إن كنت من عشاق القهوة، أو تعرف شخص ما يحب احتسائها مع الاستماع إلى فيروز! فقد حان الوقت الآن لتغيير أكواب القهوة القديمة واستبدالها بأكواب جديدة مخصصة لعشاق القهوة.

لقد قمنا بتجميع أفضل أكواب القهوة، سواء من الناحية الجمالية والشكلية، العملية والأكثر ذكاء. يمكنك الآن تسوق أي منها أو جميعها وشحنها عن طريق MyUS!

Heat Changing Constellation Ceramic Mug $15.95

Black Heat-Changing Constellation Mug, shown with stars when cold and with constellations when hot

قد يبدو هذا الكوب المصنوع من السيراميك وكأنه ليلة هادئة مليئة بالنجوم، ولكن عندما تضيف إليه قهوتك فإنه يتحول بشكل غير طبيعي، تظهر شخصيات جديدة بطريقة سحرية من بينها هرقل، قوس، أندروميدا، أوريون وغيرها! هذا الكوب يجب أن يتم غسله بطريقة يدوية فقط.

BigMouth Inc. The Prescription Coffee Mug $11.79

Celver coffee mug designed to look like an orange prescription medication bottle

إذا كانت القهوة هي الطريقة المفضلة لتخفيف مزاج الصباح، فإن هذا الكوب هو فقط ما ستريده! رسمت لتبدو وكأنها زجاجة دواء أو وصفة طبية، فإنه يتسع إلى 12 أوقية من القهوة، ويقدم هدية مثالية لجلب القليل من الفكاهة إلى منزلك أو مكتبك.

YETI Rambler 14 oz Stainless Steel Vacuum Insulated Mug with Lid $24.99

Oliove green YETI Rambler 14 oz Stainless Steel Vacuum Insulated Mug with Lid

هل تبحث عن كوب عملي يمكن أن يبقي قهوتك ساخنة حتى آخر رشفة، حتى عندما تكون في الهواء الطلق؟ جرِّب YETI Rambler  المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وبه فراغ معزول القدح مع غطاء ويتسع لـ 14 أوقية من القهوة. صُمم بطريقة عازلة مزدوجة الجدار وغطاء صافٍ، مما يحافظ على المشروبات الباردة باردة، والساخنة ساخنة. أما مقبضه ثلاثي القبضة ذو الحلقة الكاملة يجعله مريحًا أثناء حمله والاحتساء منه، كما أنه متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والتي لن تتقشر أو يضيع لونها. حلم عشاق القهوة الآن أصبح حقيقة!

Triumphic Build-on Brick Mug $12.99

Black Build-on Brick Mugs with colored bricks and LEGO figurines

قد لا يحافظ هذا القدح المزين بالمكعبات على قهوتك ساخنة لفترة طويلة جدًا، ولكنك ومن حولك ستستمتعون برؤيته. إنه مصنوع من البلاستيك الخالي من مادة الـ BPA والموافق عليه من الهيئة الفيدرالية للدواء والغذاء، وهو آمن لاحتساء القهوة به ويأتي مع 3 مكعبات يمكن تركيبها في أي مكان بالكوب. إنه ممتع جدًا!

Green Forest Hand-Warmer Mug $17.99

Winter-themed ceramic hand warmer coffee mug with white trees on a green background

هل تريد الحصول على بعض التدفئة أثناء احتساء القهوة في صباح أيام الشتاء الباردة؟ إن هذا الكوب يقوم بتدفئة يديك لأنه مصنوع من السيراميك بمقبض فريد من نوعه يبدو وكأنه قفاز.

Protect the Animals Mugs $40 

Animal conservation coffee mugs featuring a gorilla, rhinoceros, elephant, and parrot carved and painted

صممت من قبل محب الحيوانات، JoAn Stratakos في ولاية بنسلفانيا، بالولايات المتحدة الأمريكية. هذه الأكواب التي تحمل علامة وهدف “حماية الحيوانات” التي تم صناعتها يدويًا ومنحوتة تحمل رسالة كبيرة بشأن الحيوانات المهددة بالانقراض. فمقابل كل كوب يتم بيعه، يتم التبرع بمبلغ 5 دولارات للمحافظة على الحياة البرية العالمية.

Contigo Autoseal West Loop Stainless Steel Travel Mug $11.99

Contigo Stainless Steel Travel Coffee Mug in Black with chrome accents and grey grips

حافظ على قهوتك ساخنة أثناء التنقل لمدة خمس ساعات واحفظ نفسك من الانسكابات الفوضوية التي قد تحدث أثناء السفر مع هذا الكوب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من كونتيجو. مانع للتسرب ومقاوم للتسرب، ويتسع إلى ما يقرب من 16 أونصة من مشروبك المفضل ومتاح في قوس قزح من الألوان.