أيام قليلة ويبدأ شهر رمضان المبارك، حيث تزداد العزائم وتكثر الزيارات العائلية، وبالتأكيد يستعد كل بيت لهذا الشهر المبارك بتغيير شامل سواء في العادات والأفعال، أو في شكل البيت.

لذا، في هذا الموضوع سنساعدكم في الاستعداد لشهر رمضان المبارك والعيد أيضًا بكل الطرق الممكنة.

تقوم MyUS بشحن منتجات العلامات التجارية الأمريكية إلى باب بيتك أينما تسكن في جميع أنحاء العالم. وتذكر أنه، كونك عضو في MyUS فلن تدفع أي ضريبة مبيعات أمريكية عند التسوق، وهذا يعني وفورات أكبر عند التسوق للعيد. هذا بالإضافة إلى أسعار شحن مخفضة بفضل شراكتنا مع الناقلات العالمية.

ملابس رمضان والعيد

حجاب منسوج من الخيزران

Bamboo Woven Hijab - Dusty Lavender

إنه مصنوع من نسيج الخيزران المعالج بشكل مستدام والذي يشبه القطن الناعم. يتميز بجميع مزايا الخيزران القوية بما في ذلك الحماية المدمجة من أشعة الشمس، التهوية، والخصائص المضادة للبكتيريا، كما أنه يمنح إحساس بالرطوبة لإحساس منعش ومريح.

الحجاب متوفر بمقاسين قياسي وماكسي، كما أنه باللون الأرجواني الجليدي الهادئ والمثالي لأي موسم، وخاصة في رمضان والعيد.

ثوب أبيض بياقة وأساور

Men Thobesthobe with cuff Arabic dressIslamic image 0

يعتبر الزي التقليدي للرجال في رمضان، خاصة عند تأدية الصلوات في المسجد. إنه خفيف وقطني وستكون بحاجة إليه لأن رمضان هذا العام يأتي ودرجات الحرارة عالية بعض الشئ. يتوفر هذا الثوب بمقاسات مختلفة تناسب الأولاد، الشباب والرجال أيضًا.

طاقم أطفال لرمضان والعيد

Set of 2 Custom name My First Ramadan / Eid baby Onsie image 0

إن كان هذا هو أول رمضان أو عيد لطفلك، فإن هذا الطاقم المكون من قطعتين سيكون علامة مميزة لهم عندما يكبرون ويرون صورهم. يمكن تخصيص كتابة الاسم على كل قطعة مع أي جملة تريدونها. الملابس مصنوعة من قطن بنسبة 100%، كما أن السالوبيت نفسه من كارترز الأمريكي.

ديكور المنزل

مجموعة معلقات من 6 قطع

Set of 6 Ramadan Decors Eid Decors Ramadan Kareem Ramadan image 0

بسم الله، رمضان مبارك، عيد مبارك، و3 قطع أخرى برسومات على الطراز الإسلامي، ستضفي إلى المنزل جو رمضاني مميز. مصنوعة من الخشب ارتفاع 12 سم، وعرضها 12 سم أيضًا، أما سمكها فهو 3 ملم لكل قطعة.

قوالب كوكيز (18 قطعة)

Islamic Ramadan Cookie Cutter Set Eid Fondant Baking Ramadan Party Decoration Cake

يكثر خبز الحلويات في رمضان، وإن كنت تريد إبهار ضيوفك، وأطفالك أيضًا، فإن هذه المجموعة لقوالب الكوكيز المكونة من 18 قطعة ستؤدي الغرض. إنها مصنوعة من الاستانلس وتتوفر بعدة أشكال منها الهلال، النجمة، المسجد، الفانوس، الجمل وغيرها.

مجموعة الإضاءة الهلال والنجمة

إن كنت تريد إضفاء روح رمضانية على بيتك باستخدام الإضاءة، فهذا الحبل المضئ بأشكال الهلال والنجمة سيكون مميز جدًا. يأتي الحبل بمقاس 6.6 قدم، ويحتوي على 20 وحدة إضاءة بيضاء دافئة. يعمل هذا الحبل بالبطارية ويمكن استخدامه في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق.

برواز دعاء الإفطار

Iftar Dua  Ramadan Sign  Ramadan Decoration image 0

يمكن وضع هذا البرواز الخشبي الذي يحتوي على دعاء الإفطار على مائدة تناول الطعام، وذلك لتذكير الجميع، وخاصة الأطفال بقراءة الدعاء قبل الإفطار. إنه أيضًا هدية مناسبة جدًا لأي شخص.

المطبخ وتناول الطعام

صينية تقديم ذهبية مربعة للقهوة التركية العثمانية

Turkish Ottoman Coffee Tea Beverage Serving Square Tray (Gold)

صينية مربعة مصنوعة من الزنك، ومطلية بلون ذهبي بمقاسات 13.97 x 10.82 x 0.78 بوصة. تلائم هذه الصينية تقديم القهوة والشاي والتمر خلال الشهر المبارك، بالإضافة إلى تقديم كعك العيد أيضًا.

صينية سحور لفردين

CTFT Cheese Board and Knife Set Bamboo Charcuterie Platter Serving Tray Gifts for Housewarming, Wedding, Valentine's Day, Wine, Crackers and Meat

إن كنت متزوج جديد، فإنك بحاجة إلى هذه الصينية الصغيرة التي تكفي وجبة السحور لفردين، خاصة وإن كنتم من محبي تناول الطعام البسيط والساندوتشات. تحتوي على أماكن خاصة للسكاكين، بالإضافة إلى لوح خشبي لوضع الطعام والسناكس.

طاقم من أربع أطباق سيراميك للسلطة

إنه طاقم مميز برسومات على الطراز الإسلامي، مكون من 4 أطباق بنفس الحجم 8.75 بوصة لكل منهم، كما أنه يمكن استخدامه في الميكرويف وآمن للغسيل في غسالات الأطباق.

كف مريم زرقاء كبيرة للمكسرات

Large Blue Hamsa Hand of Fatima Handmade Dipping and Serving image 0

تعتبر صينية تقديم مثالية للاستخدام عند تقديم وجبات السحور للمجموعات الكبيرة، أو في الحفلات الرمضانية.. تتوافر بشكل كف مريم، وبلون أزرق تركواز، كما إنها طريقة فريدة وملفتة للنظر لتقديم المقبلات، ورقائق البطاطس، المكسرات، وأكثر من ذلك.

مفرش سفرة لرمضان

يمكن فرشه في العزومات الرمضانية على الإفطار أو السحور، كما أن ألوانه واضحة وزاهية وتتناسب مع كل أنماط الديكور. يتوفر المفرش بمقاس 12 في 70 بوصة. إنه مصنوع من الفانيلا السميك والناعم والذي لا يبهت ولا رائحة له.

مجموعة تقديم تسالي هلال ونجمة

With A Spin Crescent Moon and Star Tray  Moon and Star image 0

إنها مجموعة صينية تقديم أنيقة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي. يمكن استخدامها كصينية تقديم، أو يمكن وضعها على الطاولة بشكل دائم لتحمل التسالي والمكسرات، كما أنها قطعة ديكورية مميزة. ستكون أيضًا إضافة كبيرة لحفلات الإفطار الجماعي أو لتقديم كعك العيد.

العناية بالبشرة

سيروم الترطيب

Drunk Elephant - B-Hydra™ Intensive Hydration Serum 1.69 oz/ 50 mL Clean at Sephora Clean at Sephora

في رمضان قد تعاني من جفاف البشرة بسبب الصيام، لذا، فإنك ستكون بحاجة إلى سيروم ترطيب من أجل تجديد البشرة وتحسين مظهرها ولونها. يتناسب هذا السيروم من سيفورا مع البشرة العادية، الجافة، المختلطة والدهنية أيضًا. يحتوي على فيتامين ب 5 برو، والذي يعمل على ترطيب البشرة ودعم وظائفها، بالإضافة إلى سيراميد الأناناس الذي يساعد على دعم لمعان البشرة الطبيعي وتحسين مظهرها، وهيالورونات الصوديوم للمساعدة في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

غسول للوجه من SHISEIDO

منظف رغوي يزيل الشوائب والدهون والملوثات لتوحيد المسام، ويترك بشرتك منتعشة وناعمة. تمت صياغته بمسحوق ممتص للدهون وحبيبات تنظيف إلى جانب زيت جنين الأرز ، مما يساعد البشرة على الشعور بالنعومة وإزالة الشوائب.

قضاء وقت ممتع

كاميرا بولارويد

Polaroid Now i-Type Instant Camera – Polaroid US

أحدث تطور لكاميرا بولارويد في السبعينيات، هذه الكاميرا توفر تحكمًا إبداعيًا أكبر وصورًا أكثر وضوحًا تحت شعار التقط، واحتفظ بالصورة. يختار نظام الضبط البؤري التلقائي تلقائيًا العدسة الأكثر ملاءمة للمصورة. ويتيح لك التعرض المزدوج المدمج إنشاء دراما فنية حالمة.

سماعتين بلوتوث من LEXON

LEXON MINO PLUS 2-Pack Bluetooth® Speakers | Nordstrom

احصل على صوت واضح في أي مكان تريده مع هذه السماعات بحجم الجيب التي تستخدم تقنية Bluetooth للاقتران بهاتفك أو أي جهاز وسائط آخر. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الارتباط بهاتفك إجراء مكالمات بدون استخدام اليدين والتحكم في الكاميرا للحصول على صور سيلفي جيدة في أي مكان.

أعجبك أكثر من منتج من متاجر مختلفة؟

لدينا في MyUS خدمة تجميع مجانية لطرودك من متاجر مختلفة، حيث يمكنك التسوق من أكثر من متجر وسنقوم بتجميع طرودك جميعًا وإرسالها إليك مرة واحدة للتوفير في مصاريف الشحن.

هل تبحث عن منتجات أخرى؟

يمكنك التسوق من آلاف المتاجر الأمريكية والبحث عن أي منتجات تريدها لنقوم بشحنها إليك، وذلك مثل:

سجل الآن مع MyUS واحصل على عضوية مميزة مجانية لمدة 30 يوم، بالإضافة إلى خصومات إضافية على مصاريف الشحن حتى 20 أبريل.