع طقم غطاء Water Rock Duvet من 3 قطع الذي يحاكي مظهر الماء والرخام. صُنعت هذه الأغطية المصنوعة في إيطاليا من القطن بنسبة 100٪ ، بمجموعة أخرى مقابل 275 دولارًا، لكن يمكنك الحصول عليها من Century 21 مقابل 189.99 دولارًا فقط – وهذا يمثل توفيرًا بنسبة 31٪!

قم بشحن مشترياتك من Century 21 إلى جميع أنحاء العالم بإعفاء من الضرائب الأمريكية عندما تصبح عضوًا في MyUs.