يعد الرواق الأمامي الفسيح نوعا من الرفاهية _ لمن تتوفر له هذه الفرصة، فقد صار بإمكانك أن تزيد من فخامة هذا الرواق من خلال تثبيت أحد هذه الاختيارات العشرة الراقية من أراجيح الرواق به، لتحظى بفترة صيفية ممتعة.

Lakeland Mills Porch Patio Swing

257 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪Lakeland Mills Porch Patio Swing‬‏

لقد تم تصميم هذا الاختيار من أرجوحة الرواق من خشب الأَرز الأبيض المضاد للتسوس، وذلك لكي تضفي أجواء ريفية ساحرة من تلك التي تميز البيت الخشبي الريفي، على المكان الحضري الذي تعيش به، فعلى الرغم من أن سعرها لا يتضمن السلسلة والمكونات المادية الخاصة بها، إلا أن المستخدمين أَطْرُوا بشدة على سهولة تجميعها وتثبيتها وجودة الإطار المصمم بشكل مبدع، إلى جانب مقاعدها المريحة المحاطة بحواف خارجية. اشتريها من هنا.

 Trex Outdoor Furniture Yacht Club Patio Swing

565 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪ Trex Outdoor Furniture Yacht Club Patio Swing‬‏

لقد تمت صناعة هذا الاختيار الملون بلون الرمل من الخشب الرقائقي المتين المنشور على شكل ألواح (لذلك فهذه الأرجوحة لا تحتاج إلى التغطية بمادة مقاومة للماء أو السنفرة بالرمل)، مما يجعلها مناسبة للاسترخاء بالرواق على مدار العام، كما تتوفر معها مجموعة سلاسل ملائمة، هذا إلى جانب ما تتميز به من هيئة خشبية بسيطة بالشكل الذي يجعلها تتوافق مع جميع الطُرُز العصرية. احصل عليها من هنا.

Beachcrest Home Bristol  hanging Porch Swing

145 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪Beachcrest Home Bristol  hanging Porch Swing‬‏

تتسم هذه الأرجوحة ذات اللون الأصفر الكهرماني اللامع والمصنوعة من خشب السنط المتين بما تضفيه على الرواق الأمامي الخاص بك من مظهر أكثر جاذبية خلال أشهر الصيف الدافئة، فعلى الرغم من أن المستخدمين ينصحون بأن يضاف إليها وسادة عند الجلوس لفترة أطول، إلا أن حجمها يتسع بالشكل الكافي لجلوس اثنين من الأشخاص البالغين، إلى جانب أن حبلها معلق بشكل يضفي عليها مزيد من الجمال (ومزيد من الأمان للصغار) عن السلاسل المعدنية. اشتري الآن.

Coral Coast Casco Bay Resin Wicker Porch Swing

190 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪Coral Coast Casco Bay Resin Wicker Porch Swing‬‏

تُظهر هذه الأرجوحة المصنوعة من أغصان الخيزران المجدولة، جمال النمط الريفي الأنيق والذي يتميز بقدرته على مقاومة العوامل الخارجية المسببة للتلف والتحلل، وعلى الرغم من أن وسادتها الفاخرة تمثل عنصرا اختياريا، إلا أننا ننصح باقتنائها لتوفير مزيد من الراحة للمقعد إلى جانب إضافة مزيد من الجمال إلى مظهرها. اشتري من هنا.

Porchgate Cupholder Console Cypress Porch Swing

255 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪Porchgate Cupholder Console Cypress Porch Swing‬‏

لقد تم تصميم هذا الاختيار من أريكة الرواق الخصوصية لشخصين من أجل الدردشة المستغرقة في الليالي المرصعة بالنجوم، فبإماكنك أن تصب قناني من المشروب الممزوج بالمنزل لك ولصديقك، لتستمتع بحديثك معه أثناء جلوسكما على هذه الأرجوحة المحاطة بإطار خارجي والمصنوعة من خشب السرو. اشتريها من هنا.

Home Decorators Collection Classic Porch Swing

249 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪Home Decorators Collection Classic Porch Swing‬‏

يمثل هذا الاختيار التقليدي من أرجوحة الرواق الخشبية مكانا مثاليا لقضاء فترة صباحية لطيفة ومنعشة بعطلة نهاية أسبوع خاصة عندما تصطحب فنجان من القهوة وكتاب تفضله، فهي تتميز بتصميم مطلي بالأبيض متعدد الاستخدامات والذي لا يتطلب سوى وضع بعض الوسائد الخارجية لإكمال مظهرها. اشتري الآن.

Brookstone Deluxe Cushioned Double Porch Swing

310 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪Brookstone Deluxe Cushioned Double Porch Swing‬‏

يتميز هذا الاختيار من أرجوحة الرواق الخشبية بطلاء من الدرجة البحرية مما جعلها مناسبة لجميع الأحوال الجوية، هذا إلى جانب أن هذه الأرجوحة التي تتسع لشخصين بشكل مريح تتسم بالمتانة التي تجعلها تستمر مع عائلتك لسنوات طويلة باعتبارها مقرا مريحا للاسترخاء والدردشة الخارجية. اشتري من هنا.

International Concepts X-Back Porch Swing

141 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪International Concepts X-Back Porch Swing‬‏

يتميز هذا المقعد الخشبي الصيفي المتين ذو السعر المناسب من بين الاختيارات الموجودة على قائمتنا، بظهرية ذات خطوط متقاطعة بشكل خاص، لإضافة مزيد من الطابع الشخصي للرواق الخاص بك، هذا إلى جانب أن بنيته مقاومة للعوامل الجوية الخارجية وتغير اللون، بالشكل الذي يجعلك تطمئن عند تركها بالخارج على مدار العام. اشتري الآن.

Ballard Designs Sunday Porch Swing

649 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪Ballard Designs Sunday Porch Swing‬‏

عليك أن تضع هذه الأرجوحة الراقية ذات النمط السريري في مكان مُغطى لضمان استمرارها معك لفترة طويلة، على مر الفصول، فقد تمت صناعة إطارها من خشب الكافور الرملي الأصلي،كما يتوفر معها وسادة جلوس كبيرة وخمس وسادات داعمة أخرى لتوفير مكان لطيف للاسترخاء. اشتري الآن.

International Caravan Resin Wicker Hanging Loveseat Swing

245 دولار

نتيجة بحث الصور عن ‪International Caravan Resin Wicker Hanging Loveseat Swing‬‏

يمكنك أن تتأرجح بفترة بعد الظهيرة على هذه الأرجوحة الخاصة بشخصين والمصنوعة من خيزران الراتنج _ والتي يمكن لبنيتها المتينة أنت تتحمل وزن يصل إلى 400 رطل، مما يوفر لك إمكانية الاسترخاء الهادئ أثناء احتضان صغارك. اشتري الآن.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.