هناك عدد كبير من الهواتف الذكية في الأسواق، بعضها قد يكون مناسب لأطفالك وبعضها لا، لذا فقد بحثنا عن الهواتف التي حصلت على موافقة الأباء لتكون مطمئنا عندما تقدمها هدية لأبنائك.

فمثل أجهزة الكمبيوتر والتابلت، فهناك أيضا هواتف مناسبة للأطفال حيث تتمتع بشاشة جيدة من حيث الحجم بالإضافة إلى سعر جيد لميزانيتك هذا بالإضافة إلى إمكانية القيام برقابة أبوية، ففي السطور التالية ستجدون الكثير من الهواتف والتي يمكن الوصول إلى التطبيقات الموجودة عليها من خلال طرف ثالث وهما الأبوين بالتأكيد.

آيفون SE

إنه واحد من أفضل الهواتف الصديقة للطفل، فهذا الهاتف يملك نفس معالج وكاميرا آيفون 6 إس وهو ما يجعله مناسب جدا للوقت الذي يقضيه الطفل أمام الهاتف. يتميز هذا الهاتف بعمر بطارية طويل كما أن هناك الكثير من أغطية الحماية للأطفال والمتوفرة له للحفاظ عليه من الصدمات والمياه وغيره. إن كنت أنت تملك هاتف ذكي من نوع آيفون، فإن هذا الهاتف هو مثالي لطفلك خاصة وأنه قد تعود على استخدام هاتفك لذا فواجهة المستخدم الخاصة به لن تكون غريبة على طفلك مما يساعده في التعامل معه.

موتو جي بلاي

إنه هاتف الألعاب المميز من موتورولا والذي يعمل على نظام تشغيل أندرويد. يعتبر الأفضل في فئته من حيث السعر. وتشمل مواصفاته الرئيسية شاشة 5 بوصة، وحدة معالجة مركزية رباعية النواة، كاميرا بدقة 5 ميجا بايت، كما أنه متوفر في اللونين الأبيض والأسود، كما يمكن للأباء التحكم في التطبيقات المثبتة على الجهاز.

سوني إكسبيريا XA1

نظرا لشاشته التي تأتي دون حواف جانبية، فإن سوني إكسبيريا XA1 يبدو أنيق جدا بشكل لا يصدق. يتوفر هذا الهاتف بألوان عدة وهو ما يجعله مناسب للأطفال البنين والبنات خاصة وأن هناك نسخة وردية وذهبية من الهاتف. يمتلك هذا الهاتف شاشة بمقاس 5 بوصة عالية الجودة، بالإضافة إلى كاميرتين بدقة جيدة وذاكرة قابلة للتوسيع من خلال بطاقات الذاكرة من نوع ميكرو، وهو ما يجعله مناسب لتخزين الصور والفيديوهات التي يقوم بتسجيلها الأطفال لحياتهم اليومية.

سامسونج جالاكسي جي 3

يقدم سامسونج جالاكسي جي 3 واجهة مماثلة لهاتف جالاكسي إس 7 الحديث، ولكنه يأتي بشكل أكثر إحكاما وبسعر معقول، لذا فإنك ستعطي طفلك هاتفا حديثا وبإمكانيات جيدة. يعمل هذا الهاتف على نظام تشغيل أندرويد وهو ما يزيد من سيطرة الأباء على التحكم في الهاتف من خلال تطبيقات الطرف الثالث. يأتي أيضا الهاتف بشاشة 5 بوصة ومعالج رباعي النواة وكاميرا 5 ميجا بيكسل وعمر بطارية طويل وذاكرة قابلة للتوسيع. المميز أيضا في هذا الهاتف أنه مصنوع من البولي الصلب وهو ما يجعله مثالي للأطفال.

ألكاتيل A30

إن كانت ميزانيتك محدودة، فإن هذا الهواتف هو مرادك، خاصة وأنه بسعر أقل من 100 دولار. يوصل هذا الهاتف العامل على أندرويد تجربة استخدام ممتازة مع حزمة مدمجة وسهلى الاستخدام. يأتي الهاتف بشاشة 5 بوصة ومعالج رباعي النواة وكاميرا رئيسية بدقة 8 ميجا بيكسل. ومعظم هذه الهواتف تمتلك ضمان لمدة عامين، وهو ما يجعلها مناسبة للأطفال.

أسوس زن فون 3 ماكس

يحتوي هاتف أسوس زن فون 3 ماكس على بطارية ضخمة وهو ما يضمن عمل الهاتف مع طفلك في جميع الأوقات. يأتي الهاتف بشاشة 5.2 بوصة ومستشعر لبصمات الإصبع، وهو ما قد يجعلك تزيد من التحكم في هذا الهاتف عن طريق التحكم في الوقت الذي يقضيه طفلك أمام الهاتف. كاميرا الهاتف الرئيسية بدقة 13 ميجا بيكسل، كما أن جسمه مصنوع من المعدن وهو ما يجعلها ميزة قوية للأطفال.

ZTE Axon 7 Mini

يتميز هذا الهاتف بجسم معدني أنيق وشاشة بحجم 5.2 بوصة، مكبرات صوت الهاتف الستريو ممتازة وهي مناسبة للأطفال محبي الموسيقى والفيديوهات. كما أنه مميز أيضا لألعاب الأطفال. كاميرا هذا الهاتف عالية الجودة أيضا كما أنه يمتلك مستشعر لبصمات الأصابع وبطارية سريعة الشحن. يتوفر الهاتف باللونين الذهبي والرمادي.

يرجى العلم أن المواصفات الموجودة في هذه القائمة ثابتة، ولكن الأسعار قد تكون متغيرة من موقع لموقع، ولضمان الحصول على أفضل الأسعار يمكنك الاعتماد على خدمات MyUS والتي تساعدك في الحصول على هاتفك المختار بأفضل سعر وبأقصى سرعة.