أطلقت الشركات المطورة لألعاب الفيديو بعض الألعاب الرائعة مؤخرا، تعرف عليها واختر الأفضل لك واشحنه بسرعة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى باب بيتك مع MyUS:

  1. ماريو كارت 8

لقد عادت لعبة ماريو كارت من جديد! يمكنك الآن مشاركة تحركاتك وما حققته من نجاحات في هذه اللعبة مع أصدقائك سواء محليا أو دوليا، كما يمكنك اللعب مع لاعب أخر في جميع أنحاء العالم. اشتريها من هنا.

  1. Marvel’s Guardians of the Galaxy

محاكاة لفيلم حراس المجرة الشهير، تأتي هذه اللعبة الرائعة والتي تتوافق مع بلاي ستيشن 4. إنها ممتعة للغاية.. احصل عليها الآن.

  1. MLB The Show 17

سيحب عشاق البيسيبول هذه اللعبة الجديدة لبلاي ستيشن 4. حيث يتم السيطرة بشكل كامل على اللعبة، بالإضافة إلى وجود كستويات جديدة للعب وصعبة لتحقيق التفوق على الأخرين وإثبات قدراتك. اشتريها من هنا.

  1. الإصدار الثاني من Pac-Man

بصور ثلاثية الأبعاد غير تقليدية، تظهر لعبة باك مان من جديد في إصدارها الثاني لتعطي جميع محبيها مزيد من المرح أثناء اللعب. يمكنك شرائها الآن.

  1. Lego City Undercover

هل أنت من عشاق ليجو؟ انضم إلى المطاردة واحصل على بعض المتعة مع شرطي ليجو السري، وشاركه مغامراته. هذه اللعبة تم تقييمها على أنها مناسبة لإمتاع كل الأعمار. احصل عليها من هنا.

  1. Injustice 2

اختر شخصيتك المفضلة من DC universe ادع المرح يبدأ.. النسخة الجديدة من هذه اللعبة تمكن لاعبيها من السيطرة الكاملة على شكل الشخصية بالإضافة إلى مزيد من الخيارات للتحكم في القتال. اشتريها الآن.

  1. For Honor

إنها اللعبة المميزة لبلاي ستيشن 4 والتي تتيح اللعب لأكثر من لاعب في آن واحد. اختر بطلك من واحد من ثلاثة فصائل مهمتها اقتحام القلاع. واجه باقي اللاعبين واملك ساحة المعركة.. اشتريها من هنا.

نحب أن نوفر لأعضائنا أفضل خيارات التسوق المتاحة بالولايات المتحدة الأمريكية. ولكن يرجى العلم أن بعض الألعاب المتضمنة في القائمة قد يكون هناك قيود على شحنها إلى بلدك من المتجر الخاص بها، لذا نحب أن ننوه دائما أنه يجب قراءة التفاصيل الخاصة بالألعاب بشكل جيد من المتجر، وفي حالة وجود أية قيود سيقوم فريق المتسوق الشخصي من MyUS بإزالتها وإتمام الشراء لك لتصلك لعبتك المفضلة خلال 1-4 أيام.