إذا كنتي من صاحبات المقاسات الخاصة، فإن هذا لا يعني ألا تهتمي بأن يكون مظهر سروالك الجينز جذابا بشكل مريح وملائم. لذا إليك هذه المجموعة والتي ستجعل مظهرك جذاب.

10. Levi’s® 415 Relaxed Fit Bootcut Jeans $45

تتسم سراويل ليفي بتصميمها الأمريكي الكلاسيكي، وخاصة هذا السروال الذي يتميز بمظهره الجذاب والذي يضفي مزيد من الطول على الرِّجل، الأمر الذي يرجع إلى تفصيلته الواسعة من الأسفل، يمكنك شرائه من هنا.

9. Refuge O-Ring Frayed Hem Skinny Jeans $42

يمكن لإضافة خامة بسيطة أن تضفي طابعا من الأناقة على هذا الجينز المُنَسَّل من الأطراف، ويمكنك ارتدائه مع الأزياء الرسمية أو العملية، بحيث أنك ستعتبرينه في كلتا الحالتين القطعة التي تفضلين تكرار ارتدائها باستمرار، يمكنك شرائه من هنا.

8. Torrid Black Wash Cropped Jegging $59

يتميز هذا الجينز الضيق القصير من إنتاج توريد، بخصره المرتفع ورباط تنحيف الوسط مما يجعله يضفي شعورا مريحا ومظهرا جذابا عند الارتداء، يمكنك شرائه من هنا.

7. Lucky Brand ‘Reese’ Ripped Boyfriend Jeans $100

هل تبحثين عن سروال جينز يتسم بمقاسه الملائم ومظهره الممشوق والمريح في ذات الوقت؟ إليكِ إذن بهذا السروال الجينز ذو الهيئة الفضفاضة من إنتاج لاكي براند الذي يمثل الاختيار الأمثل بالنسبة لكِ، يمكنك شرائه من هنا.

6. X-Boyfriend Jeans by Standards & Practices $88

يتميز هذا السروال الجينز بتمزقاته المصممة بشكل جيد، ولمسة الزهور الملونة، مما جعله يمثل إضافة لطيفة وجذابة لخزانتك، يمكنك شرائه من هنا.

5. ‘Over It All’ Distressed Denim Overalls $100

يتسم هذا السالوبيت المريح بمظهره الرَّث بالشكل الذي يجعله يمثل الثوب المفضل، بالإضافة إلى ما يتضمنه من أطراف مطوية وتفصيلة ذات خصر منخفض، يمكنك شرائه من هنا.

4. Smooth & Slim Plus-Size Mid-Rise Rockstar Jeans $47

يتميز هذا السروال الجينز بكونه مريح جدا بشكل محبب نظرا لما يتضمنه من بطانة شبطية بالجزء الأمامي، يمكنك شرائه من هنا.

3. Levi’s 314 Shaping Straight-Leg Jeans $55

يتميز هذا السروال الجينز المفصل على الجسد من إنتاج ليفي، بتفصيلته المستقيمة، إلى جانب ما يتضمنه من جزء تنحيفي للبطن – مما يميزه بمظهر رائع وشعور مريح  عند الارتداء، يمكنك شرائه من هنا.

2. Forever 21 Moto Jeans $35

يعد هذا السروال الجينز المفصل على الجسم أنيق جدا _ وذلك بما يتضمنه من غطاء للسحَّابة، خصر مرتفع، وتضليع على الركبتين وخاصرة مدعومة، يمكنك شرائه من هنا.

1. High-Rise Skinny Jeans $28

يمثل السروال الجينز الأبيض، جزءا أساسيا من أي خزانة أثناء فصل الربيع، لذلك فإن هذا السروال من إنتاج فورايفر 21 والذي يتضمن تمزقات رثة على الركبتين، يوفر لك راحة وأناقة أثناء أشهر فصلي الربيع والصيف الدافئان، يمكنك شرائه من هنا.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.