يشهد أعضائونا المسلمون في جميع أنحاء العالم احتفالات كبرى في رمضان وعيد الفطر، ونود أن نشاركهم الفرحة والاحتفالات، ونرى كيف يقضون رمضان والعيد هذا العام في ظل التداعيات الجديدة.

شارك معنا أنشطتك في رمضان – وإن كانت عاداتك مازالت لم تتغير عن العام الماضي! ولأن رمضان شهر الكرم، نريد أن نكون نحن أيضًا كرماء، عن طريق تقديم بطاقات هدايا من أمازون بقيمة 100 دولار لـ 8 فائزين محظوظين! كل ما عليك هو مشاركة صور أصلية لاحتفالاتك مع عائلتك أو صور لأنشطتك في رمضان على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج # CelebrateWithMyUS لتكون مؤهلًا للفوز.

كيفية المشاركة:

  1. التقط بعض الصور لاحتفالاتك في رمضان والعيد.
  2. شارك صورك الأصلية لاحتفالاتك على فيسبوك، إنستجرام أو تويتر باستخدام الهاشتاج #CelebrateWithMyUS. لا تنس أن تجعل مشاركتك عامة حتى نتمكن من رؤيتها!
  3. شارك أكبر عدد ممكن من الصور قبل 24 مايو 2020.
  4. سنختار 8 صور للفوز ببطاقة مشتريات من أمازون بقيمة 100 دولار لكل منهم!*

أفكار للصورة:

  • طعامك المفضل على الإفطار أو السحور
  • طاولة طعامك على الإفطار
  • الجلسات الرمضانية مع العائلة والأصدقاء بعد الإفطار
  • ديكورات رمضان أو العيد
  • هدايا العيد التي تستقبلها أو تعطيها لأحد أصدقائك أو عائلتك
  • أي شئ أخر تحبه في هذا الموسم الرمضاني – كن مبتكر واستمتع!

لا نستطيع الانتظار لنرى صورك! رمضان مبارك!

·         * سيتم إخطار الفائزين عن طريق البريد الإلكتروني أو تعليق على وسائل التواصل الاجتماعي في 24 مايو 2020 أو بعد ذلك. يجب أن تكون الصور أصلية ويكون ناشرها هو مالك الصورة. سيتم تقديم الصور في الفترة ما بين 04 مايو 2020 و 24 مايو 2020. المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي يجب أن تكون لملف شخصي عام و يجب أن تحمل هاشتاج #CelebrateWithMyUS. ولن يتم النظر في أي صور غير عامة. من خلال تقديم الصور، يحق لـ MyUS إعادة استخدامها. يجب ألا تكون الصور مسيئة أو بذيئة في طبيعتها (نحن نحتفظ بالحق في إزالة الصور أو عدم قبولها وفقًا لتقديرنا). تحتفظ MyUS بالحق في تغيير قواعد المسابقة أوالمواعيد النهائية حسب الحاجة.