تحاول MyUS دائمًا دعم القضايا التي تؤثر على حياة الإنسان في جميع أنحاء العالم، وهذه المرة يمكنك المشاركة معنا ومساعدتنا في ذلك! فيسعدنا أن نعلن أننا هذه المرة سنخصص دعمنا لمؤسسة دايركت ريليف Direct Relief لمساعدتهم في توفير الموارد الطبية للأطباء والممرضات في أكثر من 80 دولة حول العالم. ويشرفنا أن تساهم معنا بنقرات فقط عبر الإنترنت.

كيف سنفعل ذلك سويًا؟

سنقوم بالتبرع بمبلغ يصل إلى 10000 دولار أمريكي لمؤسسة دايركت ريليف بالنيابة عن أعضائنا، عندما يقوموا بأي من التالي:

من هي دايركت ريليف؟

هي مؤسسة غير هادفة للربح تهدف إلى تحسين صحة وحياة الأشخاص المتضررين من الفقر أو الحالات الطارئة. لقد قدموا مساعدات طبية بقيمة تتعدى 1.5 مليار دولار إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ما تبلغ قيمته 7.4 جنيه إسترليني من الأدوية والإمدادات.

تفاصيل التبرع

نأمل في التبرع بمبلغ 10000 دولار أمريكي للمساعدة في توفير الموارد الطبية الوقائية لحماية العاملين في المجال الطبي والصحي، وتوفير المواد الطبية اللازمة لرعاية المرضى حرجي الحالة في المناطق المتأثرة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19. يشمل هذا الدعم مواد الحماية الشخصية مثل الأقنعة، القفازات وملابس العزل للعاملين في الخطوط الأمامية في القطاعات الصحية، والعمل مع منظمات الرعاية الصحية من أجل تنسيق وتوسيع استجابة الإغاثة الطبية.

ساعدنا في الوصول إلى هذا الهدف من خلال “الإعجاب” ومشاركة صورنا الاجتماعية بين أصدقائك لزيادة عمليات التبرع، كما يمكنك أن تصبح عضوًا معنا “مع التذكير بأنه يمكنك الاشتراك في عضويتنا المجانية لمدة شهر واحد مجانًا”، ولا تنسى بأن الشحن معنا حتى 20 أبريل يزيد من التبرعات. يسعدنا أن نتشارك في ذلك سويًا من أجل توفير الإغاثة للمتضررين.