30 يوم فقط يفصلونا عن قدوم رمضان! إنه الشهر العظيم الذي ننتظره من العام للعام، ونسعى جميعًا لإضفاء روح رمضان على كل ما حولنا، فنركز أكثر على الاحتفال به في المنزل والذي يحتضننا طوال هذه الأيام، لنجد أنفسنا نبحث تلقائيًا عن أحدث صيحات الموضة فيما يخص الديكورات، فنشتري الفوانيس، والمفارش والأقمشة المزينة بالخيامية الشهيرة، هذا بخلاف الشموع والأنوار. ولأننا نريدك أن تكون متميز بديكورات منزلك وسط عائلتك وأصحابك، فما رأيك في شراء هذه الديكورات من أمريكا؟ فيمكننا شحنها إلى باب بيتك في أقل من 4 أيام، إن كنت أحد أعضاء MyUS والذين يتمتعون بعضوية مجانية لمدة 30 يوم معنا من تاريخ الاشتراك.

فوانيس الحناء

هل سمعت عنها من قبل؟ نعم إنها فوانيس مرسوم عليها بشكل يدوي رسومات رائعة بالحناء العربية، لذا فإن كل قطعة ستكون فريدة من نوعها، ونؤكد أنك لم تراها حتى الآن في بلدك، المميز أنها تتوافر في 14 لون مختلفين، يمكنك الاختيار من بينها من هنا.

النجوم الورقية

تم صناعة هذه النجوم من الورق المقوى يدويًا، كما تم دهانها وتصميمها بأشكال مميزة تناسب روح رمضان، هذا بالإضافة إلى الشريط الذهبي المثبت في الأعلى ليججعل عملية تعليقها وتثبيتها سهلة جدًا. متوفرة هي الأخرى في ألوان متعددة، يمكنك شرائها من هنا.

 

مجموعة القمر الذهبية والفضية للحفلات

احصل على كل شئ تحتاجه للاحتفال سريعا برمضان مع هذه المجموعة والتي تحتوي على عشرة بالونات وأربعة أشرطة من النجوم المنتهية بالهلال الشهير. إنها مثالية لتزيين الغرف وأماكن تناول الطعام في العزومات الرمضانية. كما يمكنك شراء أكثر من واحدة لتلبي احتياجات الأماكن الأكبر. اشتريها من إيباي.

سبورة العد التنازلي لعيد الفطر

في أول أيام رمضان، نبدأ في العد التنازلي لقدوم عيد الفطر المبارك، وكي تتبع عدد الأيام المتبقية على العيد، أنت بحاجة إلى هذه السبورة والتي تأتي في حجم قرابة 10 بوصة، كما أنها قطعة ديكورية هامة في المنزل. اشتري قطعتك من هنا.

فوانيس مجسمة صغيرة

تباع هذه الفوانيس المجسمة الصغيرة الساحرة في مجموعات من ستة قطع، فهي مثالية لأجواء رمضان، فيمكن استخدامها لتزيين مدخل المنزل أو يمكن أيضا أن تصطف على الطاولة، يمكن أن تزين حدائق المنازل، فاستخداماتها لا حصر لها! احصل عليها الآن من أمازون.

زينة رمضان

احتفل بشهر رمضان المبارك مع هذه الزينة المصنوعة يدويًا مع حروف “رمضان كريم” والتي يمكن تعليقها على الحائط في منزلك. يمكنك أيضا طلب الألوان التي تريدها والحجم المناسب لك. اشتريه من هنا.

 

ملصق رمضان كريم الخشبي لتزيين الحائط

إنه مصنوع من الخشب ليتحمل كل عمليات اللصق على الحائط. ليس فقط يحتوي على كلمتي رمضان كريم، ولكن تتدلى منه فوانيس تجعل منه تحفة فنية رمضانية. يبلغ طوله 33 سم، وعرضه 45 سم. المميز أيضا أنه يتوافر في 4 ألوان، كما يمكنك طلب اللون الذي تريده إن لم تجده بين هذه الألوان الأربعة. احصل عليه الآن.

تقويم رمضان

إنها فكرة جديدة حقًا! فهذا التقويم المصنوع يدويًا، يمكن التحكم في ملء أيامه بشعار أو هدية أو رغبة تريد أن تفعلها في هذا اليوم، يمكنك أيضا الاستفادة منها كل رمضان مع تغيير فقط ترتيب رغباتك في هذه الأيام. فاستمتع بها. يمكنك تخصيص تقويمك الخاص وطلبه ليصلك مباشرة عبر MyUS. اشتريه الآن.

مجموعة الفوانيس للأطفال

إشرك أطفالك في احتفالات رمضان المبارك باستخدام مجموعة الفوانيس هذه. والتي تأتي مع أربعة فوانيس ورقية جاهزة للتزيين بالأحجار الكريمة أو الأوراق اللاصقة، كما يمكن أيضا تلوينها حسب رغبتهم. احصل على المجموعة من هنا.

مجموعة رمضان للأطفال

تحتوي هذه المجموعة على كل شئ يحتاجه أطفالك للاحتفال برمضان، لافتات، صفارات، أعلام وبالونات وغيرها. اسعد أطفالك بمنحهم الفرصة لتزيين غرفتهم بأنفسهم في رمضان، وشاركهم هذه اللحظات التي لا تنسى. اشتريها من هنا.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.