هل تريدين أن تعتني أكثر بأظافرك؟ إن تعزيز مظهر أظافرك سيزيدك جمال وأناقة، لتبدو دائمًا رائعة مع هذه المنتجات الخصة بالعناية بالأظافر.

يمكن لأعضاء MyUS شحن هذه المنتجات دوليًا في أقل من 2-4 أيام، كما أنهم لن يدفعوا أي ضريبة على المبيعات لكل المشتريات الأمريكية.

  1. مقوي أظافر OPI Nail Envy مقابل 18 دولار

يوفر مقوي أظافر OPI Nail Envy  حماية غير مرئية وغير لامعة للأظافر، كما أن البروتين الموجود فيه سيساعد في تقويتها والحصول على مظهر طبيعي تمامًا. يمكنك استخدامها أيضًا تحت طلاء الأظافر. اشتريه من هنا.

  1. كريم مقوي من Barielle مقابل 15 دولار

يستخدم هذا الكريم من Barielle مرتين يوميًا على الظفر وما حوله، وهو يساعد على مقاومة التشققات والقشور والفواصل حتى يتسنى لها أن تنمو بسرعة أكثر صحة وأقوى. اشتريه من هنا.

  1. مجموعة Orly Nail Rescue مقابل 12 دولار

تحتاجين إلى إصلاح ظفر متصدع بسرعة؟ تأتي مجموعة أدوات الإنقاذ هذه من Orly مع استخدامات سهلة كما أن لديها كل ما تحتاجينه لإجراء الإصلاح، بما في ذلك بودرة الإصلاح وغراء الظفر ومخزن مؤقت. اشتريه الآن.

  1. قلم العناية بالأظافر من Weleda مقابل 15 دولار

يقدم قلم Weleda للعناية بالأظافر زيوت نباتية غنية بالفيتامينات وزبدة الشيا المرطبة مع أداة فرشاة مناسبة للتطبيق الدقيق للحصول على أظافر مغذاة صحية. اشتريه من هنا.

  1. ماسك الأظافر Barielle Nourishing مقابل 5 دولار

قومي بعمل المانيكير القادم في المنزل، باستخدام ماسك الأظافر المغذي من Barielle. يحصل كل ظفر على علاج مرطب مكثف يساعد على تقويته وحمايته. اشتريه من هنا.

  1. Control-It كريم للتحكم في مص وقضم الأظافر مقابل 35 دولار

هل أنت بحاجة لكسر عادة سيئة، مثل قضم الأظافر؟ هذا الكريم له طعم مرير يمنع الأطفال والبالغين من وضع إصبعهم أو إبهامهم في أفواههم. اشتريه الآن.

  1. منظف Professional Cuticle Pusher مقابل 13 دولار

تحتوي هذه الأداة الأنيقة ذات الوجهين على جزء مقوس من جانب واحد لتنظيف الأظافر والبشرة، بالإضافة إلى حافة لتنظيف الجانب السفلي من أظافرك على الجانب الآخر. اشتريه من هنا.

  1. مثبت أظافر الأطفال Fridababy NailFrida مقابل 6 دولار

إذا كنتي قد حاولتي في أي وقت مضى تقليم أظافر أطفالك، فأنت تعرفين أن أظافرها صغيرة وحساسة، مما يجعل الأمر أكثر تحديًا لإبقائها مزينة. تأتي هذه المثبتات الظفرية بتصميم مريح منحني على شكل حرف S ليتناسب مع الأصابع الصغيرة، مما يجعل المهمة أقل إرهاقاً للوالدين. اشتري مجموعة من هنا.

  1. أداة متعددة الاستخدامات Acrylic Nail File مقابل 4 دولار

تتميز أداة الأظافر متعددة الاستخدامات هذه بثلاثة أسطح لتقليم الأظافر، واثنين من أسطح الصقل، وسطح تلميع واحد لتوفير العناية بالأظافر أثناء السفر. اشتريه من هنا.

  1. مقلم أظافر Opi Crystal مقابل 10 دولار

صمم مقلم الأظافر هذا من زجاج غير مسامي بنسبة 100٪، لذلك يمكن تطهيره بسهولة بين الاستخدامات. اشتريه من هنا.

  1. مقلم أظافر بـ 7 طرق مقابل 11 دولار

مع 7 أوجه، ستحصلين على تنعيم للأظافر وتقليم لها على حسب راحتك. ويمكنك استخدام السبعة واحدًا تلو الآخر بالترتيب للحصول على أفضل النتائج. اشتريه من هنا.

  1. مجموعة العناية المتكاملة بالأظافر مقابل 16 دولار

تمنحك هذه المجموعة المكونة من 16 قطعة كل ما تحتاجينه للحصول على العناية الكاملة بالأظافر أثناء التنقل، بما في ذلك مقصات الأظافر والمقصات ومقلمات الأظافر وغير ذلك الكثير. اشتريه الآن.

  1. أدوات المانيكير الصغيرة Tweezerman مقابل 19 دولار

تحتاجين مجموعة مصغرة؟ هذا واحد من Tweezerman لديها كل ما تحتاجينه لتطبيق المانيكير بسرعة وبشكل مريح. اشتريه من هنا.

  1. مقص Tweezerman مقابل 12 دولار

مع تصميم منحني قليلاً للتحكم المثالي، تم تصميم هذه المقصات المطلية بالنيكل لتدوم معك لطول العمر. اشتريه من هنا.

  1. مجموعة قصافات Fixbody مقابل 8 دولار

هل قصافتك القديمة أصبحت غير حادة الشفرات؟ ارميها واحصلي على هذا الزوج الجديد والذي صمم واحد منه ليناسب القدمين، وواحد لليدين مع شفرات حادة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي يقطع الأظافر بسرعة، دون تقسيم. اشتري مجموعة من هنا.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.