لقد أوشك فصل الربيع أن يحل! لذلك فقد حان الوقت لتجديد محتويات خزانتك لاستقبال الموسم الجديد، وأفضل ما يمكنك البدء بتجديده هو الأحذية.

لقد اخترنا لك هذه المجموعة، اختاري ما يتناسب مع ذوقك، ولن تدفعي أية ضرائب أمريكية للمبيعات.

#1 Corlina Ankle Strap Sandal $100

يمثل هذا الصندل اختيارا أساسيا لفصل الربيع، فهو يتميز بتصميم به حزام رفيع من الأعلى وجزء أمامي شفاف، يمكنك شرائه من هنا.

#2 Juhi Flat $60

سوف يبدو مظهرك رائعا إلى جانب شعورك بالراحة عند ارتدائك لهذا الحذاء الذي يوفر تهوية ممتازة للقدم ويتميز بخامة جلدية مبطنة ومرنة جدا، يمكنك شرائه من هنا.

#3 Dora Wedge Sandal $70

يتميز هذا الصندل بتصميمه ذو القواطع النجمية والتي أضفت عليه مظهر عملي وأنيق، بالإضافة إلى كعبه الفليني المدكوك بشكل منبسط والذي يتسم بارتفاعه المناسب، يمكنك شرائه من هنا.

#4 Pool Slide Sandal $125

استعدي لاستقبال أجواء الربيع بجوار المسبح من خلال ارتدائك لهذا الصندل الرياضي المنخفض من إنتاج راج اند بون، يمكنك شرائه من هنا.

#5 Vans Rainbow Slip-On $55

تميزي بِطَلّة ألوان قوس قزح المبهجة من خلال ارتدائك لهذا الحذاء الرياضي بألوان قوس قزح من إنتاج فانس، يمكنك شرائه من هنا.

#6 Arizona Soft Footbed Sandal $125

لقد تم تحديث طراز بيركنستوك التقليدي بما يتوافق مع موسم الربيع من خلال تقديمه بعشر ألوان لافتة للانتباه، يمكنك شرائه من هنا.

#7 Hunter Original Waterproof Chelsea Rain Boot $135

احمي قدمك من الرياح والأمطار خلال أيام الربيع الممطرة من خلال ارتداء هذا الحذاء طويل الرقبة الملون والعملي جدا، يمكنك أن تختاري من بين أربعة ألوان من خلال هذا الرابط.

#8 Flamingo Espadrille Slip-On $65

يتميز هذا الحذاء الرياضي العملي ذو الذوق المتفرد والذي يتضمن تطريز على شكل طائر البشروس بتصميمه الربيعي المبهج، يمكنك شرائه من هنا.

#9 Brea Ankle-Wrap Sandal $80

يتسم هذا الحذاء بتصميمه البسيط والذي يتضمن رباط أنيق يلتف حول الرجل لمنحك مظهرا أنيقا وجذابا عند ارتدائه، يمكنك شرائه من هنا.

#10 Bloom Suede Sunset Slip-Ons $80

يمثل هذا الحذاء الرياضي أحدث إصدارات ماركة تومس، والذي يتسم بتصميم خاص يتضمن حبل، وجزء علوي من الجلد المدبوغ الناعم ونعل مطاطي يتم تصميمه وفق الطلب، مما يجعله ينال إعجابك فور رؤيته، يمكنك شرائه من هنا.

 هل وجدت بعض الأحذية التي أعجبتك ولكنها من متاجر أمريكية مختلفة؟ لا داعي للقلق! فيمكننا تجميع مشترياتك من كل هذه المتاجر وشحنها معا في طرد واحد فقط، لنوفر عليك في مصاريف الشحن. فتوصيل مشترياتك الأمريكية لباب بيتك أصبح أسهل من أي وقت مضى.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.