لقد جمعنا أفضل أجهزة اللابتوب من كل النواحي، بدءًا من الموديلات المناسبة للميزانية إلى الموديلات الفاخرة، أجهزة الألعاب إلى الأداء العالي، الأجهزة خفيفة الوزن إلى تلك صاحبة الحجم الكبير. اعثر على جهازك المفضل من الأجهزة التالية، اشتريها واشحنها مع MyUS ولن تدفع أي ضريبة على المبيعات الأمريكية – وفر الكثير!

Asus Chromebook C523 $342

Asus Chromebook C523

ميزانيتك ليست كبيرة؟ على الرغم من أن جهاز Chromebook هذا لا يحتوي على أفضل عمر للبطارية، إلا أنه يحتوي على شاشة لمس كبيرة 1080 بكسل ومعالج Intel Pentium N4200 رباعي النواة، مما يجعله صفقة غير معتادة بالنسبة إلى السعر. اشتريه من هنا.

HP EliteBook x360 1030 G3 $1,698

HP EliteBook x360

يجمع الطراز EliteBook x360 من HP بين التصميم المدمج والقوة الكبيرة والشاشة الساطعة – وكل ذلك بوزن 2.76 رطل فقط! اشتريه من هنا.

Dell XPS 13 (9380) $899.99

Dell XPS 13

هل تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول أنيق مدمج بما فيه الكفاية للتنقل اليومي دون الحاجة إلى الشحن مرارًا وتكرارًا؟ إنه XPS 13 من Dell. هذا الجهاز أنيق ومضغوط ومزود بنظام Windows 10 Home وكاميرا ويب عالية الدقة مبتكرة وشاشة InfinityEdge والجيل القادم من Dell Cinema لمنحك تجربة مشاهدة مميزة. اختر من بين ثلاثة ألوان من هنا.

 

HP Chromebook x2 $600

HP Chromebook x2

هل تريد راحة الجهاز اللوحي مع قوة الكمبيوتر المحمول؟ جرب جهاز HP Chromebook x2. في حين أنه مرتفع الثمن، فإنه يتميز بتصميم أنيق يمكن فصله، ويتميز بعمر بطارية رائع، ويعمل بنظام التشغيل Chrome. اشتريه من هنا.

 

Microsoft Surface Book 2 $1,149

Microsoft Surface Book 2

للحصول على المرونة 2 في 1 شبيهة بجهاز Chromebook من HP ولكن مع المزيد من الطاقة، فإننا نفضل Microsoft Surface Book 2. يتمتع بعمر بطارية طويل جدًا وتصميم أنيق قابل للانفصال، ومعالج بسرعة 1.9 جيجا هرتز، مما يجعله مناسبًا للألعاب. اشتريه من هنا.

Razer Blade Stealth $1,400

Razer Blade Stealth

يتميز Razor Blade Stealth بوجود حواف فائقة النحافة للحصول على مساحة أصغر، وعمر طويل للبطارية، وأداء رائع، وهو جهاز كمبيوتر محمول صغير مناسب للمسافرين. اشتريه من هنا.

Huawei MateBook X Pro $1,300

Huawei MateBook X Pro

يأتي جهاز Huawei MateBook X Pro مستوحى من آبل ماك بوك برو، وهو يتميز بصغر حجمه وأنيق مع جودة صوت رائعة وقوة كبيرة. اشتريه من هنا.

Apple MacBook Pro 15-Inch $2,799

Apple MacBook Pro 15-Inch

إنه مزود بمعالج إنتل i9، فجهاز ماك بوك برو (MacBook Pro) الأنيق يأتي بحجم 15 بوصة. إنه قوي بما يكفي ليحل محل كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك، وهو مثالي للمحترفين المبدعين أثناء السفر والتنقل. اشتريه من هنا.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.