إننا نعمل في مجال الشحن الدولي، وإن كان عملك يتعلق بهذا، تحقق من عضوية الأعمال الجديدة الخاصة بنا.

إن عضويتنا الجديدة لا تقتصر فقط على الشركات، فلقد قمنا بتقديم هذا الخيار من أنواع العضوية لمساعدة جميع من يقومون بالشحن المتكرر على التوفير في تكاليف الشحن. فإن كنت تشحن الكثير من الطرود دوليًا كل شهر، فسوف توفر الكثير مع عضوية الأعمال هذه!

بماذا تتميز عن العضويات الأخرى؟

إنها الخيار الأفضل لهؤلاء الذين يشحنون كثيرًا، مع تكلفة شحن تتخطى 1000 دولار شهريًا. إنه كثير من الشحن، ولكن في نفس الوقت، فإن مع هذا النوع من العضوية ستوفر الكثير أيضًا! حيث توفر عضوية الأعمال حصول الأعضاء على خصم 0% على الشحنات في الشهر التالي، وذلك بمجرد الوصول إلى مبلغ إنفاق يبلغ 1000 دولار أمريكي.

كل شحنة ستجعلك قريب من الحصول على توفير بنسبة 10% مع عدم دفع رسوم العضوية الشهرية أيضًا. فكلما شحنت أكثر، ستوفر أكثر!

وفي الوقت الذي ستحصل فيه على جميع مزايا MyUS، والتوفير في أسعار الشحن الدولية المنخفضة بالفعل، فإنك ستحصل أيضًا على:

  • الأولوية في تسجيل دخول الطرود.
  • تصوير مجاني للطرود.
  • إعفاء من رسوم استرجاع الطرود.
  • تعليمات خاصة مجانية.
  • تصحيح العناوين مجانًا.

إذا كنت لا تخطط لإنفاق 1000 دولار على الأقل في مصاريف الشحن شهريًا، فلا تقلق، لا تزال عضويات الطرد المنفرد والعضوية المميزة لدينا تتيح لك الوصول إلى أسعار شحن مخفضة ومزايا رائعة عند التسوق من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكن للجميع أن يستفيد من عضوية الأعمال

الأمر غير مقتصر على التجار فقط للتقدم بطلب الحصول على هذه العضوية، فكل ما عليك هو أن تكون من ضمن هؤلاء الذين يشحنون بشكل كثير ومتكرر. يمكن للأعضاء الذين يشحنون الكثير من العناصر معًا أن يشحنون مجموعات، أو يشحنون بشكل متكرر للاستمتاع بجميع المزايا.

قم بتوسيع نطاق عملك مع مجموعة كبيرة من المنتجات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي يتم شحنها إليك من خلال عضوية MyUS للأعمال.

احصل على عنوان شحن من MyUS اليوم!