افطر واستمتع بوجبة مميزة مع عائلتك وأصدقائك على مائدة رمضان. سواء كنت دعوة أشخاص رسميين أو غير رسميين، للإفطار داخل المنزل أو في الحديقة، فإن أطباق التقدين هذه ستكمل ديكور بيتك في رمضان، وستصنع نوع من الألفة والود مع التفافكم للإفطار سويًا.

يمكن لأعضاء MyUS شراء الأطباق وأدوات المائدة من مئات المتاجر الأمريكية، وشحنها إلى أي مكان في العالم في مدة لا تزيد عن 2-4 أيام. اشتري اليوم، وابدأ أول أيام رمضان مع هذه القطع الجميلة:

سلطانيات التقديم من البورسلين

ستخدمك في كل أيام رمضان تقريبًا، حيث يتم يمكنك تقديم التمور والمشمش والمكسرات والحلويات فيها. وبسبب شكله البسيط والمزخرف في آن واحد، فإنها ستتلائم مع أي ديكور أو أطباقك الأخرى. يمكنك أيضا تخزينها بسهولة عندما تكون في قيد الاستعمال. اشتري المجموعة المكونة من 6 سلطانيات من هنا.

أكواب عصير فاخرة

استمتع بعصائر رمضان الشهية مع هذه الأكواب الكريستالية والتي تتميز بلمسة الكريستال الفاخر وبسعر أقل بكثير! اشتريها أيضًا في مجموعة من 6 من هنا.

مجموعة أواني الطعام من الميلامين

تتميز كل قطعة من قطع الطعام الأنيقة هذه بتصميم فريد من أشكال هندسية ونباتية ذات طابع غني ومليئة بالألوان الجميلة. احصل عليها من هنا.

مجموعة السيراميك الخزفية

تتكون هذه المجموعة الخزفية من 16 قطعة، أربعة لتقديم الطعام، وأربعة أخرى سلطانيات، و أربعة أكواب، وذلك مع تفاصيل دقيقة وألوان رقيقة. اشتري المجموعة أو اثنين من هنا.

أواني طعام برناردود

هل تريد أن تفخر بأناقة مائدتك في إفطار رمضان؟ كل قطعة من هذه المجموعة تم صناعتها بشكل يدوي من قبل حرفيين، كما أنها محاطة بإطار من الذهب عيار 24. تتميز أيضا برسومات لإكليل الغار وأغصان وأوراق البلوط (رموز القوة، السلام وطول العمر). اشتري مجموعتك من هنا.

مجموعة Teal Medallion 12 قطعة

تتميز هذه المجموعة المكونة من 12 قطعة بقدرتها على تحمل الاستخدام اليومي (الميكروويف وغسالات الأطباق) كما أن التصميم المميز باللون الأبيض والأسود معًا يجعلها مناسبة للمناسبة الخاصة. اشتري المجموعة من هنا.

طقم أواني كوروريال 20 قطعة

إنها مجموعة رائعة. يمكنها خدمة 4 أشخاص بسعر معقول للغاية، خاصة وأن قيمتها الحقيقية في تنوعها. كما أنها مصنوعة من تقنية زجاجية تجعلها مقاومة للكسر والخدش، كما أنها آمنة للاستخدام في الميكروويف وغسالة الأطباق. تتميز أيضا بخفة وزنها وسهلة تخزينها. اشتريها من هنا.

طقم أواني سيراميك 16 قطعة من الغروب التونسي

إنها المجموعة النابضة بالحيوية، وغنية بالألوان المميزة والمكونة من 16 قطعة، يمكن استخدامها كأواني للطعام بشكل منفرد، ويمكن أيضًا مزجها مع الأطباق الأخرى، أو استخدامها على الطاولات الصغيرة كقطعة ديكورية، وذلك لأن لكل قطعة لون ونمط مختلف قليلًا عن الأخرى، وهو ما يعطي المجموعة ككل شكل متناسق وفريد. اشتريها الآن.

المجموعة الزجاجية المربعة والشفافة

بفضل تصميمها الشفاف، يمكن استخدامها في الاحتفالات الكبيرة أو في السحور، حيث يتم كشف كل الطعام الموجود بداخلها بكل سهولة وهو ما يعطيها مظهر جذاب لأنها تظهر جمال الطعام. احصل عليها من هنا.

مجموعة حفل الإفطار

هل تستعد لمأدبة إفطار في الهواء الطلق؟ يمكنك شراء هذه المجموعة التي تضم 20 طبق للاستخدام لمرة واحدة فقط، و20 منديل و10 بالونات مع تصاميم مطابقة لحفلات رمضان. اشتريها من هنا.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.