أيام قليلة ويأتي شهر رمضان الذي انتظرناه لمدة عام كامل. وبالرغم من أن الصيام مفيد للجسم وللروح أيضًا، إلا أن له تأثيرات سلبية على البشرة بسبب نقص شرب المياه لفترات طويلة، لذا يجب تعويض هذه المياه في أوقات ما بعد الإفطار. ولنساعدك في الحصول على بشرة متوهجة، ناعمة ورطبة. نقدم لكم هذه المنتجات الكثيرة والتي يمكنكم شرائها من أمريكا وشحنها عالميًا مع MyUS خلال 2- 4 أيام عمل.

Great Skin Everywhere (67 دولار)

إنها مجموعة كبيرة للحافظ على رطوبة البشرة وجعلها ناعمة ومتوهجة. تقدم عناية فائقة بالبشرة من ثلاث خطوات – بأحجام كاملة وأخرى للسفر، بالإضافة إلى حقيبة ملائمة للسفر، لإعطاء البشرة الأكثر جفافاً بالضبط ما تحتاجه لتكون بشرة رائعة. صابون الوجه السائل ينظف بلطف، ويساعد اللوشن على التخلص من الرقائق المتلألئة من أجل الحصول على بشرة ناعمة متوهجة أما الغسول المرطب فيقوم بترطيب وتقوية البشرة. اشتريه من هنا.

Aquaphor Healing Ointment (15.6 دولار)

Aquaphor Healing Ointment - Protectant for Cracked Skin - Hands, Heels, Elbows, Lips - 1.75 oz. Tube (Pack of 3)

إذا كنت تحملين أي مرطب في حقيبتك، اجعليه فورًا Aquaphor فهو لا يرطب فقط، ولكنه يهدئ أيضًا البشرة الحمراء، الحكة، يرطب الشفتين ويروض الحواجب الجامحة. اشتري مجموعة من ثلاثة من هنا.

Tea Tree Skin Clearing Body Wash (11.25 دولار)

غسول الجسم من شجر الشاي هو غسول يومي خالي من الصابون يعزز بشرة أكثر جمالًا. غني بزيت شجرة الشاي، لذا فهو يترك البشرة نظيفة ومنتعشة. كما يتميز بأنه 100% نباتي، ومناسب للبشرة المختلطة. اشتريه من هنا.

Admire My Skin Intense Hydration Collagen Cream  (17 دولار)

Admire My Skin Collagen Beauty Cream - Hyaluronic Acid Moisturizer - Powerful Hyaluronic Acid Cream Face Lotion Won't Clog Pores & Will Provide You With That Healthy Youthful Glow (2 fl. oz)

يوفر كريم الوجه القوي هذا ترطيبًا عميقًا ومقاومًا لآثار التقدم في العمر، كما أنه يقلل من الاحمرار والتهيج بمساعدة الكولاجين المعالج بالماء. اشتريه من هنا.

CeraVe Skin Renewing Night Cream (12.6 دولار)

جددي بشرتك طوال الليل مع كريم الليل الخالي من الدهون والعطور من CeraVe. مركب الببتيد الحصري والسيراميد الأساسي يلين البشرة ويستعيد الحاجز الواقي لها، كل ذلك يحدث أثناء النوم. اشتريه من هنا.

Vitamin C Skin Boost Instant Smoother (21.75 دولار)

Vitamin C Skin Boost Instant Smoother 1.0 FL OZ

احصلي على بشرة متوهجة وشبابية مع فيتامين C. إنه مصل خفيف ومنعش مع جزيئات متوهجة بالمعادن، فهو يعزز نعومة البشرة وإشراقتها وحيويتها، مما يجعلها ناعمة الملمس. مليئة بالتوت الذي يساعد على تنشيط البشرة والحماية من العناصر البيئية الضارة. اشتريه من هنا.

Baebody Retinol Moisturizer Cream for Face and Eye  (19 دولار)

Baebody Retinol Moisturizer Cream for Face and Eye Area - With Retinol, Jojoba Oil, Vitamin E. Fights the Appearance of Wrinkles, Fine Lines. Best Day and Night Cream 1.7 Fl. Oz

صُنع هذا الكريم من Baebody لتطبيقه على الوجه، الرقبة وأسفل العين. مع الريتينول الذي يحفز إنتاج خلايا البشرة الجديدة للحصول على بشرة أكثر نعومة وإحمرارًا. وشايًا أخضر يمكن أن يساعد في تأخير آثار الشيخوخة، فإنه يعد مثالي جدًا للذين يبحثون عن معالحة التجاعيد وبقع الشمس. اشتريه من هنا.

ELEMIS Pro-Collagen Marine Cream (122 دولار)

ELEMIS Pro-Collagen Marine Cream, Anti-wrinkle Day Cream, 1.6 fl. oz

كريم النهار المضاد للتجاعيد والمرطب الذي يحتوي على الكولاجين من ELEMIS ثبت سريريًا أنه يقلل من عمق التجاعيد، يحسن صلابة البشرة ويقوم بترطيبها خلال 15 يومًا مع المكونات الأساسية التي تشمل الورد، الميموزا، وجينكو بيلوبا. اشتريه من هنا.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.