تهادوا تحابوا! ولا يوجد مناسبة أفضل من عيد الفطر لتقديم الهدايا بعد صيام شهر رمضان الكريم، لذا اختر أفضل الهدايا بما في ذلك الملابس، الديكور، المنتجات التكنولوجية وغيرها لتقدمها إلى أحبائك وعائلتك. تقوم MyUS بشحن منتجات العلامات التجارية الأمريكية إلى باب بيتك أينما تسكن في جميع أنحاء العالم.

وتذكر أنه، كونك عضو في MyUS فلن تدفع أي ضريبة مبيعات أمريكية عند التسوق، وهذا يعني وفورات أكبر عند التسوق للعيد. هذا بالإضافة إلى أسعار شحن مخفضة بفضل شراكتنا مع الناقلات العالمية.

ماذا تشتري هذا العيد؟

هل تبحث عن هدايا مختلفة للعيد؟ لدينا الكثير من المنتجات التي يمكنك شرائها لتناسب كل من في قائمتك هذا العيد.

الملابس

حجاب جيرسيه

إنه ليس أي حجاب، فيتميز هذا الحجاب بنعومة فائقة تسهل من ربطه دون عناء ليظل محتفظ بشكله ورونقه لفترة طويلة. يأتي هذا الحجاب باللون البيج الدافئ المفضل للجميع، مع لمسة وردية تتناسب مع أي لون بشرة.

جلباب للصلاة

لقد تم صناعة هذا الجلباب مخصصًا للصلاة، حيث يتميز بجودة عالية وصناعة تركية على أيدي أحد الخياطين الأتراك. يأتي هذا الجلباب بمزايا أخرى من ضمنها صعوبة التجعد، خفة الوزن وإمكانية ارتداءه لفترات طويلة دون أن تشعر بالملل أو الضيق.

عباءة أو فستان

هذا الفستان أو العباءة يمكن أن تناسب احتفالك أو احتفال أحد أفراد عائلتك بالعيد، خاصة وأنها مصنوعة من مواد طبيعية بنمط عصري ولون دافئ جذاب. تتميز أيضًا بالاتساع لتناسب الكثير من الأحجام والأوزان.

ثوب إسلامي نصف كم

يأتي هذا الثوب الإسلامي بأكمام قصيرة “نصف أكمام” لسهولة ارتدائه في المنزل هذا بالإضافة إلى رقبة مستديرة يفضلها معظم الرجال تقريبًا. إنه مصنوع بدقة بمزيج من القطن والكتان، هذا بالإضافة إلى بعض التطريزات المزينة حول الرقبة. يأتي بأربعة خيارات مختلفة من الألوان.

ديكور المنزل

مجموعة من 6 فوانيس صغيرة بلمبة مضيئة على شكل نجمة

تتضمن هذه المجموعة 6 فوانيس صغيرة ذهبية مع أضواء ثلاثية الأبعاد متوهجة على شكل نجمة. تعد مجموعة الفوانيس المصغرة هذه قطعة أساسية للاحتفال برمضان والحصول على أجواء رمضانية مميزة. يمكن تعليق هذه الفوانيس بمفردها على الحائط، أو على أي قطعة أثاث، حيث تحتوي على حلقة علوية للتعليق السهل. تأتي بحجم 2.75 × 4.5 بوصة، وببطاريات مثبتة مسبقًا.

غطاء وسادة لرمضان والعيد

بقرابة 10 أشكال مختلفة، يمكنك منح غرفة المعيشة مظهر جديد كليًا سواء في رمضان أو العيد. يمكنك الاختيار من 10 أشكال تناسب كلًا من رمضان والعيد. صنع هذا الغطاء من البوليستر عالي الجودة بشكل مربع بحجم 45 سم تقريبًا.

ستارة مضيئة من النجوم

تأتي هذه الستارة مع 12 نجمة بحجمين مختلفين، هذا بالإضافة إلى 8 أوضاع مختلفة للإضاءة ما بين القوية، الخافتة، الدائمة والمتغيرة وغيرها. تتميز أيضًا بأنها مدرجة بدورين، كل دور يحمل 6 نجمات من نفس الحجم. تعمل الستارة بالطاقة الكهربائية، كما أن النجمات تأتي بميزة مقاومة المياه، إلا أن وحدة التحكم غير مقاومة للماء، لذا برجاء الحرص عند التعامل معها.

كتب:  بارك الله هذا البيت

تأتي هذه المجموعة بحجم 3.5 بوصة ارتفاع، 4 بوصة عرض، وعمق 7 بوصة. وهو ما يجعله مناسب كقطعة ديكورية جميلة يمكن وضعها في المكتبات أو على الطاولة. إنها أيضًا هدية مميزة للعيد.

المطبخ وتناول الطعام

مجموعة تقديم تسالي هلال ونجمة

إنها مجموعة صينية تقديم أنيقة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي. يمكن استخدامها كصينية تقديم، أو يمكن وضعها على الطاولة بشكل دائم لتحمل التسالي والمكسرات، كما أنها قطعة ديكورية مميزة. ستكون أيضًا إضافة كبيرة لحفلات الإفطار الجماعي أو لتقديم كعك العيد.

طقم تناول طعام ذهبي

إنه طقم فريد وأنيق، ليساعدكم في تقديم الطعام بشكل رائع سواء في الإفطار أو ليالي السحور الرمضانية. يتكون هذا الطاقم السيراميك من 40 قطعة.

مقلاة هوائية من فربروير

من خلال هذه المقلاة يمكنك طهي الطعام بشكل صحي أكثر، حيث أنها تستخدم تقنية الهواء الساخن السريع في عملية الطهي. يمكن إضافة زيت قليل أو بدون زيت نهائيًا مما يقلل من الدهون والسعرات الحرارية مقارنة بالقلي التقليدي. تحتوي المقلاة على شاشة رقمية تعمل باللمس لسهولة الاستخدام كما أنها تتميز بـ 8 خيارات مبرمجة مسبقًا لإتمام نضج أنواع الطعام المختلفة. تتسع أيضًا لـ 3.2 لتر، وما يصل إلى رطلين من الطعام الصلب.

عصارة فواكه من بلاك أند ديكر

هذه العصارة من بلاك أند ديكر بقوة 400 وات يمكنها تحويل جميع الفواكه المفضلة لك إلى عصير لذيذ وخالي من اللب. يعمل المحرك بقوة 400 وات بسرعة ليتمكن من فصل العصير الطازج عن لب ويجمعه في حاولة منفصلة. يمكن أيضًا غسل قطع منها في غسالة الأطباق مما يسهل من عملية الاستخدام.

إلكترونيات

تلفزيون ذكي 43 بوصة 4K من انسجنيا

يوفر هذا التلفزيون الذكي صورة بدقة 4K مع أكثر من 8 مليون بكسل للحصول على وضوح مذهل وتباين عميق وألوان زاهية. يمكنك الاستمتاع بعشرات الآلاف من القنوات والتطبيقات المختلفة بما في ذلك ديزني، نيتفلكس، يوتيوب، هولو وغيرها.

أبل آيباد 10.2 بوصة

آيباد من أبل سيكون هدية مناسبة جدًا سواء للصغار أو الكبار. يأتي بشاشة 10.2 بوصة ويعمل على الواي فاي، وبمساحة تخزينية 32 جيجا بايت. يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل. ويصل عمر بطاريته إلى 10 ساعات تقريبًا.

ساعة ذكية فيتبيت

يمكن لهذه الساعة الذكية متابعة اللياقة الصحية والبدنية لمرتديها، بالإضافة إلى تتبع معدل ضربات القلب والنشاط والنوم، كما تمدك بإرشادات شخصية لمساعدتك على تحقيق أهدافك. تحتوي على ميزات متقدمة مثل الموسيقى وظهور التمارين على الشاشة بالإضافة إلى الإشعارات والتطبيقات وغيرها المزيد. يمكن استخدام الساعة أيضًا أثناء السباحة في عمق 50 متر، وتتميز بخفة وزنها وعمر بطارية يصل إلى 4 أيام.

سماعات أبل إيربود

إنها سماعات أبل الشهيرة، ولكنها هذه المرة أعلى طراز والذي يحتوي على علبة شحن مضيئة قياسية، وليست علبة الشحن اللاسلكي التقليدية. تجمع هذه السماعات بين التصميم الذكي وتكنولوجيا الصوت عالي الوضوح، كما أنها مدعومة بشريحة سماعة الرأس الجديد من أبل، كما أنها تتميز بوصول إلى سيري عن طريق الأوامر الصوتية فقط ودون تدخل من اليدين، هذا بالإضافة إلى 3 ساعات من وقت التحدث بشحنة واحدة.

سيروم ترطيب من سيفورا

في رمضان قد تعاني من جفاف البشرة بسبب الصيام، لذا، فإنك ستكون بحاجة إلى سيروم ترطيب من أجل تجديد البشرة وتحسين مظهرها ولونها. يتناسب هذا السيروم مع البشرة العادية، الجافة، المختلطة والدهنية أيضًا. يحتوي على فيتامين ب 5 برو، والذي يعمل على ترطيب البشرة ودعم وظائفها، بالإضافة إلى سيراميد الأناناس الذي يساعد على دعم لمعان البشرة الطبيعي وتحسين مظهرها، وهيالورونات الصوديوم للمساعدة في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

فوم تنظيف البشرة

يحتوي هذا الفوم على ألياف الطحالب البحرية ومسحول اللؤلؤ الأبيض والذي يعمل على تنقية وتنشيط البشرة بلطف. كما أنه مناسب لأي شخص يبحث عن بشرة مشرقة ذات مظهر صحي. تمنح أيضًا رطوبة وطاقة للبشرة.

كريم العناية بمنطقة أسفل العين

يمكن لهذا الكريم إصلاح ما أفسده الزمن أسفل عينيك. يعمل على ترطيب هذه المنطقة بشكل فوري كما يدوم الترطيب على مدار 24 ساعة، ويجعل هذه المنطقة أكثر إشراقًا ومفعمة بالحيوية.

منظف مسام ومصحح للون البشرة

يعمل هذا المنظف كمقشر كما أنه يصحح لون البشرة غير المتساوي ويحسن من مظهر المسام. يزيل أيضًا الرؤوس السوداء والبيضاء وينظف المسام بفعالية ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويحفز تجديد البشرة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة. يأتي مرفق بأربعة رؤوس وبحاجة إلى بطاريتين لتشغيله.

أعجبك أكثر من منتج من متاجر مختلفة؟

لدينا في MyUS خدمة تجميع مجانية لطرودك من متاجر مختلفة، حيث يمكنك التسوق من أكثر من متجر وسنقوم بتجميع طرودك جميعًا وإرسالها إليك مرة واحدة للتوفير في مصاريف الشحن.

هل تبحث عن منتجات أخرى؟

يمكنك التسوق من آلاف المتاجر الأمريكية والبحث عن أي منتجات تريدها لنقوم بشحنها إليك، وذلك مثل:

سجل الآن مع MyUS واحصل على عضوية مميزة مجانية لمدة 30 يوم، بالإضافة إلى خصومات إضافية على مصاريف الشحن حتى 20 أبريل.